جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. بكاء جريزمان.. أرسنال يريد لاعب الريال.. ومحاضرة جوارديولا

جريزمان

جريزمان

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
دايلي ميل
محاضرة التتويج

ألقى بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، محاضرة للاعبيه خلال فترة الاستراحة الخاصة بمباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد، والتي كانت سببًا في تتويج فريقه بالدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الماضي.

قناة مانشستر سيتي أذاعت فيلمًا وثائقيًا كشفت خلاله عن المحاضرة التي ألقاها جوارديولا للاعبيه، والتي قال خلالها: "لدينا مشكلة واحدة، واحدة فقط، لدينا فوز عظيم، الآن الجميع سيتحدث عن روعة فريقنا، وروعتكم، وكيف كنتم استثائيون، اللقاء القادم سنذهب إلى بيرنلي، ونعلم جيدًا أنهم سيجرحوننا في ملعبهم، لذلك علينا الخروج بالفوز في مباراة اليوم".

يونايتد يرفض بيع لوكاكو

رفض مسؤولو نادي مانشستر يونايتد، العرض الذي تقدم به إنتر ميلان الإيطالي من أجل ضم روميلو روكاكو مهاجم الفري مقابل 54 مليون جنيه إسترليني.

إدارة يونايتد تريد الحصول على 90 مليون إسترليني على الأقل من أجل الموافقة على بيع لوكاكو، وهو المبلغ الذي لا يرغب إنتر في دفعه من أجل اللاعب.

ذا صن
خطة الريال البديلة

أكد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، أن فريقه لديه خطة بديله من أجل التعاقد مع بول بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، والذي يجد صعوبة في الظفر بتوقيعه.

وقال المدير الفني للريال: "لدينا خطة مع النادي، لذلك سننتظر ونرى، الآن نحن نركز فقط على مواجهة بايرن ميونخ الودية، وبعدها سنرى ما بإمكاننا أن نفعله".

أرسنال يريد لاعب الريال

ما زال داني سيبايوس لاعب نادي ريال مدريد ضمن اهتمامات أرسنال الذي يرغب في ضمه خلال الفترة الحالية للانتقالات، من أجل تدعيم الصفوف استعدادًا للموسم الجديد.

مسؤولو أرسنال يمهدون حاليًا لعقد جلسة مع إدارة ريال مدريد من أجل الاتفاق حول بنود التعاقد مع سيبايوس، في ظل عدم وجود رغبة من جانب زين الدين زيدان المدير الفني للملكي للإبقاء على اللاعب.

الصحافة الإسبانية
ماركا
بكاء جريزمان

كشف أنطوان جريزمان عن رد فعله بعد حسم صفقة انتقاله إلى برشلونة بعد فترة شهدت تعقيد للموقف حول إمكانية شراء عقد اللاعب، من لاعبه أتليتكو مدريد.

وقال جريزمان: "حسنا. لقد اتصلت بواليد وبدأت في البكاء من السعادة لأنه كان متواجد مع إدارة برشلونة، كل شيء كان قد حُسم، كنت مع الأصدقاء، زوجتي وأطفالي وكانت لحظة استثنائية."

آس
إريكسن عُرض على أتليتكو

عرض نادي توتنهام الانجليزي على أتليتكو مدريد إمكانية التعاقد مع كريستيان إريكسن لاعب الفريق في موسم الانتقالات الصيفي الجاري، مقابل 60 مليون يورو.

وفاتحت إدارة توتنهام، المدير الرياضي لنادي أتليتكو مدريد في إمكانية انتقال اللاعب الدنماركي الذي ينتهي عقده الصيف المقبل، من أجل تحقيق استفادة مادية من وراء اللاعب بدلًا من الرحيل مجانًا، وسط اهتمام من ريال مدريد بضمه الصيف المقبل.

سبورت
البايرن يغلق بابه في وجه بيل

أغلق نيكو كوفاتش كوفاتش المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني الباب في وجه جاريث بيل قائلًا أن ناديه لا يفكر إطلاقًا في التعاقد مع اللاعب الويلزي.

وقال كوفاتش: "أنا أرى أنه لاعب جيد، لكني أيضًا أرى أن هناك لاعبين أخرين جيدين، يمكن أن يرحل للعب في مكان أخر، لا أعلم أين، ولا أعرف فيما يفكر، لنرى ما الذي سيحدث."

الصحافة الإيطالية:
لا جازيتا ديلو سبوت
صفقة روما

أعلن روما تعاقده مع الفرنسي جوردان فيرتو على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع التزامه بشراء اللاعب من فيورنتينا في الصيف المقبل.

وخضع لاعب الوسط فيرتو (26 عاما) للفحص الطبي مع روما يوم السبت، ووقع على عقود انتقاله للنادي التي تستمر حتى 2023.

وستكلف إجمالي الصفقة نادي روما 17 مليون يورو، بالإضافة إلى مليوني يورو كحوافز إضافية متعلقة بأداء اللاعب مع الذئاب.

سكاي
يونايتد يصدم إنتر

رفض نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عرضا قيمته 60 مليون يورو من إنتر ميلان الإيطالي لضم المهاجم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو.

ويطلب مانشستر يونايتد مبلغ 80 مليون إسترليني، الذي دفعه إلى إيفرتون قبل عامين للتعاقد مع لوكاكو البالغ من العمر 26 عاما.

وكان أنطونيو كونتي، المدير الفني الجديد لإنتر ميلان، أكد أنه حاول التعاقد مع لوكاكو عام 2017، عندما كان مدربا لتشيلسي الإنجليزي.

كوريري ديلو سبورت
رقم 9 يبعد هيجواين عن اليوفي

اقترب الأرجنتيني جونزالو هيجواين من الرحيل عن يوفنتوس الإيطالي، خاصةً أن اللاعب ارتدى القميص رقم 21 في الجولة الآسيوية للفريق، بدلا من الذي يحمل الرقم 9 بعد عودته من الإعارة، ليشبه "الأمير بدون عباءة".

ويرغب روما في التعاقد مع هيجواين، ويستعد النادي لتقديم عرض براتب يبلغ 4.5 مليون يورو في الموسم الواحد حيث سيخفض اللاعب راتبه بقيمة مليوني يورو، على أن يكون التعاقد حتى عام 2023.

الصحافة الألمانية
بيلد
بايرن يحسم مستقبل سانشيز

أكد نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ أنه يريد استمرار لاعب الفريق ريناتو سانشيز في صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

وتابع :"أخبرت سانشيز أنه مستقبل لنا مع الفريق في الموسم المقبل، ونود الاحتفاظ به".

زيدان يتحدث عن عودة حكيمي

تحدث زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد عن موقفه من إعادة المغربي الدولي أشرف حكيمي المعار لصفوف بوروسيا دورتموند.

ووفقًا للصحيفة فإن زيدان لا يرغب في قطع إعارة حكيمي والذي يمتلك موسم آخر في عقده مع دورتموند.

الصحافة الفرنسية
آرسنال يحسم صفقة مدافع سانت إتيان

كشفت الصحيفة عن نجاح نادي آرسنال في حسم صفقة المدافع ويليام صليبا لاعب فريق سانت إتيان الفرنسي.

وأضافت الصحيفة أن الصفقة ستكلف خزينة الجانرز 30 مليون يورو حيث من المقرر أن يظل اللاعب في صفوف سانت إتيان لمدة موسم على سبيل الإعارة.

بنفيكا يحصل على خدمات لاعب موناكو

حصل نادي بنفيكا البرتغالي على خدمات البرازيلي كارلوس فينيسيوس لاعب فريق موناكو الفرنسي في صفقة ستقدر بـ17 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب وقع على عقد مدته حتى 2024 مع وضع شرط جزائي يقدر بـ100 مليون يورو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن