جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. معجزة كيبتشوج.. رحيل راكيتيتش.. وتاريخ راموس

راموس

سيرجيو راموس

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ذا صن

غياب فابيانسكي

أعلن نادي ويستهام الإنجليزي غياب حارسه الدولي البولندي لوكاس فابيانسكي لمدة ثلاثة أشهر بسبب الإصابة.

وأجرى صاحب الـ34 عامًا عملية جراحية في الفخذ نظرًا لإصابته في مباراة بورنموث والتي أقيمت قبل أسبوعين.

ديلي ميل

جنون وكيل لاكازيت

اعترف وكيل أعمال الفرنسي أليكساندر لاكازيت مهاجم آرسنال، بأنه عرض موكله على نادي زينيت الروسي في الصيف الماضي.

وقال وكيل أعمال اللاعب في تصريحات للصحيفة إنه تحدث مع مسئولي النادي الروسي ليصفوه بـ"الجنون" نظرًا لقيمة الشرط الجزائي والتي تقدر بـ61 مليون جنيه إسترليني.

ميرور

كوتينيو مفتاح صفقة لليفربول

كشفت الصحيفة أن البرازيلي فيليب كوتينيو قد يكون مفتاح صفقة جديدة لمصلحة ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الصحيفة أشارت إلى لاعب بايرن ميونيخ توماس مولر يرغب في الرحيل نظرًا لجلوسه على مقاعد البدلاء لصالح فيليب كوتينيو.

إكسبريس

رفض فريد

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد السابق، أنه رفض التعاقد مع البرازيلي فريد بعدما تم استقدامه.

وأوضح مورينيو أن الاختيار جاء على فريد من أجل تدعيم وسط الملعب أملًا في المنافسة على الألقاب.

الصحافة الإسبانية

ماركا

راموس يصنع التاريخ

أصبح سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، أكثر اللاعبين خوضا للمباريات مع الماتادور بعد مشاركته في مباراة النرويج بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وخاض راموس (33 عاما) مباراته الدولية رقم 168 في مسيرته التي انطلقت قبل 14 عاما، ليحقق رقما قياسيا في تاريخ المنتخب الإسباني، متخطيا رقم الحارس السابق إيكر كاسياس (167 مباراة).

آس

رحيل راكيتيتش

غيّر برشلونة موقفه بشأن بقاء الكراوتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط الفريق، وقرر فتح باب رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، بعدما رفض انتقاله إلى يوفنتوس الصيف الماضي.

سيدرس البارسا الموقف النهائي لراكيتيتش خلال الشهرين المقبلين، خاصةً أن صاحب الـ31 عاما الذي يرتبط بعقد مع النادي حتى 2021 لم يشارك هذا الموسم سوى في 156 دقيقة فقط بالليجا.

سبورت

نيمار في باريس 2024؟

يرغب باريس سان جيرمان الفرنسي في تجديد عقد نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى عام 2024، وبدأ ليوناردو المدير الرياضي للنادي في التواصل مع البيئة المحيطة للاعب من أجل دراسة الأمر.

صاحب الـ27 عاما الذي ينتهي عقده مع "PSG" في 2022 كان قريبا من العودة إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، لكن تعثرت المفاوضات ليستمر اللاعب مع النادي الباريسي.

موندو ديبورتيفو

مبابي حلم برشلونة

يبقى الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان هو الحلم الأكبر المشترك بين برشلونة وريال مدريد للتعاقد معه وشغل مركز رأس الحربة، خاصةً أن فلورنتينو بيريز رئيس الملكي يعتبره الهدف الأبرز.

بالتأكيد هناك صعوبة لبرشلونة في التعاقد مع صاحب الـ20 عاما خلال الوقت الحالي، لكن سيكون من الأسهل التفاوض لضم اللاعب عام 2021 حين يتبقى في عقده مع "PSG" عام واحد.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

نجم مغربي على رادار ثنائي إيطالي

ذكرت الصحيفة الإيطالية، أن المغربي سفيان أمرابط، لاعب هيلاس فيرونا، بات على رادار عدد من الأندية الإيطالية أهمها لاتسيو وفيورنتينا.

ويهتم كل من ناديي لاتسيو وفيورنتينا بالتعاقد مع أمرابط، وعلى الجاني الاخر يملك ناديه أحقيه شرائه بشكل نهائي بعد دفع 3 ملايين يورو.

كوريري ديللو سبورت

انتر يجهز خطة للتعاقد مع الصربي ماتيتش

دخل الدولي الصربي نيمانيا ماتيتش، لاعب وسط مانشستر يونايتد، دائرة اهتمام فريق إنتر ميلان، لتدعيم الفريق الإيطالي خلال انتقالات يناير المقبلة.

ويرغب الفريق الإيطالي في ضم لاعب مانشستر يونايتد بعقد يمتد 3 مواسم ونصف، ويجهز من أجل ذلك 3 ملايين جنيه في الموسم.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

استمرار ديشان

أصبح المنتخب الفرنسي على أعتاب تأمين التأهل لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020، حيث ارتفع رصيد أبطال العالم بعد الفوز على أيسلندا لثمانية عشر نقطة، ليصبح على أعتاب الظهور للمرة 12 على التوالي في النهائيات القارية.

وفي حالة الفوز على المنتخب التركي في ستاد دي فرانس، سيتأهل المنتخب الفرنسي، ووقتها سيقدم نويل دي جرايت رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عقدًا جديدًا للمدير الفني ديدييه ديشان وجهازه، للاستمرار حتى ديسمبر 2022.

لو باريزيان

معجزة كيبتشوج

حطم العداء الكيني إليود كيبتشوج كل قواعد المنطق، وأصبح أول شخص في التاريخ يكسر حاجز الساعتين في سباق الماراثون، الذي يبلغ 42 كيلومترا و195 مترا، برقم بلغ 1:59:40 وهو ما يعني أنه ركض بسرعة 21 كيلومترا في الساعة طوال تلك المسافة.

وبلغ معدل سرعة كيبتشوج في ماراثون فيينا الذي أقيم صباح السبت 17 ثانية/100 متر، ليجني مليون دولار عن ذلك الرقم، متجاوزًا رقمه القياسي العالمي في برلين 2018، الذي بلغ 2:01:39.

الصحافة الألمانية

بيلد

جنابري في مونديال 2014

أكد يواكيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا، أنه أراد ضم اللاعب سيرجي جنابري إلى فريقه في كأس العالم 2014، إلا أن الإصابة منعته من إتمام رغبته.

وقال المدير الفني لألمانيا: "شاهدت جنابري يلعب مع أرسنال مرتين في 2014، أردت بالفعل ضمه لقائمة المنتخب في كأس العالم، إلا أنه تعرض للإصابة وشاهد البطولة عبر التلفاز".

كيكر

هل يستمر جلادباخ في القمة؟

نجح بروسيا مونشنجلادباخ في الوصول إلى صدارة الدوري الألماني بعد مرور سبعة أسابيع من المسابقة، ولكن السؤال هنا هل سيتمكن من الحفاظ عليها؟

المباراة القادمة لجلادباخ ستكون أمام بروسيا دورتموند في الجولة الثامنة، والتي ستكون اختبار حقيقي للفريق، وسيؤدي فوزه بها إلى ابتعاده بالقمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن