جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. رونالدو يتعالج بـ"الأكسجين".. كوستا يصدم كونتي.. رحيل مانشيني فجأة

رونالدو

إصابة رونالدو


صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.  

اسبانيا:

ماركا المدريدية:

جدول الدوري

حددت موقعتا الكلاسيكو في الليجا  للموسم المقبل بين  برشلونة وريال مدريد في 3-4 ديسمبر 2016 و22-23 أبريل 2017 حسب الجدول الذي نشره الاتحاد الإسباني.

ويستضيف برشلونة حامل اللقب منافسه  ريال مدريد ضمن منافسات المرحلة الرابعة عشرة في ملعب كامب نو، قبل أن يحل العملاق الكتالوني ضيفا على الميرينجي في سانتياجو برنابيو لحساب المرحلة 33 من عمر الليجا.

ويستهل برشلونة حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري بمواجهة ضيفه ريال بيتيس، بينما يبدأ ريال مدريد مشواره في الدوري بلقاء محفوف بالمخاطر أمام ريال سوسييداد في إقليم الباسك، بينما يستضيف الجار اتلتيكو مدريد ألافيس الوافد الجديد إلى دوري الأضواء.

وحددت موقعتا دربي العاصمة بين ريال و  أتلتيكو في المرحلتين 12 (فيسنتي كالديرون 19-20 نوفمبر 2016) والمرحلة 31 في سانتياجو برنابيو (8-9 أبريل 2017).

ويسدل الستار على الدوري في 21 مايو بينما تقرر موعد نهائي كأس الملك بعدها بأسبوع، وتحديدا في 27 مايو.

وتشهد إسبانيا والقارة العجوز موقعة ساخنة ضمن الكأس السوبر الأوروبية في 9 من شهر أغسطس المقبل بين إشبيلية حامل لقب مسابقة الدوري الأوروبي وريال مدريد بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا في مدينة تروندهايم النروجية.

وتبدأ عجلة الموسم الكروي في إسبانيا بالدوران بعدها بأيام معدودة، حيث يلتقي برشلونة وإشبيلية على امتداد مباراتين حددتا في 14 و17 من شهر أغسطس ضمن مسابقة الكأس السوبر الإسبانية.

علاج بالاكسجين

يريد كريستيانو رونالدو، أن يكون جاهزًا لمباراة ريال مدريد، أمام سيفيل  في كأس السوبر الأوروبي، 9 أغسطس المقبل، على ملعب ترودنهايم بالنرويج.

رونالدو، على الرغم من قضاء عطلته في جزيرة إيبزا  إلا أنه بدأ العمل من أجل الشفاء من إصابته.

ان طريقة العلاج التي اتجه إليها رونالدو، جديدة، وتسمى العلاج بالأكسجين، وهي عبارة عن استخدام الأكسجين النقي في ضغط أعلى من 100%.

ويدخل كريستيانو رونالدو، في أنبوب اسطواني الشكل، لمدة ساعة، مرتين يوميًا، يحصل عن طريقها على العلاج بالأكسجين، وهي تقوم بإصلاح خلايا الدم الحمراء الفاسدة

ترشح فايار

قال رئيس الاتحاد الإسباني أنخل ماريا فيار، امس  الجمعية العمومية للاتحاد، إن قيادات بكرة القدم الأوروبية شجعته على الترشح لرئاسة الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا).

وصرح فيار: "شجعتني قيادات بكرة القدم الأوروبية على الترشح لانتخابات رئاسة (يويفا). أشكرهم على هذا الدعم والثقة. إنه شرف كبير بالنسبة لي".

ولم يكشف المسئول إذا ما كان سيقدم على هذه الخطوة أم لا في ظل تبقى خمسة أيام على الموعد النهائي لتقديم طلبات الترشح.

وإذا ما اختار فيار، الذي يشغل منصب نائب الرئيس الأول لـ(يويفا) الترشح فربما سيواجه الهولندي  مايكل فان براج والسلوفيني الكسندر سيفرين على المنصب.

ويقوم فيار حاليا وبصورة مؤقتة بأعمال منصب رئيس (يويفا) بعد إيقاف ميشيل بلاتيني على خلفية تورطه في قضية فساد مفترضة.

اس المدريدية:

مواعيد

أعلن الاتحاد الإسباني امس عن جدول مباريات الدوري للموسم المقبل والذي سينطلق بعد قرابة شهر من الآن بمواجهة مثيرة في الجولة الأولى.

وكشفت مصادرنا  عن مواعيد عطلة أعياد الميلاد لهذا الموسم في الدوري الإسباني، والتي اختلفت كلياً عن مواعيد عطلة الأعياد في الموسم الماضي.

وستبدأ عطلة أعياد الميلاد في الليجا لهذا الموسم في 18 ديسمبر وتنتهي في 6 يناير أي أن العطلة ستكون أكثر من أسبوعين.

بينما في الموسم الماضي لعبت أندية الليجا مباريات في 30/31 ديسمبر و2-4 يناير، حيث لم تتجاوز عطلة أعياد الميلاد في الموسم الماضي سوى أيام قليلة.

تكريم لوكاس

يستعد فلورنتينو بيريز، لمكافآة لوكاس فاسكيز، مهاجم ريال مدريد الشاب بعد تألقه خلال الموسم الماضي رفقة الفريق.

مصادر اكدت أن بيريز سيرفع راتب فاسكيز خلال عملية تجديد عقده كمكافآة لما قدمه خلال الموسم الماضي.

اضافت  : "فاسكيز لعب دورًا أساسيًا في المباريات التي لعبها مع ريال مدريد، حيث اكتسب محبة جمهور الريال بالأهداف التي سجلها وصنعها".

وخاض فاسكيز 33 مباراة بقميص ريال مدريد في جميع المسابقات، كان أساسيًا في 12 منها، وهو ما شجع ديل بوسكي، لاستدعائه للعب في يورو 2016.

اتفاق

اتفق ممثلو المهاجم ألفاروا موراتا، مع ريال مدريد على أن اللاعب سيوقع على عقد مع النادي يمتد لخمسة أعوام وسيحصل على راتب سنوي صاف قدره ستة ملايين يورو.

 ممثلي اللاعب اتفقوا مع الريال على أنه في حالة قيام النادي بتفعيل حقه في إعادة شراء موراتا من يوفنتوس فإنه يجب عليه تحسين عقده.

ولاتزال هناك بعض الأمور البسيطة العالقة لاتمام الأمر حيث هناك امكانية لتمديد عقد اللاعب إلى ستة مواسم بدلا من خمسة، فيما ينتظر أن يتم التوقيع على العقد خلال الأيام المقبلة.

موراتا (23 عاما) كان صاحب الكلمة في المفاوضات مع النادي نظرا لعدة أسباب منها العروض التي تلقاها الريال للتعاقد مع المهاجم من تشيلسي أو أرسنال علما بأن الأول عرض ضمه بـ70 مليون يورو.

ويسعى الريال لضمان وجود مهاجم آخر يتميز بالمهارة وصغر السن نظرا لعدم معرفة ما سيحدث في محاكمة كريم بنزيما، كما أن النادي سيظل موسمي انتقالات بدون تعاقدات جديدة بسبب العقوبة الموقعة عليه من الاتحاد الدولي (فيفا).

ومن المتوقع أن يقوم ريال مدريد بتقديم موراتا رسميا في البرنابيو بعد انتهاء معسكره للتحضير للموسم الكروي الجديد في الولايات المتحدة، والذي سيخوض خلاله وديات أمام باريس سان جيرمان في 27 يوليو الحالي، وتشيلسي يوم 30 من الشهر نفسه، وبايرن في الثالث من أغسطس المقبل.

دييجو كوستا يريد الرحيل

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن دييجو كوستا، مهاجم فريق تشيلسي أبلغ أنتونيو كونتي، المدرب  الجديد للبلوز برغبته في الرحيل.

مستقبل دييجو كوستا يبدو أكثر وضوحًا بعدما طلب اللاعب مغادرة تشيلسي والعودة إلى أتلتيكو مدريد فريقه السابق". و كوستا أبلغ أنتونيو كونتي، بقراره ، وهذا من شأنه أن يدفع الأخير للبحث عن مهاجم بديل استعدادًا للموسم المقبل".

وتابعت: "كوستا ينوي السفر إلى النمسا، يوم الجمعة المقبل، وهي البلد التي يعسكر فيها فريق أتلتيكو مدريد قبل بداية الموسم".

سبورت  الكاتالونية:

اومتيتي

أكمل صامويل أومتيتي مدافع منتخب فرنسا "حلمًا" بالانتقال لبرشلونة  لكنه يدرك أنه لا يضمن مركزًا أساسيًا في الفريق لذا يتوق للتعلم لإثبات قدراته.

وخاض قلب الدفاع أومتيتي (22 عاما) - الذي قضى موسمًا جيدًا مع أولمبيك ليون - مباراته الدولية الأولى في الفوز 5-2 على أيسلندا في دور الثمانية ببطولة أوروبا.

ووقع أومتيتي على عقد لخمس سنوات مع برشلونة مقابل 25 مليون يورو  من ليون مع وضع شرط جزائي بقيمة 60 مليون يورو.

وقال أومتيتي خلال مراسم تقديمه رسميا امس : "أشعر بسعادة غامرة لوجودي هنا وهذا حلم أصبح حقيقة. كان برشلونة دوما فريق أحلامي".

وأضاف: "أحب عقلية برشلونة وأسلوب لعبه وأتمنى أن أتأقلم سريعًا مع الفريق وسأبذل قصارى جهدي لأتطور كفرد ضمن العائلة".

وتابع: "هناك العديد من اللاعبين الرائعين في هذا النادي ولا أطيق صبرًا حتى ألعب بجانبهم".

وأومتيتي هو ثاني لاعب فرنسي دولي ينضم لبرشلونة هذا الأسبوع بعد المدافع لوكاس ديني القادم من باريس سان جيرمان في عقد يمتد لخمس سنوات.

ويدرك أومتيتي صعوبة المنافسة للحصول على مكان بالتشكيلة الأساسية.

وقال اللاعب الفرنسي: "حضرت إلى هنا لأتطور بجانب لاعبين يتمتعون بخبرات كبيرة وسأتعلم منهم ويوجد في مركزي العديد من اللاعبين الرائعين لكني أحب التنافس.. اللعب في بطولة أوروبا ليس كافيا. أحتاج لاثبات قدراتي لكي أعود لصفوف المنتخب".

وتفوق برشلونة على عدة أندية بالدوري الإنجليزي الممتاز كانت مهتمة بضم أومتيتي.

وقال روبرت فرنانديز المدير الرياضي لبرشلونة: "تابعنا مستواه في الموسم الماضي وحاز على إعجابنا حقا. عملية التفاوض لم تكن سهلة لاهتمام أندية إنجليزية به. أومتيتي لاعب شاب ويجيد اللعب في أكثر من مركز ورغم أنه أعسر أثبت قدرته على اللعب بالقدم اليمنى".

اشبيلية اقتنص الصفقة

قالت تقارير صحفية إسبانية، إن نادي أشبيلية اقترب من إتمام صفقة الوسيانو فيتو، مهاجم نادي أتلتيكو مدريد ، على سبيل الإعارة، بعد موافقة اللاعب لأرجنتيني على الرحيل للنادي الأندلسي.

 وأشارت مصادرنا ، إلى أن النادي الأندلسي، عمل بسرعة أكبر من برشلونة، من أجل خطف فيتو من أتلتيكو مدريد، خاصة بعدما وعده النادي الأندلسي باللعب، الموسم المقبل.

أن مسئولي أشبيلية يعتقدون أن اللاعب "23 عامًا" بات قريبًا جدًا، خاصة بعد أن أبدى خورخي سامباولي، مدرب إشبيلية ارتياحه للمفاوضات الجارية بين إشبيلية وأتلتيكو، كما أن سامباولي وعد اللاعب بأن يكون أحد أعمدة الفريق الموسم المقبل.

لكن  برشلونة ، يأمل في الساعات الأخيرة، خطف اللاعب من إشبيلة، غير انه يبدو أن اللاعب، أصبح يفضل سيفيا  بسبب الوعودات التي تلقاها من النادي الأندلسي للعب باستمرار في الفريق على عكس وجوده في برشلونة الذي سيكون بديلاً لثلاثي الهجوم ميسي، وسواريز، ونيمار .

موندو ديبورتيفو الكاتالونية:

لا صفقات جديده

أكد السكرتير الفني لنادي برشلونة روبرت فرنانديز، صعوبة إبرام صفقات أخرى من أجل تقوية قوام الفريق الكتالوني لأنه "قوي بالفعل"، في الوقت الذي "أقر" فيه بنبرة مترددة بأنه سيواجه مشاكل في إغراء أي مهاجم للانضمام للبرسا وهو يعلم مسبقا بأنه سيكون احتياطيا الثلاثي نيمار وميسي وسواريز.

وقال فرنانديز في تصريحات خلال تقديم المدافع الفرنسي الشاب صامويل أومتيتي امس  لوسائل الإعلام: "من الصعب إبرام أي صفقات، عندما تمتلك قوام فريق رائع للغاية. لدينا فريق قوي للغاية والأجواء رائعة داخل غرف الملابس".

وأضاف أن الأولوية بالنسبة لهم خلال سوق الانتقالات الحالي تعتمد على "تقييم الأشياء الإيجابية في الفريق ومن ثم محاولة التعاقد مع لاعبين يمكنهم مساعدتنا".

وشدد: "هناك صفقات لا يمكنك إتمامها في أي وقت، حيث قال: "يوجد لاعبون لا يقبلون الانضمام لبرشلونة لأن دورهم سيتغير كثيرا".

وعن المدافع صمويل أومتيتي، قال: "لقد ذهبت لرؤيته وهو يلعب مع ناديه بعد مشاهدة مقاطع فيديو له. كان هناك العديد من المدافعين ولكنه أعجبنا كثيرا لأنه لاعب شاب ولديه هامش كبير للتطور. كما أنه يلعب في عدة مراكز، وأيضا كمدافع أيمن وهو أمر صعب للغاية بالنسبة للاعب أعسر".

وتابع: "أعجبنا هذا الطراز وقررنا التعاقد معه كما أنه كانت هناك أندية إنجليزية كانت تنوي التعاقد معه. ورغبته في الانضمام إلينا ساعدتنا كثيرا على التعاقد معه".

ومن جانبه، أعلن مدير الرياضات الاحترافية، ألبرت سولير، أن اللاعب الشاب سيرجي سامبر سينضم للفريق الأول خلال الموسم المقبل.

وكان النادي الكتالوني قد أبرم ثلاث صفقات خلال فترة الانتقالات الحالية، حيث بدأها بجلب لاعب الوسط الشاب دنيس سواريز، القادم من فياريال، وصامويل أومتيتي، من أوليمبيك ليون ، ولوكاس ديني، من باري  سان جيرمان   وكان معارا الموسم الماضي لنادي روما.

المانيا:
      
بيلد:

انش يمتدح

مدح كارلو أنشيلوتي، المدرب  الجديد لفريق بايرن ميونيخ رئيس النادي البافاري السابق، أولي هونيس. وقال أنشيلوتي "أولي أسطورة النادي".

وعن احتمالية عودة هونيس لرئاسة البايرن، أضاف أنشيلوتي "على كل حال هذا قرار يخصه هو والنادي".

وبحسب وسائل إعلام ألمانية، سيعلن هونيس نهاية يوليو الجاري، عن خططه للمستقبل.

وكانت صحيفة (كيكر) الرياضية قد ذكرت أمس الخميس، أن هونيس (64 عامًا) سيتولى مجددًا منصبي رئيس النادي ومجلس مراقبته.

واستقال هونيس، من منصبه، بسبب اتهامه في قضية تهرب ضريبي بقيمة 28.5 مليون يورو، أدين على إثرها بالسجن 3 سنوات ونصف، وحصل على إطلاق سراح مشروط في فبراير الماضي.

وأعلن كارل هوبنفر، خليفته في رئاسة النادي مرارًا، أنه سيترك هذا المنصب لهونيس إذا قرر هو والنادي عودته.

وكان هونيس، قد دخل السجن في يونيو 2014، لقضاء العقوبة التي أدين بها بتهمة التهرب الضريبي.

أشاد كارلو أنشيلوتي بمنافسه بوروسيا دورتموند بعد الصفقات التي عقدها الأخير.

وقال أنشيلوتي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "دورتموند تعاقد مع لاعبين مميزين وصغار، لديهم فريق منافس جدًا".

وعن انتقال جوتزه إلى دورتموند، أوضح: "ليس لدي معلومات جديدة حوله، بالنسبة لي هو لاعب في بايرن ميونيخ".

وتطرق المدرب الإيطالي للحديث عن المهدي بن عطية، قائلاً: "لقد وجد فريق جديد هو يوفنتوس، نتمنى له كل التوفيق".

وواصل: "لا أعتقد أننا بحاجة للتعاقد مع مدافع جديد، لدينا أربع لاعبين في هذا المركز، بواتتينج وهوميلز ومارتينيز وبادشتوبر".

وبسؤاله عن شائعات انتقال جوشوا كيميتش، لاعب بايرن إلى مانشستر سيتي، أجاب: "كيميش لاعب بايرن وسيبقى كذلك، هو لاعب مهم بالنسبة لنا".

وارتبط كيميتش باللحاق بمكتشفه بيب جوارديولا، المدرب الجديد لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

الوفس يكشف عن

كشف كلاوس ألوفس، مدير الكرة بنادي فولفسبورج أن النادي لا يعتزم بيع لاعب خط وسطه جوليان دراكسلر، الذي تلقى عرضا من أرسنال الإنجليزي قيمته 60 مليون يورو.

وأكد ألوفس، في تصريحات لقناة "شبورت1" أن دراكسلر باق مع الفريق.

وكانت تقارير صحفية في ألمانيا قد ذكرت أن فولفسبورج يستعد لبيع نحو عشرة من لاعبيه خلال فترة الانتقالات، وربما تكون صفقته الأبرز، بيع دراكسلر 22/ عاما/ لأرسنال مقابل 60 مليون يورو، لكن ألوفس أكد أن دراكسلر لن يكون ضمن الراحلين.

وقال ألوفس "وضع دراكسلر محسوم بنسبة 100 بالمئة، حيث سيبقى مع فولفسبورج. لا نقاش في ذلك."

وكشف فولفسبورج، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثامن بالبوندسليجا، أن أندري شورله قد يرحل عن الفريق في ظل اهتمام من جانب بوروسيا دورتموند.

ليكيب:

رحيل فيلموتس عن الشياطين

رحل مارك فيلموتس عن تدريب المنتخب البلجيكي وفقا لما أعلنه الاتحاد المحلي الذي أشار إلى أن المدرب “لم يحقق الأهداف المرجوة” في كأس أمم أوروبا (يورو 2016).

 وقال الاتحاد في بيان على موقعه الالكتروني أنه توصل لاتفاق مع فيلموتس لفسخ تعاقده، والذي كان سينتهي في 2018 بعد مونديال روسيا.

وجاء في البيان “يشكر الاتحاد مارك فيلموتس علانية على التقدم الذي أحرزه في ظرف أربع سنوات”، ولكنه أشار إلى أن رحيل المدرب يأتي بسبب “عدم تحقيقه للأهداف المرجوة في اليورو”.

وتحت إمرة فيلموتس صعد المنتخب البلجيكي من المركز الـ54 في تصنيف الاتحاد الدولي (فيفا) للصدارة حيث حقق 34 انتصارا في 51 مباراة.

ويرى الاتحاد أنه من الضروري تقديم “دفعة جديدة” لتحسين نتائج الفريق.

وأشار رئيس الاتحاد فرانسو دي كيرسمايكر إلى أن مواجهة إسبانيا في أول سبتمبر لن تلغى.

يشار إلى أن بلجيكا كانت تعرضت للاقصاء من ربع نهائي اليورو عقب الهزيمة من ويلز بثلاثة أهداف لواحد، حيث برر فيلموتس الهزيمة بانخفاض معدل أعمار لاعبيه مشيرا إلى أن “الخبرة لا تشترى”.

سباق التعاقد

دخل نادي بوروسيا دورتموند السباق على ضم موسى سيسوكو، لاعب وسط نيوكاسل ، والذي تتهافت أندية ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد على التعاقد معه.

وأكدت مصادرنا  رغبة بوروسيا دورتموند في تدعيم صفوفه بلاعب وسط قوي في حجم سيسوكو (26 سنة) بفضل المستوى الرائع الذي ظهر به اللاعب خلال يورو 2016 حيث اكتفى المنتخب الفرنسي بالمركز الثاني بعد فوز البرتغال لأول مرة باللقب.

وكانت إدارة نادي نيوكاسل الهابط لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي قد رصدت مبلغ 45 مليون يورو لبيع سيسوكو الذي تألق في نهائي اليورو رغم خسارة منتخب بلاده.

انجلترا:

الصن :

جيرارد على استعداد

يبحث الاتحاد الانجليزي عن مدرب جديد يعيد به الثقة المهزوزة لمنتخب الاسود الثلاثة.

 وفشلت انجلترا في تجاوز دور الستة عشر في بطولة اليورو الاخيرة في فرنسا وخرجت على يد ايسلندا في واحدة من اكبر مفاجآت الساحرة المستديرة على مر التاريخ.

 وشكلت استقالة المدرب روي هودجسون فرصة لاعادة بناء المنظومة المتضررة حيث يعتبر سام الاردايس مدرب سندرلاند الحالي المرشح الاول لتولي المهمة.

 قائد المنتخب الانجليزي السابق و الذي يلعب  حاليا في صفوف لوس انجليس جالاكسي ستيفن جيرارد يرى أن المستقبل افضل لانجلترا تحت شعار (رب ضارة نافعة)

 وقال جيرارد ان الفريق الحالي لم يظهر قدراته بالكامل وفي حال اختيار المدرب المناسب فإن الابتسامة ستعود بسرعة إلى وجوه الجماهير.

كانتي الى لندن

وافق نجولو كانتي، نجم وسط ليستر سيتي، على الانتقال لنادي تشيلسي الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الحالي.

ورفض الفرنسي كانتي إغراءات التجديد من جانب ليستر أو الانتقال لريال مدريد أو مانشستر يونايتد أوباريس سان جيرمان.

وأكدت مصادر فرنسية أن كانتي (25 عاما) وإدارة نادي ليستر سيتي وافقا على انتقال اللاعب الفرنسي لنادي تشيلسي الذي من المقرر أن يعلن عن تفاصيل صفقته الجديدة خلال أيام.

وحقق كانتي لاعب فريق كان الفرنسي السابق طفرة كبيرة بعد انتقاله لفريق ليستر سيتي بعدما قاده للفوز بلقب الدوري الانجليزي في الموسم الماضي.

وتألق نجم وسط الثعالب أيضا مع منتخب فرنسا خلال بطولة يورو 2016 بعدما حصد الديوك لقب الوصيف خلف البطل منتخب البرتغال.

ميرور :

مو ضايق جيجز

غادر أسطورة مانشستر يونايتد، ريان جيجز، ناديه الشهر الماضي، بعد أن قضى في النادي 29 عامًا.

وقالت التقارير، إن سبب مغادرة جيجز لمانشستر يونايتد هو عدم إعطائه دور في الجهاز التدريبي لمورينيو.

وكشفت "ديلي ستار" عن السبب الحقيقي وراء قرار جيجز بالرحيل عن مانشستر يونايتد.

وقالت الصحيفة، إن مورينيو رفض الحديث مع جيجز بشكل تام، بعد أن تولى مهمة تدريب الفريق، وهذا هو ما جعل جيجز يقرر الرحيل بشكل نهائي عن الشياطين الحمر.

وذكرت أن هذا القرار من مورينيو ورفضه الحديث مع أحد أساطير مانشستر يونايتد سوف يصيب جمهور اليونايتد بالصدمة والغضب، خاصة أنهم يكنون الاحترام الكبير والحب لريان جيجز الذي خدم في النادي 29 عامًا وحقق مع الفريق ألقابًا ومجدًا عريقًا.

ورفض مورينيو أن يكون هو المتسبب في رحيل جيجز عن النادي وقال "رحيل جيجز ليس خطأ مني وليس مسئوليتي. هو يريد الوظيفة التي حصلت أنا عليها من قبل إدارة النادي".

رانييري يجدد

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب المدرب  كلاوديو رانييري من تجديد تعاقده مع ليستر سيتي، خلال الأيام القليلة المقبلة.

و حسب مصادرنا فان رانييري سيمدد عقد لأربع سنوات أخرى.

وتولى رانييري الصيف الماضي تدريب الثعالب، ووقع على عقود تدريب الفريق لثلاث سنوات.

ونجح في تحقيق المعجزة بحصد لقب البريميرليج لأول مرة في تاريخ النادي، ويسعى لمواصلة النجاحات مع الفريق   على المستوى المحلي والأوروبي بداية من الموسم المقبل.

ايطاليا:

كورييرا ديلا سبورت- روما

حسم مصير هيجواين و اليوفي

قالت تقارير صحفية إيطالية، إن يوم الإثنين سيشهد اجتماعًا بين إدارتي يوفنتوس ونابولي من أجل حسم ملف انتقال جونزالو هيجواين إلى السيدة العجوز.

مصادر مقربة من اليوفي قالت : رغم سيطرة خبر انتقال هيجواين إلى يوفنتوس إلا أن الصفقة لن تتضح حتى الأسبوع المقبل".

وأضافت : "رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس، سيجتمع بالمدير الرياضي للسيدة العجوز بيبي ماروتا، الإثنين ".

وأردف: "على الرغم من أن الاجتماع متفق عليه سابقًا من أجل مناقشة انتقال روبرتو بيريرا، لاعب اليوفي إلى نابولي، إلا أنه سيشمل الحديث عن هيجواين أيضًا".

وتابع: "من المتوقع أن يقدم يوفنتوس لاعبيه الثلاث بيريرا ودانييلي روجاني وسيموني زازا، من أجل ضم صاحب الـ28 عامًا أو دفع 94 مليون يورو (قيمة الشرط الجزائي في عقد هيجواين)".

تجديد التعاقد

قالت تقارير صحفية إيطالية، إن نادي روما جدد مفاوضاته مع مدافعه اليوناني كوستاس مانولاس، من أجل تمديد عقده مع الفريق.

ويستعد مسؤولو روما لرفع راتب اللاعب السنوي من 1.4 مليون يورو لمليوني يورو من أجل إقناعه بالبقاء مع الفريق وتجديد تعاقده، بحسب ما أبرز موقع "فوتبول إيطاليا".

وأكد التقرير، أن مانولاس يريد راتبًا سنويًا لا يقل عن 3 ملايين يورو، من أجل الاستمرار مع الذئاب.

وتلقى مانولاس عدة عروض للرحيل عن صفوف روما خلال الفترة الماضية، أبرزها من تشيلسي وأرسنال الإنجليزيين، ولكنه لم يحدد مصيره حتى الآن.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

رحيل مانشيني فجأة

رحل المدرب روبرتو مانشيني عن تدريب النيراتزوري بشكل مفاجىء وغير متوقع لأسباب غير معلومة بعد بداية المعسكر التدريبي للفريق إستعداداً للموسم الجديد.

وأشارت "سكاي سبورت" إلى أن مانشيني غادر ملعب تدريب إنتر بسبب بعض الإجراءات قبل السفر إلى الولايات المتحدة لخوض بعض اللقاءات الودية قبل أن تؤكد أنه طلب من الإدارة عدم الاستمرار مع الفريق.

وأكدت الشبكة التلفزيونية أن الثنائي برانديللي المدرب  الأسبق للاتزوري  وليوناردو المدرب  البرازيلي هما الاسمان الأبرز لخلافة مانشيني في حالة رحيله تماما عن تدريب النيرازوري.

الميلان يامل في التعاقد

كشفت تقارير إخبارية أن نادي ميلان يأمل في التعاقد مع الأرجنتيني، ماتيو موساكيو، لاعب فياريال الإسباني، لتدعيم خط دفاعه قبيل الموسم الكروي الجديد.

وأشارت مصادر صحفية إسبانية إلى أن ميلان يسعى للتوصل لاتفاق مع فياريال لإتمام الصفقة في أقرب وقت ممكن.

وأضافت أن النادي اللومباردي كان قد قام بمحاولة أولى لضم موساكيو بنفس القيمة ولكن الأمر لم ينجح، وقد اجتمع ممثل عن ميلان مؤخرا مع مارسيلو لومبيا، وكيل المدافع الأرجنتيني، للتفاوض مجددا بشأن الصفقة.

إن مدرب ميلان، فينتشينزو مونتيلا، يعتبر ضم موساكيو أولوية بالنسبة له لتدعيم دفاع الفريق.

يشار إلى أن موساكيو قد جدد تعاقده مع فياريال في 2012 حيث تم إدراج شرط جزائي لفسخ العقد قدره 50 مليون يورو.

ارسنال يحاول مع باكا

أفادت تقارير إعلامية إيطالية، بأن نادي أرسنال بات مهتمًا بالتعاقد مع كارلوس باكا مهاجم نادي ميلان.

و بات الدولي الكولومبي على أعتاب الرحيل عن ميلان بسبب رغبته في اللعب بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وفشل نادي وست هام الإنجليزي في التعاقد مع كارلوس باكا في الأيام الأخيرة، وفقًا لما نقلته التقارير الإعلامية في إنجلترا وإيطاليا.

أن اللاعب تلقى عرضًا في الساعات الـ48 الأخيرة من أندية نابولي وأرسنال بالإضافة إلى عرض وست هام.

يذكر أن أدريانو جالياني نائب رئيس نادي ميلان يسعى لبيع باكا بأسرع وقت ممكن من أجل حسم بعض الصفقات التي يريد ميلان القيام بها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن