جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. اعتراف أجيري.. هدف روسي لتشيلسي.. وأخطاء كارثية

أجيري

خافيير أجيري

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإسبانية
ماركا
برشلونة غير عبقري

صرح ارنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة بأنه يدرك أن فريقه لم يكن عبقريًا خلال المباراة التي فاز فيها على ليجانيس بنتيجة 2-1 في الدوري الإسباني "لا ليجا".

وقال فالفيردي في تصريحاته عقب المباراة: "الجانب الإيجابي أننا حققنا الفوز، أنا أعلم أننا لم نلعب بشكل عبقري، لكن كان يجب أن نلعب من أجل الفوز."

أجيري يعترف

حمّل خافيير أجيري المدير الفني لنادي ليجانيس نفسه مسئولية الخسارة أمام ريال مدريد، وذلك بعدما فقد التقدم في الشوط الأول للخسارة في نصف المباراة الثاني.

وقال أجيري: "يجب دائمًا أن تشعر بالألم من الخسارة، مهما كان المنافس، لكن علينا أن نكون أفضل مستقبلًا على المستوى الهجومي والتكتيكي."

ماركا
بيكيه يرد

رد جيرارد بيكيه مدافع برشلونة على ما أثير بشأن وجود مشاكل مع المدير الفني للفريق ارنستو فالفيردي، قائلًا أنه لا يوجد أي خلاف بسبب توجهه لمدريد من أجل حضور مباريات كأس ديفز للتنس ضمن نشاطات أعماله الخاصة.

وقال بيكيه: "علاقتي مع فالفيردي رائعة، أعتقد أن الضوضاء تأتي من الخارج فقط، إذا ذهبت لمدريد فالهدف هو القيام ببعض الأعمال، ثم أعود بعد ذلك إلى برشلونة لأخوض تدريباتي بشكل طبيعي."

بوسكيتس يغيب أمام أتلتيكو

يفقد سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة فرصة المشاركة أمام أتلتيكو مدريد في المباراة المقبلة بالدوري الإسباني على ملعب واندا ميتروبوليتانو بسبب الإيقاف.

وحصل بوسكيتس أمام ليجانيس على البطاقة الصفراء الخامسة ليخضع لعقوبة الإيقاف لمدة 6 أشهر.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
لامبارد غاضب من باركلي

عبر فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي، عن غضبه من روس باركلي بعد التصرفات التي قام بها خلال فترة التوقف الدولي.

وبحسب الصحيفة فإن باركلي ظهر عاريًا خلال احدى الملاهي الليلة في دبي الأمر الذي أثار غضب لامبارد.

ذا صن
هداف روسيا مستهدف من تشيلسي

يسعى نادي تشيلسي إلى ضم هداف سيسكا موسكو الروسي المهاجم فيودور تشالوف خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وسيكون تشيلسي في صراع مع فريق لايبزيج الألماني من أجل التعاقد مع هداف سيسكا في يناير المقبل.

ميرور
نابولي يريد توريرا

كشفت الصحيفة أن نادي نابولي الإيطالي وضع لاعب وسط لوكاس توريرا من أجل ضمه في فترة الانتقالات المقبلة.

وبحسب الصحيفة فإن كارلو أنشيلوتي يريد تدعيم وسط ميدانه بالتعاقد مع توريرا والذي سبق له وأن لعب في صفوف سامبدوريا.

ميترو
بوتشيتينو ينتظر يونايتد أو آرسنال

يبحث المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني السابق لفريق توتنهام تدريب مانشستر يونايتد أو آرسنال.

ويأتي انتظار المدير الفني لتوتنهام والذي أقيل من منصبه مؤخرًا في ظل النتائج السلبية التي يعاني منها الفريقين خلال الفترة الأخيرة.

الصحافة الإيطالية
لاجازيتا ديللو سبورت
أخطاء تحكيمية

شهدت مواجهة يوفنتوس مع أتلانتا عدة أخطاء من الحكم جيانلوكا روتشي، كان أولها في الدقيقة 18 عندما لمس سامي خضيرة الكرة بيده ولكن الحكم لم ينتبه لها.

الدقيقة 74 شهدت لمس هيجواين للكرة بيده أيضًا قبل أن تستكمل الهجمة لتشهد تسجيل هدفًا ليوفنتوس، ذلك قبل خمس دقائق فقط من لمس إيمري كان للكرة بيده من جديد دون تدخل من الحكم.

عودة زلاتان

أكد ريكي ماسارا مدير نادي ميلان، أن أمر عودة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى صفوف الفريق من جديد ليست سوى اقتراحًا حتى الآن.

وقال مدير ميلان: "إنه بطل عظيم، كتب الكثير من الأوراق الهامة في تاريخنا، لكن فكرة ضمه حتى الآن ليست سوى اقتراح، ولم نتخذ قرارًا نهائيًا بشأنها".

الصحافة الألمانية
بيلد
لايبزيج يتشبث بالوصافة

تمسك فريق لايبزيج بوصافة البوندسليجا بعد انتزاع المركز الثاني من بايرن ميونيخ باكتساح ضيفه كولن بنتيجة (4-1) بالأسبوع الـ12 من الدوري الألماني.

الجناح إيميل فورسبيرج أحرز هدفين ليرفع لايبزج رصيده إلى 24 نقطة بالتساوي مع بايرن ميونيخ، فيما تجمد رصيد كولن عند 7 نقاط في المركز قبل الأخير.

كيكر
نشعر بالخجل

اعتذر ماركو رويس، قائد بوروسيا دورتموند، إلى جماهيره بعد تعثر فريقه مع بادربورن في افتتاح مباريات الأسبوع الـ12 للدوري الألماني مساء الجمعة، رغم تحويل تأخرهم بثلاثية إلى تعادل بنتيجة (3-3).

وقال رويس: "علينا أن نعتذر للجميع، لا يُسمح لنا الظهور بهذا الأداء في ملعبنا، ليس لدي أدنى فكرة عما صنعناه في البداية، شعرنا بالخجل الشديد من الجماهير، وعلينا تجنب تكرار ذلك الأمر".

الصحافة الفرنسية
ليكيب
عودة فيراتي

بعد استعادة كل من توماس مونييه ونيمار وكيلور نافاس أمام ليل، أصبح لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي جاهزا للمشاركة في المباريات عقب تعافيه من إصابته في الركبة.

وتلقى فيراتي الضوء الأخضر للمشاركة في مواجهة ريال مدريد الإسباني يوم الثلاثاء المقبل بالجولة الخامسة لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، فيما سيغيب أندير هيريرا.

فرانس فوتبول
نجاح مورينيو

نجح البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الجديد لتوتنهام، في أول مباراة يخوضها مع السبيرز بعدما قاد الفريق للفوز على وست هام بنتيجة (3-2) في افتتاح الأسبوع الـ13 للدوري الإنجليزي الممتاز.

مورينيو قاد توتنهام لتحقيق أول انتصار خارج الديار بعد غياب تسعة أشهر، ومن المقرر أن يعود "سبيشيال وان" للظهور في تشامبيونزليج بمواجهة فريق أوليمبياكوس اليوناني على ملعب السبيرز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الهلال

الهلال

0 0
الفتح

الفتح

46

الهلال يتعادل مع الفتح بدون أهداف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن