شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ليفربول يرفض عرض روما.. رونالدو الاستثنائي.. وأخبار سيئة في مدريد

صلاح، ليفربول

فريق ليفربول

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

مانشستر يونايتد يستهدف ثلاث صفقات

يستهدف مانشستر يونايتد إبرام ثلاث صفقات بالتعاقد مع جيمس ماديسون وفان دي بيك وجاك جريليش لتدعيم صفوفه.

ويسعى النادي الإنجليزي لضم الثلاثي خلال يناير الجاري أو تأجيل أي من الصفقات الثلاث إلى الصيف المقبل من أجل الاستعداد للموسم المقبل بقوة.

صفقة الـ40 مليون في تشيلسي

يسعى تشيلسي للتعاقد مع اللاعب ناثاني آكي المقدرة قيمته السوقية بمبلغ 40 مليون إسترليني والذي يعد هدفاً أيضاً لفريق مانشستر سيتي.

مدافع بورنموث قد يعود إلى ستامفورد بريدج من جديد بعد أن أبدى فرانك لامبارد رغبة كبيرة في التعاقد معه.

ذا صن

سولشاير يُكلف يونايتد 5 مليون فقط

إذا أراد مانشستر يونايتد إقالة مدربه النرويجي أولي جونار سولشاير لن يتكلف أكثر من 5 مليون إسترليني فقط.

وتفكر إدارة مانشستر يونايتد في إقالة سولشاير والبحث عن بديل يمكنه إعادة بناء الفريق الأحمر للموسم المقبل.

ميرور

ليفربول يرفض عرض روما

رفض ليفربول عرض نادي روما الإيطالي للتعاقد مع اللاعب شاكيري خلال يناير الجاري.

يورجن كلوب مدرب ليفربول تمسك بلاعبه الذي يمنحه خيارات أكثر في الهجوم، رغم تعاقده مع مينامينو.

الصحافة الإسبانية

آس

أين يذهب سوسو؟

تعاقد فريق إيه سي ميلان مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش سيؤثر بالتأكيد على الخطط الهجومية للفريق، وسيبعد أسماءً عن الخيارات الهجومية خلال الفترة المقبلة.

أبرز تلك الأسماء المهددة سيكون سوسو، والذي بدأ وكيله مينو ريولا بالفعل البحث عن وجهته المقبلة، ويعد إشبيلية قريبًا من ضمه، وكذلك يبقى لايبزج وروما في الصورة، بالإضافة إلى بعد الفرق الأخرى في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

ماركا

أخبار سيئة في مدريد

استقبل نادي أتلتيكو مدريد المزيد من الأخبار السيئة، عقب خسارته نهائي كأس السوبر الإسباني أمام ريال مدريد، حيث سيخسر اثنين من أبرز نجومه خلال الأسابيع المقبلة بسبب الإصابة.

وتعرض كوكي لاعب خط الوسط وخوسيه ماريا خيمينيز لاعب قلب الدفاع لإصابات عضلية، خلال منافسات كأس السوبر، ومن المنتظر أن تتحدد مدة غيابهما بدقة خلال الفترة المقبلة.

موندو ديبورتيفو

ليورنتي ينتظر مورينيو

يأمل الإسباني فيرناندو ليورنتي مهاجم فريق نابولي الإيطالي في الحصول على فرصة جديدة للعب، بعدما ابتعد عن الصورة بشكل كبير منذ انضمامه إلى نابولي، حيث لم يلعب سوى لدقائق.

ويهتم فريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو باستعادة خدمات ليورنتي، بعد أشهر معدودة من الاستغناء عنه، حيث يمثل حلًا مؤقتًا لأزمة الهجوم، عقب إصابة هاري كين.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

صفقة تبادلية

الاتفاق تم، ماتيو بوليتانو لاعب إنتر ميلان سينتقل على روما، وذلك مقابل رحيل ليوناردو سبينازولا عن فريق العاصمة في صفقة تبادلية بين الناديين.

الكشف الطبي للثنائي سيتم توقيعه عليهما يوم الأربعاء، على أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة بصورة رسمية بعدها، وذلك بدون دفع أي أموال من الجانبين.

كويري ديللو سبورت

رونالدو الاستثنائي

ركض البرتغالي كريستيانو رونالدو مسافة 1100 متر في مباراة يوفنتوس ضد روما بسرعة تصل إلى 22 كيلو متر في الساعة، ليصفه مدربه ماوريسيو ساري بـ"الاستثنائي".

وقال ساري: "الأرقام تتحدث عن رونالدو، إنه استثنائي، ففي مباراة روما ركض 1100 متر بمسافة تصل إلى 22 كيلو في الساعة، إنه رقم خرافي".

الصحافة الألمانية

بيلد

فشل صفقة هاينريشس

فشل نادي لايبزج في ضم الألماني بنيامين هاينريشس مدافع موناكو الفرنسي، بعدما ترددت شائعات باتفاق النادي مع اللاعب للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي.

ورد روبرت مورينو، المدير الفني لموناكو، على سؤال حول ما إذا كان الألماني الدولي سيستمر مع موناكو قائلا: "نعم، نعم، فليس هناك سبب أن يتركنا".

وتردد أن موناكو طلب 25 مليون يورو للتفريط في خدمات صاحب الـ22 عاما، فيما عرض لايبزج 20 مليون يورو.

كيكر

أولى صفقات فولفسبورج

أبرم فولفسبورج أولى صفقاته في فترة الانتقالات الشتوية الجارية بالتعاقد مع المدافع الكرواتي مارتين بونجراسيس من سالزبورج.

قُدرت قيمة الصفقة بحوالي 10 ملايين يورو، وسيوقع صاحب الـ22 عامًا على عقد يربطه بفولفسبورج حتى عام 2024.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

باريس خامس أغنى أندية أوروبا

تواجد باريس سان جيرمان في المركز الخامس بقائمة أكثر أندية كرة القدم تحقيقا لعوائد مادية، في الجدول الصادر من مؤسسة ديلويت، والذي تصدره برشلونة الإسباني بعوائد بلغ 840 مليون يورو في الموسم الماضي.

وجاء ريال مدريد الإسباني ثانيا بـ757.3 مليون يورو، ومانشستر يونايتد الإنجليزي ثالثا (711.5 مليون يورو)، بايرن ميونيخ الألماني رابعا (660.1 مليون يورو) ثم باريس سان جيرمان (635.9 مليون يورو).

ليكيب

بدون كافاني في موناكو

غاب الأوروجوياني إدينسون كافاني عن قائمة فريقه باريس سان جيرمان في رحلة موناكو استعدادا لمواجهة فريق الإمارة مساء الأربعاء، ضمن منافسات اليوم الأول من الأسبوع الـ15 للدوري الفرنسي.

وشعر كافاني بآلام على مستوى الفخذ في المران الأخير لفريق العاصمة، لينضم إلى قائمة الغائبين التي تضم معه كلا من خوان بيرنات، ماركينوس، توماس مونييه ولياندرو باريديس بداعي الإصابة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات