*
جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

كشافو مانشستر يونايتد يراقبون "هدف تشيلسي"

موسى ديمبيلي

موسى ديمبيلي

تواجد كشافو نادي مانشستر يونايتد في ملعب ماتمت أتلانتيك بالأراضي الفرنسية، لمتابعة موسى ديمبيلي مهاجم فريق أوليمبيك ليون، خلال مواجهة فريقه أمام مضيفه بوردو، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وأكدت تقارير إنجليزية عديدة أن ديمبيلي يعد أحد أبرز أهداف نادي تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إلا أن مانشستر يونايتد استهدفه مؤخرًا، عقب فشله في التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق سالزبورج النمساوي السابق، والذي انتقل قبل أيام إلى فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

وتبعًا لصحيفة "صن" البريطانية، تواجد ممثلو مانشستر يونايتد في مدرجات ملعب فريق بوردو، بطلب من النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني للفريق الإنجليزي، خلال المواجهة التي شهدت تسجيل ديمبيلي هدفًا منح فريقه فوزًا بنتيجة 2-1.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن مانشستر يونايتد تواصل بالفعل مع اللاعب، الذي تقدر قيمته بأربعين مليون جنيه إسترليني، تمهيدًا للتعاقد معه خلال المستقبل القريب.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 34 نقطة، بفارق خمس نقاط خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات