شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير.. ليون يسعى لضم الشاذلي

ناصر الشاذلي

ناصر الشاذلي

تصدر الجناح البلجيكي ناصر الشاذلي قائمة اهتمامات نادي ليون الفرنسي في تعاقدات الميركاتو الصيفي الحالي، بعد الآداء المميز الذي قدمه بقميص منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم الجاري حاليًا بالأراضي الروسية.

وسجل الشاذلي هدفًا قاتلًا قاد به المنتخب البلجيكي للفوز 3-2 على نظيره الياباني في دور الستة عشر، قبل أن يقدم مواجهة مميزة أمام البرازيل في ربع النهائي، انتهت بفوز المنتخب البلجيكي 2-1 وصعوده لنصف النهائي للمرة الأولى منذ عام 1986.

وتبعًا لصحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية ينتظر ليون نهاية منافسات المونديال لبدء خطوات جادة نحو الشاذلي، إلا أن مهمة التعاقد معه لن تكون سهلة، حيث يرتبط مع نادي ويست بروميتش الإنجليزي بعقد يمتد حتى عام 2020، وسيسعى النادي الهابط لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي لاستغلال تألق جناحه لتحقيق أكبر مكسب مادي.

وعانى الشاذلي بشكل واضح خلال الموسم المنقضي، حيث أبعدته الإصابة عن معظم فترات الموسم المحلي، قبل أن يشارك في بعض المباريات مع الفريق الرديف في نهاية الموسم عقب تعافيه.

ويواجه المنتخب البلجيكي نظيره الفرنسي في الثامنة مساء غد، في المباراة الأولى بالدور نصف النهائي لكأس العالم 2018، ويلتقي الفائز منهما مع أحد منتخبي إنجلترا وكرواتيا طرفي المواجهة الأخرى في النهائي الذي سيحتضنه ستاد لوجينيكي بالعاصمة موسكو في الخامس عشر من الشهر الجاري.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات