جميع المباريات

إعلان

تقارير: باريس يرفض التبادل لرحيل نيمار.. والحل من برشلونة

نيمار

نيمار لاعب باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة نادي باريس سان جيرمان لا تنوي السماح للبرازيلي نيمار دا سيلفا بالرحيل ضمن صفقات تبادلية.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" نقلاً عن صحيفة "ليكيب" كشفت أن إدارة ريال مدريد قدمت عرضًا ماديًا يقدر بـ100 مليون يورو بجانب ثلاثة لاعبين وهم الويلزي جاريث بيل والكولومبي جيمس رودريجيز والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس إلا أن العرض لم تُرحب به إدارة النادي الباريسي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية نقلاً عن "ليكيب" أن إدارة باريس سان جيرمان لم توافق أيضًا على العرض المقدم من جانب نادي يوفنتوس من خلال تقديم الأرجنتيني باولو ديبالا ومبلغ مالي للحصول على النجم البرازيلي.

الصحيفة كشفت أن رحيل نيمار مرتبط بموافقة برشلونة الذي يسعى هو الآخر للحصول على خدمات الدولي البرازيلي لكن بشرط السماح برحيل ثنائي الفريق الكتالوني عثمان ديمبلي وسميدو بجانب مبلغ مالي يحصل عليها النادي الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة برشلونة قدمت عرضًا جديدًا للنادي الباريسي من خلال الحصول على نيمار مقابل موسم على سبيل الإعارة مع إمكانية الشراء في الصيف المقبل مقابل 150 مليون يورو إلا أن العرض قوبل بالرفض أيضًا.

نيمار أصبح غير مرحبًا به في التواجد ضمن صفوف نادي باريس سان جيرمان خاصة بعد رفع بعض الجماهير لافتات تنتقد فيها اللاعب خلال مباراة الجولة الأولى بالدوري الفرنسي أمام نيم.

ولم يشارك نيمار في أي مباراة مع باريس سان جيرمان منذ بداية الفريق الباريسي مبارياته في الموسم الجديد حيث غاب عن مباراة السوبر الفرنسي أمام رين بجانب مباراتي الدوري أمام نيم ورين.

اقرأ أيضًا..

صباحك أوروبي.. أغلى صفقة شتوية.. اقتراح برشلونة لنيمار وضربة مبكرة

تقرير.. فرصة جديدة.. 5 لاعبين في انتظار إعادة التألق مع ميتشو

ملف الأربعاء.. بطاقة كهربا الدولية.. قناة الزمالك.. ورسالة ميتشو لشخص مجهول

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن