جميع المباريات

إعلان

مبابي يتحدث عن.. ليفربول "الآلة".. أمنياته في 2020.. وموقفه من الانضمام إلى ريال مدريد

مبابي

مبابي

تحدث الفرنسي الشاب كيليان كبابي لاعب باريس سان جيرمان عن أمنياته في 2020، وموقفه من الانضمام إلى ريال مدريد إلى جانب وصفه لفريق ليفربول بـ"الآلة".

وخلال تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي قال مبابي: "ما يفعله ليفربول حتى هذه اللحظة أمر مدهش".

وأضاف: "إنهم مثل الآلة، لديهم رغبة في لعب المباريات بشكل متواصل لتحقيق الفوز".

وتابع: "لم يخسروا أي مباراة حتى الآن في بطولة الدوري، عندما ترى ذلك تعتقد أن الأمر سهل لكنه ليس كذلك، إنهم فريق جيد جدًا ولديهم مدرب رائع".

وواصل مبابي: "المشكلة الآن، أن الجميع يتابع ليفربول ويراقبهم لذلك عليهم أن يواصلوا إظهار قوتهم".

وبسؤاله عن الانتقال إلى ريال مدريد، قال الفرنسي الشاب: "الكل يتحدث عن تلك الأنباء، الآن أنا لاعبًا في صفوف باريس سان جيرمان وأعلم أنها ليست اللحظة المناسبة".

وأكمل: "نحن في شهر يناير، تخيل أن أجيب على هذا السؤال وألمح إلى شئ ما، وقتها سيتحدث الجميع عن هذا، ولن يكون الأمر جيدًا بالنسبة لباريس".

وعاد ليكمل: "الآن أنا لاعب في صفوف باريس سان جيرمان وأنا مع النادي بنسبة 100٪، أريد أن أساعد النادي على التقدم والتطور هذا الموسم بتحقيق العديد من الألقاب ، لذلك ليس من الجيد أن أتحدث عن مستقبلي في هذا الوقت".

وقال مبابي: "أفكر في النادي لأن النادي ساعدني، جئت إلى هنا في الثامنة عشرة من عمري، كنت موهبة ولكني لم أكن نجمًا، الآن أصبحت نجم ، بفضل باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي".

وواصل: "يجب أن أركز مع الفريق حاليًا، وفي نهاية الموسم سنرى".

وبسؤاله عن أمنياته في 2020 قال: "تحقيق الثلاثية (دوري أبطال أوروبا مع باريس، أمم أوروبا ودورة الألعاب الأولمبية مع المنتخب".

وأتم الفرنسي الشاب حديثه قائلًا: "يبدو ذلك أمر بعيد المنال في الوقت الحالي ، لكنني أحرص على تحقيق هذا الحلم، ستكون لحظة فخر بالنسبة لي الفوز بأول بطولة أوروبية مع فريق باريس سان جيرمان".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن