جميع المباريات

إعلان

تشافي: لم أنزعج مما فعله لابورتا.. وفخور بما أنجزته مع برشلونة

تشافي

تشافي ولابورتا

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، أنه ليس منزعجاً من خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، بسبب إقالته من تدريب الفريق.

وكان نادي برشلونة أعلن رحيل تشافي هيرنانديز عن تدريب الفريق بنهاية الموسم الجاري.

ويخوض تشافي هيرنانديز آخر مباراة له مع برشلونة أمام فريق إشبيلية، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني.

وقال تشافي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "أنا بخير، بالطبع كانت أياماً صعبة لم تكن أياماً سهلة، لكن حسناً، أنا مع ضمير مرتاح، وخاصة أود أن أقول أنني فخور، أنا سعيد لأنك تنظر إلى الوراء، إنها سنتان ونصف في منصب مدرب برشلونة، لم يكن الأمر سهلاً، كنا ندرك أنه كان وقتًا صعبًا عندما جئنا".

وأوضح: "لكن اليوم تحدثنا مع جميع أعضاء الطاقم ومع اللاعبين، وأعتقد أنه يمكننا أن نكون فخورين بالعمل الذي تم إنجازه، لم تكن مرحلة سهلة أو بسيطة بسبب الوضع الذي يعيشه النادي".

وتابع: "أريد إنهاء المباراة الأخيرة لي هنا بأفضل طريقة ممكنة، والاستمتاع بهذه المواجهة".

وأكمل تشافي: "لم أنزعج مما فعله لابورتا، بالأمس كنا مع الرئيس وأبلغني بأسبابه لاعتقاده بأن النادي يحتاج إلى تغيير في الاتجاه بتغيير المدرب، ليس لدي سوى أن أقبل ذلك وأن أحترمه، لأنه هو من يقرر كل الأمور في النادي، لذا ليس لدي خيار آخر".

وأتم مدرب برشلونة تصريحاته: "من هنا، فأنا رجل من النادي، سأكون دائماً تحت تصرف ما يحتاجه برشلونة، تبادلنا بعدها المصافحة والعناق، وتمنيت له حظاً سعيداً، ومن هنا، سأكون مشجعاً آخر وأشجع الفريق".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن