جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. بيكيه مهدد.. موقف مونت من ليفربول غامض.. وتألق كوتينيو

كوتينيو بايرن

كوتينيو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

ورقة مفقودة تعود لليونايتد

استعاد فريق مانشستر يونايتد خدمات لاعبه دانييال جيمس قبل مباراة ويستهام، بعدما غاب اللاعب مؤخرًا بسبب الإصابة.

ويشكل عودة جيمس إضافة لفريق الشياطين الحمر في ظل معاناة الفريق من غياب أكثر من عنصر للإصابة يأتي على رأسهم الثلاثي لوك شو وبول بوجبا ومارسيال.

ميرور

خسرنا من الأفضل

يعتقد بن فوستر حارس مرمى فريق واتفورد أن الخسارة من مانشستر سيتي بثمانية أهداف نتيجة عمل كبير قدمه الفريق الأفضل في الدوري الإنجليزي رفقة ليفربول.

وأضاف حارس واتفورد في تصريحات عقب المباراة :"عندما تلعب أمام السيتي وليفربول وتخسر بخمسة أهداف في أول 20 دقيقة فإنمك تخشى الأسوأ".

ذا صن

ظهير تشيلسي يلمح بالمشاركة أمام ليفربول

ألمح إيمرسون ظهير أيسر تشيلسي بإمكانية عودته أمام ليفربول في المباراة التي تأتي ضمن قمة الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

ظهير تشيلسي غاب عن آخر مباراتين مع "البلوز" أمام وولفرهامبتون بالدوري وفالنسيا بدوري الأبطال ليشارك بدلاً منه ماركوس ألونسو.

ديلي ستار

موهبة تشيلسي تثير الشكوك

لا يزال موسون مونت موقفه غير محددًا من المشاركة مع فريقه تشيلسي أمام ليفربول على الرغم من عودته للتدريبات استعدادًا لمباراة قمة الجولة السادسة.

ويأتي السبب بسبب إصابة اللاعب في مباراة فالنسيا الماضية الأمر الذي جعله يغادر اللقاء بسبب الإصابة.

الصحافة الإسبانية

ماركا

ريجيلون لا يفكر إلا في الفوز

صرح ريجيلون لاعب أشبيلية الحالي وريال مدريد السابق، بأنه عندما يواجه فريقه السابق لن يفكر إلا في تحقيق الفوز لأن هذا ما تعلمه لدى فريق العاصمة الإسبانية.

وقال ريجيلون في تصريحاته: "بالنسبة لي ستكون مباراة خاصة، لن أفكر إلا في الفوز، لقد تدربت في ريال مدريد وعلموني أن أنافس من أجل الفوز، لابد أن أفعل ذلك مع أي فريق ألعب له، الآن فريقي هو أشبيلية، شعاري هو أشبيلية، جمهوري هو جمهور أشبيلية، وملعبي هو ستاد سانشيز بيزخوان."

آس

كارثة برشلونة

تعلم لاعبو ارنستو فالفيردي درسًا من غرناطة بعدما تمكن الفريق من الفوز على برشلونة بنتيجة 2-0 في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

ولم يصنع ميسي الفارق بعدما شارك مع برشلونة في ظهوره الأول بالدوري الإسباني، في لقاء تدخل به حكم الفيديو لاحتساب ركلة جزاء واضحة في صالح أصحاب الأرض بعد لمس أرتور فيدال للكرة باليد عقب مشاركته بدقيقتين.

سبورت

الإيقاف يهدد بيكيه

بات جيرارد بيكيه لاعب برشلونة مهدد بالإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء بعدما حصل على البطاقة الرابعة في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني أمام غرناطة.

وسيتعرض بيكيه للإيقاف مباراة واحدة في حالة الحصول على بطاقة صفراء في أي مباراة محلية مقبلة، بعدما حصل على بطاقة صفراء بسبب مشادة مع سولدادو لاعب غرناطة.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

صفقة مجانية جديدة لليوفي؟

ذكرت تقارير أن نادي يوفنتوس يسعى لضم البلجيكي توماس مونيير لاعب باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

وأضاف التقرير أن إدارة نادي يوفنتوس تُراقب اللاعب حيث أن تعاقده مع نادي العاصمة الفرنسية سوف ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

الظهير الأيمن في نادي باريس سان جيرمان البالغ من العمر 28 عامًا قد يعوض غياب كانسيلو والذي رحل عن صفوف السيدة العجوز صوب مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

جازيتا ديللو سبورت

عقوبة على لاعب ميلان

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، توقيع عقوبة على الكرواتي أنتي ريبيتش ميلان بالإيقاف لمدة خمس مباريات.

العقوبة جاءت بسبب سلوكه خلال تواجده مع نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وأثناء تواجده مع النادي الألماني وقبل الانتقال لصفوف ميلان قام اللاعب صاحب الـ26 عامًا بتوجيه إهانات لحكم المباراة كما قام بسب هذا الحكم.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

استمرار غياب مبابي

أعلن توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان، أنه سيفقد عدد كبير من لاعبي الفريق أمام ليون مساء اليوم الأحد في الدوري الفرنسي بسبب الإصابة، وعلى رأسهم كيليان مبابي وماورو إيكاردي.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي للمباراة إن مبابي لم يتعاف بشكل نهائي، مشيرًا إلى أن ماورو إيكاردي تعرض للإصابة في مباراة ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا التي انتهت بفوز PSG بنتيجة (3-0).

وبالتالي انضم إيكاردي إلى قائمة المصابين في باريس سان جيرمان، التي تضم بجواره كلا من كيليان مبابي، إدينسون كافاني، جوليان دراكسلر، تيلو كيرير، كولين داجبا وبابلو سارابيا.

فرانس فوتبول

3 حالات طرد

أفلت مارسيليا من فخ الهزيمة أمام ضيفه مونبلييه وانتزع تعادلا ثمينا بهدف لمثله في الجولة السادسة من الدوري الفرنسي.

وشهد الوقت المحتسب بدلا من الضائع طرد أبو بكر كامارا وديمتري باييه ثنائي مارسيليا، بجانب جوردان فيري لاعب مونبلييه، إثر مشادة نشبت بين اللاعبين، ويبدو أن باييه أهان حكم المباراة ديليرو.

وباتت تلك المرة هي الأولى التي يُطرد فيها لاعبين من مارسيليا في مباراة واحدة بالدوري الفرنسي منذ 10 فبراير 2013.

الصحافة الألمانية

بيلد

كوتينيو يصنع الفارق

أشاد المدرب نيكو كوفاتش، المدير الفني لبايرن ميونيخ، بلاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو بعد تسجيل أول هدف له بقميص الفريق منذ انتقاله للبافاري هذا الصيف في الفوز على كولون برباعية نظيفة في البوندسليجا.

وعلق كوفاتش على أداء كوتينيو في المؤتمر الصحفي بعد المباراة قائلا: "بإمكانه صناعة الفارق ويعلم ما يمكن فعله بالكرة، نثق كثيرا في قدراته وننتظر منه الكثير في المباريات المقبلة".

يُذكر أن كوتينيو يلعب في بايرن ميونيخ هذا الموسم على سبيل الإعارة من برشلونة مقابل 8.5 مليون يورو.

كيكر

طرد لاعب على النقالة!

حصل بينيديكت روكير، مدافع فريق فيهين فيسبادن الألماني، على البطاقة الحمراء أثناء تركه لملعب المباراة على نقالة المصابين مع اشتباه في إصابته بارتجاج في المخ.

وارتكب روكير خطأ تسبب في ركلة جزاء مع اقتراب نهاية مبارة فريقه أمام أرمينيا بيلفيلد، ولكنه احتاج لعدة دقائق للعلاج قبل أن يتم طرده أثناء نقله خارج الملعب.

واستطاع حارس فيسبادن أن يتصدى لركلة الجزاء قبل عشر دقائق من نهاية المباراة، ولكن هذا لم يغير كثيرا من نتيجة المباراة التي انتهت بفوز بيلفيلد (5-2).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

24

لاعبو الفريقين يتجهون إلى غرفة خلع الملابس بعد قرار من الحكم

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
مازيمبي

مازيمبي

8

يجلس على دكة بدلاء الأهلي: مصطفى مخلوف ،محمود متولي ،رضا سليم ،محمد أفشة ،كريم وليد ،إمام عاشور ،حسين الشحات ،موديست محمود كهربا.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن