جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. كومان يرفض برشلونة.. أجويرو القياسي.. وحكيمي إلى أين؟

اجويرو، أجويرو، السيتي، مانشستر سيتي

أجويرو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
أجويرو القياسي

سجل سيرجيو أجويرو ثلاثة أهداف "هاتريك" خلال مواجهة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا، وهو الـ"هاتريك" رقم 12 له في مسيرته بالدوري الإنجليزي.

هاتريك أجويرو قاده لعبور رقم تيري هنري لاعب أرسنال السابق بين أفضل هدافي الدوري الإنجليزي، كما نجح في معادلة رقم فرانك لامبارد قائد تشيلسي السابق.

الصفقة الأولى

أبرم نادي تشيلسي صفقته الأولى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما تعاقد مع النرويجي الشاب بريان فيابما لاعب نادي ترومسو الذي لعب دوليًا في فرق الشباب بالنرويج.

تشيلسي كان يعاني المنع من إبرام تعاقدات لمدة فترتي قيد، إلا أن فك الحظر عنه أسفر عن أولى صفقاته التي سترتبط مع الفريق بعقد طويل الأمد.

ميرور
يونايتد يجهز عرضه لفيرنانديز

يجهز نادي مانشستر يونايتد لإرسال عرضه الرسمي الأول إلى نادي سبورتنج لشبونة من أجل التعاقد مع برونو فيرنانديز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

يونايتد ينوي التقدم بعرض قيمته 65 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع اللاعب، بعدما فشلت محاولات إبرام صفقة تبادلية خلال الأيام الماضية.

ذا صن
مراقبة إنجليزية

يراقب نادي مانشستر يونايتد ما يقدمه اللاعب الشاب بوباكاري سوماري

لاعب نادي ليل الفرنسي قبل التقدم بعرض رسمي من أجل ضمه في الفترة المقبلة.

سوماري الذي يقدر بمبلغ 50 مليون جنيه إسترليني بات هدفًا لليونايتد، لكن إدارة الفريق الإنجليزي لا تريد الإسراع بالتعاقد معه إلا بعد التأكد مما يقدمه مع فريقه.

الصحافة الإسبانية
ماركا
5 أسباب لرفض تشافي

أدت 5 أسباب إلى قرار تشافي هيرنانديز بعدم الموافقة على تدريب برشلونة، أولها أنه يعلم بأن هذه المهمة ستأتي إليه سواء أجلًا أو عاجلًا، إضافة إلى احترامه لقيمة ارنستو فالفيردي وما قدمه في مسيرته.

ويعد السبب الثالث لرفض تشافي أنه يحترم السد القطري ويرفض تركه في منتصف الموسم، ورغبته في خوض نهائي كأس قطر الجمعة المقبلة، أما السبب الأخير فهو أنه ينتظر مشاركة فيكتور فونت في انتخابات النادي المقبلة ليبدأ مسيرته مع الفريق في عهده.

آس
كومان رفض برشلونة

رفض رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا تولى تدريب برشلونة في الوقت الحالي، قبل أن يخوض نهائيات يورو 2020.

وفوجئ كومان باتصالات برشلونة من أجل اقناعه بتولى العمل في الوقت الحالي مع إمتلاكه شرط جزائي يسمح له بالرحيل عن تدريب بلاده في حال وصول عرض من برشلونة، لكنه يرفض أن يكون هذا الأمر قبل نهائيات اليورو.

سبورت
برشلونة لن يضم بديل لسواريز

يرفض نادي برشلونة التوجه للتعاقد مع بديل للويس سواريز بعدما تأكد غيابه عن المباريات مدة 4 أشهر، لمنح الثقة للثنائي كارلوس بيريز وانسو فاتي.

ولم تقتنع الإدارة الفنية لنادي برشلونة بالخيارات المتاحة في الوقت الحالي لدعم هجوم الفريق ليتم الاستقرار على عدم التعاقد مع أي لاعب جديد.

موندو ديبورتيفو
فار يتجاهل ركلة جزاء

تجاهل حكم الفيديو المساعد، وحكم مباراة السوبر الإسباني بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ركلة جزاء ضد سيرجيو راموس في الدقيقة 22 من عمر المباراة.

وأظهر أنخل كوريا مهارته في مواجهة راموس، ليحدث احتكاك من جانب قائد ريال مدريد في منطقة الجزاء، دون أن يتحرك الحكم لاحتساب شيء أو يراجعها حكم الفيديو المساعد.

الصحافة الألمانية
بيلد
حكيمي إلى ريال أم بايرن؟

تحدث أشرف حكيمي الظهير الأيمن لدورتموند عن مستقبله في الصيف المقبل، قائلاً: "قلبي منقسم بين مدريد ودورتموند"، حيث تنتهي إعارته لناديه الألماني الصيف المقبل بعد عامين.

يأتي ذلك في الوقت الذي ترددت فيه شائعات بأن بايرن مهتم بضم حكيمي أيضا، وعلى ريال مدريد أن يُلزم دورتموند بالعروض التي تلقاها الفريق من الأندية الأخرى لضمه في الصيف، حيث بلغت القيمة السوقية للاعب حوالي 45 مليون يورو.

كيكر
شالكه يهاجم بايرن

هاجم كريستيان هايدل مدير الكرة في نادي شالكه، بايرن ميونيخ، بعد إعلان التوصل لاتفاق لضم حارس الفريق نوبل.

وأوضح أن جوريتسكا سلك نفس المسار بالانضمام إلى بايرن عام 2018، وهو نفس ما جرى مع ماتيب وكولاسيناك بالانضمام إلى ليفربول وأرسنال، مؤكدًا أنه بذلك لا يملك شالكه أي فرص.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
بقاء إيكاردي

يرغب نادي باريس سان جيرمان في الإبقاء على خدمات النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي بعد المستوى الذي ظهر عليه رفقة النادي الباريسي.

وانتقل هداف باريس سان جيرمان حاليًا من صفوف إنتر ميلان في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء النهائي.

ليكيب
إنتر يستهدف مدافع باريس

دخل لايفن كورزاوا لاعب باريس سان جيرمان ضمن أهداف إنتر ميلان من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية.

ويعاني الظهير الأيسر لباريس سان جيرمان من قلة المشاركة منذ تولي توماس توخيل قيادة النادي الباريسي.

الصحافة الإيطالية
كورييري ديللوسبورت
يوفنتوس ينظر للمستقبل

تعاقد يوفنتوس رسميا مع الموهبة الأرجنتينية ماتياس سولي، البالغ من العمر 16 عاما، ليواصل العملاق الإيطالي خطواته نحو المستقبل.

وقال سولي لاعب فريق فيليز سارسفيلد الذي يلعب في مركز الجناح الأيمن: "أنا سعيد للغاية بتوقيع أول عقد احترافي في مسيرتي، أشكر يوفي على الإيمان بموهبتي."

توتو سبورت
بداية جديدة

قال ماتيا كالدارا لاعب إيه سي ميلان والذي انتقل رسميًا على سبيل الإعارة إلى أتالانتا إن عودته إلى ناديه القديم تعد بداية جديدة.

وأضاف كالدارا أنه عاد ليجد ناديا كبيرا يشارك في دوري أبطال أوروبا وتأهل لدور الستة عشر، وهو ما يحفزه بعد غياب لفترة طويلة عن الملاعب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن