شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صلاح الأفضل.. وصفقة كافاني.. واستفسار نيمار

صلاح

محمد صلاح

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية 

ديلي ميل 

صلاح الأفضل 

احتل محمد صلاح المركز الأول في قائمة أفضل 10 أحداث في الجولة السابقة في البريميرليج. 

محمد صلاح سجل في مانشستر يونايتد للمرة الأولى في مسيرته وساهم في حصول ليفربول على ثلاث نقاط ثمينة.

تشيلسي يستهدف كافاني 

يستهدف فريق تشيلسي الإنجليزي التعاقد مع الأوروجواياني إيدنسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي. 

لامبارد طلب ضم نجم باريس سان جيرمان وأكد أنه لاعب عظيم وكشف عن إعجابه بعقليته وأدائه في الملعب.

ذا صن 

تحطم لامبورجيني روميرو 

تعرض سيرجيو روميرو حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد لحادث سير كبير أسفر عن تحطم سيارته. 

روميرو عاش رعباً في الحادث وتحطمت سيارته من طراز لامبورجيني بقيمة 170 ألف جنيه إسترليني، ووقع الحادث أثناء التوجه إلى تدريبات فريقه.

ميرور

حلم اللقب الأول الآن بات متاحاً 

أخبر يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول جماهير فريقه بأنهم بإمكانهم الآن أن يحلموا بلقب البريميرليج الأول في مسيرة النادي. 

كلوب قال أن فريقه يتقدم نحو الفوز بالبطولة للمرة الأولى في أنفيلد هذا الموسم، وذلك بعد أن بات الفارق 16 نقطة مع السيتي مع وجود مباراة مؤجلة لفريقه.

 

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

5 بدلاء لكافاني

بعدما أصبح إدينسون كافاني قريبًا من الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان، بات الفريق مضطرًا للتعاقد مع بديلًا له، في الوقت الذي يسطع فيه عدد من المهاجمين في أندية أوروبيا.

كرزيستوف بياتيك مهاجم ميلان يعد أبرز المرشحين للتواجد بدلًا من كافاني، وكذلك رودريجو مهاجم فالنسيا، وفيرناندو لورينتي مهاجم نابولي، ولوكا فالدشميت مهاجم فرايبورج وماريانو دياز مهاجم ريال مدريد.

ليكيب

إيكامبي إلى ليون

توجه الكاميروني كارل توكو إكامبي مهاجم نادي فياريال إلى مدينة ليون الفرنسية من أجل إتمام إجراءات انتقاله إلى صفوف الفريق الفرنسي.

إيكامبي وصل إلى فرنسا يوم الإثنين من أجل توقيع الكشف الطبي عليه قبل التوقيع على عقود انتقاله إلى ليون، في صفقة لتدعيم خط هجوم الفريق.

الصحافة الألمانية

بيلد

بن طالب إلى نيوكاسل

اقترب الجزائري نبيل بن طالب لاعب نادي شالكة من الانتقال إلى صفوف نيوكاسل الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

بن طالب توصل لاتفاق مع نيوكاسل على كافة الأمور الخاصة بالتعاقد بينهما، حسبما علمنا، ليصبح انتقاله إلى البريميرليج شبه حتمي.

كيكر

أرسنال يفكر في بواتنج

يفكر نادي أرسنال في التعاقد مع جيروم بواتيج خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، على الرغم من معاناته من الإصابة حاليًا.

أرسنال يريد تدعيم خطه الدفاعي بسبب ما يظهره من أداء ضعيف في الموسم الجاري بالبريميرليج، وهو ما دفعه للتفكير في اللاعب الألماني.

الصحافة الإسبانية

ماركا

صفقة الريال

أعلن ريال مدريد رسميًا ضم الموهبة البرازيلية راينير جيسوس كارفاليو من فلامنجو البرازيلي، ووقع اللاعب على عقد مع الملكي لمدة ستة مواسم حتى 2026.

يتمثل نهج ريال مدريد حاليا في التعاقد مع اللاعبين الواعدين في كرة القدم البرازيلية، وكلفت الصفقة خزائن النادي 30 مليون يورو.

آس

لامبارد يغري كافاني

أشاد فرانك لامبارد، المدير الفني لنادي تشيلسي، بقدرات الأوروجوياني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان، والذي ارتبط بالانتقال لأتلتيكو مدريد.

وقال لامبارد عن كافاني: "إنه لاعب كرة قدم رائع، لقد لعبت ضده وكنت دائمًا أحب عقليته، ومن الواضح أن سجله التهديفي يتحدث عن نفسه".

موندو ديبورتيفو

صفقة برشلونة

أعلن برشلونة تعاقده مع المهاجم الألباني ري ماناج لتعزيز صفوف الفريق الثاني "برشلونة ب" تحت قيادة المدرب فرانشيسكو خافيير جارسيا بيمينتا، قادمًا من نادي ألباسيتي.

صاحب الـ23 عاما وقع على عقد يربطه مع النادي حتى 2023. وسيدفع النادي 700 ألف يورو بخلاف المتغيرات، مع وجود شرط جزائي بقيمة 50 مليون يورو.

نيمار يستفسر عن كيكي

كل ما يفعله كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، في أيامه الأولى بين أسوار "كامب نو" هو أمر مثير للفضول، خاصةً بعد خوض أول مباراة له مع الفريق في مواجهة غرناطة.

وفقًا لـ"كونفدينسيال"، البرازيلي نيمار نجم برشلونة السابق دردش مع عدد من اللاعبين للاستفسار عن كيكي سيتين، وحصل على رد إيجابي من زملائه السابقين في البارسا.

 

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

سوسو يطلب الرحيل

عقد سوسو لاعب ميلان اجتماعا مع مسؤولي النادي الإيطالي للتقدم بطلب الرحيل عن الروسونيري، وسط اهتمام ناديي إشبيلية الإسباني وروما الإيطالي للتعاقد معه في الميركاتو الجاري.

وتقلصت آمال سوسو في المشاركة مع ميلان هذا الموسم بعد التحول للاعتماد على طريقة 4-4-2 التي تحسنت معها النتائج، لكن لا يريد النادي بيع اللاعب بأقل من 25 مليون يورو.

كوريري ديلو سبورت

موسيس إلى إنتر ميلان

يصل النيجيري فيكتور موسيس، لاعب تشيلسي الإنجليزي المعار لفنربخشة التركي، إلى إيطاليا اليوم الثلاثاء للانضمام رسميا إلى إنتر ميلان الإيطالي بعد الخضوع للكشف الطبي.

لعب موسيس مع أنطونيو كونتي مدرب الإنتر في تشيلسي من 2016 إلى 2018، ولعب دورًا مهمًا في طريقة لاعب 3-4-3، وتُوج مع البلوز بالدوري الإنجليزي في 2016-17.

صاحب الـ30 عاما سينتقل إلى إنتر ميلان على سبيل الإعارة مع خيار شراء اللاعب بقيمة 10 ملايين يورو.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات