شاهد كل المباريات

إعلان

مجموعة مصر.. كافاني: الأخطاء تكلف الكثير في المونديال.. ونتأهب بمجموعة من الأبطال

سواريز وكافاني

كافاني ولويس سواريز أبرز نجوم منتخب أوروجواي

تحدث الأوروجوياني إدينوسن كافاني مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن طموحاته في كأس العالم 2018، الذي تستضيفه الأراضي الروسية في شهري يونيو ويوليو المقبلين.

ويلعب منتخب أوروجواي بالمجموعة الأولى في مونديال روسيا، والتي تضم إلى جواره أصحاب الأرض، منتخب مصر ومنتخب السعودية، ويفتتح المنتخب اللاتيني مواجهاته أمام المنتخب المصري في الخامس عشر من يونيو المقبل.

وقال هداف الدوري الفرنسي في تصريحات نقلها موقع "فوتبول أوروجواي" أن كأس العالم يضم أفضل المنتخبات وأفضل اللاعبين في العالم، وهو ما يجعل الخطأ يكلف صاحبه الكثير في البطولة الكروية الأهم، مؤكدًا أنه وزملاءه جاهزون للبطولة بأفضل صورة.

وأكمل كافاني: "نفكر جيدًا في ما نمتلكه من إمكانيات، وما قدمناه في مشوار التصفيات، كما أن العديد منا "كانوا أبطالًا في الموسم المنقضي، وكذلك حقق المهاجمون أرقامًا مميزة.

وتوج كافاني مع باريس سان جيرمان ببطولات الدوري، الكأس وكأس الرابطة الفرنسية، كما توج زميله لويس سواريز بثنائية الدوري والكأس مع برشلونة، وتوج ثنائي الدفاع دييجو جودين وخوسيه خيمينيز ببطولة يوروبا ليج مع أتلتيكو مدريد.

وتربع كافاني على صدارة قائمة هدافي دوري الدرجة الأولى الفرنسي برصيد 28 هدفًا، كما احتل لويس سواريز المركز الثالث في قائمة هدافي دوري الدرجة الأولى الإسباني برصيد 25 هدفًا، واحتل زميله كريستيان ستواني مهاجم جيرونا المركز الخامس في القائمة ذاتها بـ 21 هدفًا.

ويخوض كافاني منافسات كأس العالم للمرة الثالثة في مسيرته، حيث شارك في تأهل منتخب أوروجواي لنصف نهائي كأس العالم 2010، والذي احتل به المنتخب اللاتيني المركز الرابع، كما شارك في تأهل المنتخب ذاته للدور الثاني، قبل الخروج على يد كولومبيا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات