جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. جريزمان يكذب فرانس فوتبول.. قطع العطلة الشتوية.. واستقالة وقحة

جريزمان ميسي برشلونة

جريزمان وميسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

كرة القدم ولدت هنا

أكد ماوريسيو بوكتينيو المدير الفني السابق لفريق توتنهام هوتسبير أن كرة القدم ولدت في إنجلترا وهو ما يميز البريميرليج.

بوكتينيو أشار إلى أن الدوري الإنجليزي مثير للاهتمام للعمل به، لكن الدوري الإسباني أيضاً مدهش ويتمتع بحضور مدربين مميزين.

دبي وجهة نجوم أرسنال

ظهر نجوم فريق أرسنال الإنجليزي في دبي بالإمارات العربية المتحدة للاستمتاع بفترة العطلة الشتوية القصيرة التي منحها لهم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

أوباميانج ولاكازيت امتطيا جملاً عربياً في الصحراء بالإمارات مع نجوم الفريق اللندني الذين استمتعوا بالطقس الدافئ مقارنة بمناخ لندن في الشتاء.

ذا صن

قطع العطلة الشتوية

يضطر ناديي مانشستر سيتي ووستهام لقطع العطلة الشتوية في إنجلترا من أجل خوض مباراة الأسبوع الحالي في البريميرليج المؤجلة.

الاتحاد الإنجليزي قرر إقامة المباراة يوم 19 من الشهر الجاري بعد تأجيلها من السبت الماضي بسبب الأحوال الجوية.

ميرور

يونايتد يثق في هزيمة تشيلسي في صفقة سانشو

تثق إدارة مانشستر يونايتد في قدرتها على هزيمة تشيلسي في سباق الحصول على اللاعب جادون سانشو من بروسيا دورتموند.

يدرك نادي مانشستر يونايتد أن الصفقة ستكلف خزائنه 120 مليون إسترليني وعلى الرغم من ذلك يؤمن بإمكانية إتمامها.

الصحافة الإسبانية

ماركا

جريزمان يكذب

نفى أنطوان جريزمان لاعب نادي برشلونة، أن يكون قد تحدث مع صحيفة فرانس فوتبول خلال الأيام الماضية، والتي نشرت تقريرًا عن وجود غيرة ضده في غرف تبديل ملابس فريقه.

فرانس فوتبول نشرت ما يفيد أن لاعبي برشلونة يشعرون بالغيرة تجاه جريزمان بسبب حصوله على كأس العالم، لكن اللاعب أكد أنه لم يتحدث مع الصحيفة نهائيًا.

برشلونة عليه العمل

أصبح مسؤولو نادي برشلونة مطالبون بالمزيد من العمل خلال الفترة المقبلة من أجل تدبير تواجد مهاجم في الفريق بعد إصابة ديمبلي وغيابه لمدة 6 أشهر.

برشلونة يعاني من إصابة طويلة للويس سواريز، والآن ديمبلي انضم إليه، ليتبقى الثلاثي ليونيل ميسي، أنطوان جريزمان وإنسو فاتي في الخط الهجومي فقط.

آس

ريال مدريد الأكثر إنفاقًا

لم ينجح أي ناد في العالم للوصول لحجم نفقات نادي ريال مدريد، وذلك بحسب آخر إحصائية نشرها المرصد الدولي لكرة القدم.

ريال مدريد أنفق 330 مليون يورو خلال آخر فترتين للانتقالات وحصل على 149 مليون يورو، بفارق (-181 مليون يورو)، أمام أستون فيلا بفارق (-169 مليون يورو) ثم برشلونة بفارق (-166 مليون يورو).

موندو ديبورتيفو

ريال مدريد يريد بروزوفيتش

أبدى نادي ريال مدريد اهتمامًا بالتعاقد مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب وسط نادي إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اللاعب صاحب الـ27 عام بات محط اهتمام زين الدين زيدان من أجل إجراء عملية إحلال وتجديد في صفوف الفريق قبل الموسم المقبل.

الصحافة الإيطالية

لا جازيتا ديلو سبورت

تشيزني حتى 2024

أعلن يوفنتوس تمديد تعاقده مع فويتشك تشيزني، حارس مرمى الفريق، بعقد يمتد حتى يونيو 2024.

الحارس البولندي انضم ليوفنتوس قادما من آرسنال في 2017، بعد أن قضى فترة معارا لفريق روما.

لعب صاحب الـ29 عاما 16 مباراة هذا الموسم في الدوري الإيطالي وحافظ على نظافة شباكه في ست مباريات.

كوريري ديلو سبورت

اعتذار جيرفينيو

اعتذر الإيفواري جيرفينيو لاعب بارما عن سلوكه في نهاية الميركاتو الشتوي، بعدما أصر على الرحيل عن النادي بالغياب عن التدريبات لمدة ثلاثة أيام من أجل الانتقال إلى السد القطري.

لكن هذه الخطوة لم تتحقق بسبب التأخير في العمل الورقي، ومنذ ذلك الحين تم استبعاد جيرفينيو من تشكيلة الفريق، لكن صاحب الـ32 عاما اعتذر لمسؤولي النادي وقد يتم السماح له بالعودة.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

مشاركة ديمبيلي في يورو أصبحت مهددة

أصبحت مشاركة عثمان ديمبيلي نجم فريق برشلونة الإسباني بمنافسات كأس الأمم الأوروبية 2020 مهددة، بعد إجرائه عملية جراحية في الأراضي الفنلندية، ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

وأعلن نادي برشلونة أن ديمبيلي أجرى جراحة ناجحة، سيتبعها غيابه عن المباريات لفترة تمتد إلى ستة أشهر، وهو ما يبعده بنسبة كبيرة عن المشاركة بقميص المنتخب الفرنسي في يورو 2020.

ليكيب

هل يغيب فيلكس عن صدام ليفربول؟

غاب البرتغالي جواو فيلكس نجم أتلتيكو مدريد الإسباني عن تدريبات فريقه خلال الأيام الماضية، بسبب المرض، وذلك بعد تعافيه من إصابة في القدم حرمته من المواجهتين الأخيرتين لفريق العاصمة الإسبانية.

وأصبح فيلكس بحاجة للراحة خلال الأيام المقبلة، وهو ما يهدد انتظامه بصفوف أتلتيكو مدريد، مما يجعل مشاركته في مواجهة الفريق أمام ليفربول بذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا يوم الثامن عشر من فبراير الجاري غير مؤكدة.

الصحافة الألمانية

كيكر

كلينسمان "أناني"

انتقدت صحيفة "كيكر" قرار يورجن كلينسمان بشأن الاستقالة من تدريب فريق هرتا برلين بعدما قضى 11 اسبوعا فقط في تدريب الفريق.

ووصفت "كيكر" قرار كلينسمان، الذي أعلنه عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بدون إبلاغ إدارة النادي في البداية، بأنه "غير وفي وأناني" وذكرت أن الفترة التي قضاها في تدريب الفريق التي بلغت 11 اسبوعا "غير مفهومة".

برلينر مورجن بوست

استقالة وقحة

ذكرت الصحيفة أن استقالة يورجن كلينسمان من تدريب هيرتا برلين بشكل مفاجئ كانت " وقحه وغير مسؤولة تجاه هرتا".

وتكهن الكثير من المعلقين أن كلينسمان كان يرغب في الحصول على عقد أطول من فترته الحالية التي تستمر حتى نهاية الموسم، ولكن النادي رفض الالتزام الطويل خلال هذه المرحلة.

شبورت بوتسر

لا في فولفسبورج عن المدير الفني

أعرب يورج شماتكه، المدير الرياضي لنادي فولفسبورج الألماني، عن دعمه للمدير الفني للفريق، أوليفر جلاسنر، وذلك على الرغم من الأداء الضعيف الذي ظهر به النادي مؤخرا.

وقال شماتكه: "لا يوجد نقاش عندنا حول المدير الفني، وعلينا أن نحاول معا أن نعطي لهذا الفريق هوية وشكلا وإمكانات للأداء حتى يمكنه معاودة الفوز بالمباريات".

وتابع صاحب الـ55 عاما:" قلت هذا ليس من أجل منع اللاعبين من الإفراط في الراحة بل حتى يعرفوا ماذا يعني ما نخطط له، لكن يبدو أن هذا الأمر لم يصل (إليهم)".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

56

اوووو فرصة هدف لصنداونز بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء وتمر بجوار القائم بقليل

مباشر
الأهلي

الأهلي

1 0
مازيمبي

مازيمبي

69

جاء الهدف بعد عرضية متنقة من على معلول داخل منطقة الجزاء حولها محمد عبد المنعم رأسية قوية حاول الحارس فاتي التصدى لها ولكنها استقرت داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن