جميع المباريات

إعلان

كروس عن الكلاسيكو: كان بإمكاننا الفوز على برشلونة بنتيجة 4-0

كروس

كروس وليفاندوفسكي

أكد الألماني توني كروس لاعب ريال مدريد الإسباني، أن فريقه كان بإمكانه الفوز على غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة (4-0) في مباراة الكلاسيكو الأخيرة إذا لعبوا بشكل جيد.

وحقق نادي ريال مدريد الفوز في الكلاسيكو على برشلونة بنتيجة (3-2)، يوم الأحد الماضي في الدوري الإسباني.

وقال كروس في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الحقيقة هي أنها لم تكن مباراة جيدة من حيث المستوى، يجب أن أقول ذلك، كلا الفريقين ارتكب العديد من الأخطاء وخسر العديد من الكرات، في الواقع كانت مباراة لو لعبنا بشكل جيد بها لكان بإمكاننا الفوز عليهم 4-0".

وأضاف: "بالنسبة لمشاركتي في مباريات الكلاسيكو، فنحن فزنا في 14 مباراة وتعادلنا في 3 وخسرنا 11، لقد تحققت من ذلك اليوم".

وأكمل: "في بعض الأحيان كنت متأخرا، بعد ثلاث أو أربع سنوات، كنت بالتأكيد متأخراً كثيرًا، حتى أنني خسرت 4-0 على أرضنا، أعتقد أنه في العامين أو الثلاثة أعوام الماضية فزنا بستة أو سبعة انتصارات متتالية".

وواصل كروس: "من المثير للاهتمام أن كارلو أنشيلوتي قال لنا الأسبوع الماضي قبل مباراة مايوركا: "إذا لعبنا المباراة في مايوركا وإذا فزنا فإن المنافسة ستنتهي"، ولكن بعد الفوز على مايوركا قال لنا: "أنا كذبت عليكم.. إذا فزنا الأسبوع المقبل في الكلاسيكو، فإن المنافسة ستنتهي".

وأتم اللاعب الألماني: "وبعد الفوز على برشلونة.. قال أنشيلوتي لنا ثلاثة أشياء: "أولاً، تهانينا.. الأمر الثاني هو أن كل شيء سينتهي عندما نفوز على ريال سوسيداد يوم الجمعة، الأمر الثالث: يومين من الراحة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
اشبيلية

اشبيلية

0 0
برشلونة

برشلونة

1

بداية الشوط الأول من المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن