شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صلاح يعيد الحياة إلى ليفربول.. ومرشح مفاجىء لتدريب يونايتد

صلاح

محمد صلاح

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الانجليزية:
ذا صن:
صلاح يعيد ليفربول للحياة

قاد محمد صلاح ليفربول إلى الفوز على برايتون في الدوري الانجليزي، ليتمكن الريدز من العودة لطريق الانتصارات ويضمن تأمين صدارة جدول الترتيب.

تكفل محمد صلاح بمهمة زيارة الشباك بعدما حصل على ركلة جزاء تولى بنفسه تنفيذها ليحرز هدف اللقاء الوحيد.

ديلي ستار:
ساري يؤكد رغبته في ضم بديل لفابريجاس

أكد ماورسيو ساري المدير الفني لنادي تشيلسي الانجليزي على حاجته للتعاقد مع لاعب بديل لسيسك فابريجس في وسط ملعب الفريق، موضحًا أنه أبلغ مجلس إدارة الفريق بهذا الأمر.

وقال المدرب الإيطالي أن جورجينهو لم يتمكن في مواجهة نيوكاسل من الظهور بالشكل الذي يسمح بالاعتماد عليه في خلق الفرص، وأن القرار النهائي بخصوص ضم لاعب جديد يرجع إلى مجلس الإدارة.

تليجراف:
ساوثجيت يدخل ضمن خيارات مان يونايتد

بات جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب انجلترا أحد الأسماء المطروحة على طوالة مجلس إدارة مانشستر يونايتد من أجل التعاقد معه في ظل تزايد القلق من جانب النادي بشأن عدم القدرة على اقناع ماورسيو بوتشيتينو بالرحيل عن توتنهام.

لم يكن بوتشيتينو هو الخيار الوحيد أمام إدارة مانشستر يونايتد، حيث يعد زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد من بين الخيارات المتاحة.

ديلي ميل:
ويليان يؤكد استمراره مع تشيلسي

صرح البرازيلي ويليان لاعب تشيلسي الانجليزي بأنه لا ينوي الرحيل عن الفريق في موسم الانتقالات الشتوي الجاري، وذلك بعد ما أثير بشأن رغبة برشلونة في دفع مبلغ 50 مليون استرليني بالإضافة إلى مالكوم من أجل الحصول على خدماته.

وردًا على أسئلة الإعلام بشأن اهتمام برشلونة: "لا أعرف ما تتحدثوا عنه، مستقبل هناك في تشيلسي."

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
نجوم في محنة

عدد كبير من اللاعبين في أبرز الأندية الأوروبية لم يظهروا بالشكل المطلوب مع أنديتهم خلال النصف الأول من الموسم الجاري.

ويعد مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال هو أبرزهم في ظل عدم اعتماد أوناي إيمري المدير الفني للفريق عليه بصورة مستمرة في المباريات.

كذلك ألكسيس سانشيز مع مانشستر يونايتد، دييجو كوستا مع أتلتيكو مدريد، خاميس رودريجيز مع بايرن ميونخ لم يظهروا بالشكل المطلوب، وباتشاواي الذي لم يكمل مسيرته مع فالنسيا.

نصيحة لإيسكو

رفض سانتياجو سولاري المدير الفني لريال مدريد، تقديم نصيحة إلى لاعبه إيسكو ألاكرون للتأقلم مع تواجده على مقاعد بدلاء الفريق.

وقال المدير الفني لريال مدريد: "لست من يقدم النصيحة لأي شخص، لاعبي الفريق يمتلكون خبرات لا تقدر، وكلهم مهمين بالنسبة لنا، وسيظلوا كذلك".

آس:
جنوى يخشى ريال مدريد

يخشى مسؤولو نادي جنوى الإيطالي، من نجاح ريال مدريد في إقناع كرزيستوف بياتيك مهاجم الفريق بشأن انتقاله إلى الملكي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

جنوى يريد على أقل تقدير أن يظل بياتيك بين صفوفه حتى نهاية الموسم، لكن ريال مدريد يريد ضمه ولو على سبيل الإعارة بداية من يناير الجاري.

إشبيلية بوابة العودة

ينتظر الجهاز الفني لنادي ريال مدريد، عودة لاعبه فينيسوس من جديد للمشاركة في المباريات، وذلك خلال مواجهة ريال بيتيس.

مدينة إشبيلية ستكون بوابة عودة فينيسوس بعد غيابه عن تدريبات ريال مدريد في الأيام الماضية بسبب إصابته بنزلة برد، ولكنه أصبح جاهزًا لملاقاة الفريق الأندلسي.

موندو ديبورتيفو:
عقوبة مالكوم

قرر إنيستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة، معاقبة لاعبه مالكوم، بالاستبعاد من مواجهة إيبار التي تقام مساء الأحد في الليجا.

فالفيردي أعلن عن قائمة برشلونة للمباراة والتي شهدت تواجد ميسي، سواريز، بيكيه، ألبا وراكيتيتش بعد إراحتهم في لقاء ليفانتي بالكأس، إلا أن مالكوم ظل بعيدًا بسبب قرار إداري.

الصحافة الإيطالية:
لاجازيتا ديللو سبورت:
حسم مستقبل ميراندا

كشفت الصحيفة أن إدارة إنتر ميلان تريد حسم مستقبل مدافع الفريق البرازيلي جواو ميراندا في ظل الأنباء التي تشير برحيله عن النادي.

وأضافت الصحيفة أن إدارة النيراتزوري لا تفكر فقط في موقف ماورو إيكاردي بل تدرس أيضًا مدافع الفريق ميراندا.

جاتوزو يلمح برحيل هيجواين

ألمح جينارو جاتوزو المدير الفني لفريق ميلان، برحيل مهاجم الفريق الأرجنتيني جونزالو هيجواين وذلك في ظل الأنباء التي تربط صاحب الـ31 عامًا بالانتقال لتشيلسي.

المدير الفني لفريق الروسينيري، قال :"عندما يتخذ اللاعب قراره من الصعب إقناعه بشيء آخر، هيجواين هو لاعب ميلان حتى هذا الوقت، لكن لا أحد يعرف ما الذي سيحث بعد ذلك، لقد اتخذ قراره".

كالتشيو ميركاتو:
موراتا يقترب من الرحيل

أوضحت الصحيفة أن ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي اقترب أكثر من الرحيل عن البلوز في ظل التقارير التي تربطه بالانتقال لميلان ويوفنتوس.

وأشارت الصحيفة إلى أن ساري قرر استبعاد موارتا عن المشاركة في مباراة نيوكاسل والتي انتهت لصالح تشيلسي (2-1) ضمن منافسات الأسبوع الـ22 من الدوري الإنجليزي.

كوريري ديللو سبورت:
نابولي يستهدف نجم أيندهوفن

كشفت الصحيفة أن نادي نابولي يرغب في تعزيز خطوطه الهجومية في سوق الانتقالات الشتوية بالتعاقد مع المكسيكي هيرفينج لوزانو لاعب أيندهوفن الهولندي.

وأوضحت الصحيفة أن النادي الهولندي لا يرغب في بيع صاحب الـ24 عامًا بأقل من 40 مليون يورو.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
رئيس بوكا يعلن انتقال مدافعه لدورتموند

كشف رئيس بوكا جونيورز الأرجنتيني، أن مدافع الفريق ليوناردو باليردي سينتقل لصفوف بروسيا دورتموند الألماني خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وأضاف رئيس بوكا في تصريحات نقلتها الصحيفة، أن صاحب الـ19 عامًا سيخضع للكشف الطبي الإثنين المقبل حيث ستبلغ قيمة الصفقة مقابل 16 مليون يورو.

باريس يرغب في بيع رابيوت للبايرن

أصبح أدريان رابيوت لاعب وسط باريس سان جيرمان غير مرغوب فيه بالتواجد مع النادي الباريسي في ظل عدم رغبة اللاعب في تجديد عقده مع النادي الباريسي.

الصحيفة قالت إن إدارة نادي العاصمة الفرنسية لا ترغب في رحيل لاعبها مجانًا لبرشلونة في الصيف المقبل وتحاول بيعه لبايرن ميونيخ أو تشيلسي اللذان يرغبان في شراء رابيوت.

الصحافة الفرنسية:
فرانس فوتبول:
نيس يعود لطريق الانتصارات

بعد ست مواجهات متتالية في مختلف المسابقات، فشل خلالها نيس في تحقيق الفوز، عاد الفريق لطريق الانتصارات، وتغلب على بوردو بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة العشرين لدوري الدرجة الأولى الفرنسي.

ورفع نيس رصيده إلى 29 نقطة، ليتقدم إلى المركز السادس في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الفرنسي، بينما تجمد رصيد بوردو عند 22 نقطة، في المركز الثالث عشر.

باريس ليس جاهزا بنسبة 100%

أبدى الألماني جوليان دراكسلر صانع لعب باريس سان جيرمان الفرنسي رضاه عن فوز فريقه على أميان بثلاثية نظيفة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، لكنه أكد أن لاعبي فريقه ليسوا جاهزين بنسبة 100% على الصعيد البدني في الوقت الحالي.

وأضاف دراكسلر أن الفوز كان هامًا للغاية، خاصة بعد ضياع اول لقب في الموسم، بالخسارة أمام جانجون في كأس الدوري، وشدد على أن جميع لاعبي فريقه ركزوا بشدة خلال اللقاء لتحقيق الفوز، خاصة وأن هزيمة جانجون كانت عالقة في أذهانهم.

لو باريسيان:
البلوز تعلموا من أخطائهم

بعد انطلاقة صعبة في بطولة العالم لكرة اليد، اكتسح المنتخب الفرنسي نظيره الصربي بنتيجة 32 - 21، ليحقق أبطال العالم في النسختين الأخيرتين فوزهم الثاني على التوالي، في طريقهم نحو اللقب الثالث.

خلال 24 ساعة فقط، تعلم البلوز من أخطائهم خلال المواجهة الافتتاحية أمام البرازيل، والتي انتهت بفوز صعب بنتيجة 24 - 22، ليتجنبوا أوقاتًا صعبة جديدة في البطولة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات