شاهد كل المباريات

إعلان

الدوري الفرنسي.. قطار باريس لا يتوقف.. وترنح موناكو مستمر بحضور هنري

تييري هنري

تييري هنري

واصل فريق باريس سان جيرمان اكتساحه دوري الدرجة الأولى الفرنسي، وهزم ضيفه أميان بخماسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة العاشرة، رغم غياب مجموعة من أبرز نجومه، وعلى رأسهم البرازيلي نيمار.

واختار الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق العاصمة الفرنسية إراحة نيمار، توماس مونييه وتياجو سيلفا، استعدادًا لمواجهة نابولي الإيطالي منتصف الأسبوع، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسجل ماركينيوس، أدريان رابيو، جوليان دراكسلر، كيليان مبابي وموسى ديابي خماسية باريس سان جيرمان في شباك أميان، ليحافظ الفريق الفرنسي على العلامة الكاملة برصيد 30 نقطة بعد مرور عشر جولات، مبتعدًا في الصدارة بفارق 8 نقاط عن ليل صاحب المركز الثاني.

ولم ينجح أسطور الكرة الفرنسية السابق تييري هنري المدير الفني الجديد لموناكو في تقديم بداية مميزة مع الفريق الذي واصل الترنح في المسابقة المحلية، بعدما تلقى خسارة جديدة امام ستراسبور بهدفين مقابل هدف.

تقدم أدريان توماسون لمصلحة ستراسبور في الدقيقة السابعة عشرة، وعزز ليبو موتيبا التقدم في الدقيقة الرابعة والثمانين، قبل أن يسجل يوري تيليمنس هدفًا شرفيًا لمصلحة موناكو عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

بتلك النتيجة تراجع موناكو إلى المركز التاسع عشر "قبل الأخير" في جدول ترتيب الدوري المحلي، برصيد ست نقاط، بينما واصل ستراسبور تقدمه، ليحتل المركز السادس، برصيد خمس عشرة نقطة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات