شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. نصيحة من ليفربول للاعبي السيتي.. ومورينيو بلا هجوم

مانشستر سيتي

فريق مانشستر سيتي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

مورينيو بلا هجوم

تعرض اللاعب الكوري الجنوبي سون هيونج مين لإصابة أنهت موسمه ليصبح توتنهام بلا هجوم.

مورينيو فقد بالفعل هاري كين مهاجم الفريق الأول للإصابة، ثم خسر سون الذي يلعب خلف المهاجم.

يايا توريه خائف قليلاً

أبدى يايا توريه لاعب مانشستر سيتي السابق القليل من الخوف قبل مواجهة ريال مدريد في دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا.

يايا قال أنه يخشى مواجهة ريال مدريد بكل صراحة، لكنه يثق في قدرة فريقه على تقديم أداء جيد والمرور من تلك العقبة.

ذا صن

نصيحة البقاء

نصح جيمي كاراجير لاعب ليفربول السابق نجوم مانشستر سيتي بالبقاء في النادي رغم عقوبا ويفا.

كاراجير وصف عقوبة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "ويفا" بالخاطئة، وطالب لاعبي السيتي بالبقاء مع فريقهم.

ميرور

فان دايك لن يفوز بالبالون دور أبداً

أكد رود خوليت النجم الهولندي السابق أن فيرجيل فان دايك مواطنه ومدافع ليفربول لن يفوز بالبالون دور أبداً.

خوليت قال أن رسالة فرانس فوتبول في 2019 بمنح فان دايك المركز الثاني في الكرة الذهبية خلف ميسي كانت أنه لن يفوز أبداً بالجائزة.

الصحافة الإسبانية

ماركا

ليجانيس يحسمها

حسم فيليب مورينو مالك نادي ليجانيس، كل ما يتردد عن إمكانية انتقاله لاعبه مارتن برايثوايت إلى صفوف برشلونة خلال الأيام القليلة المقبلة.

مورينو قال: "لن نتفاوض مع برشلونة في أي شيء يخص الشرط الجزائي للاعب معنا، إما أن يدفعوا الأموال التي نريدها أو سيبقي برايثوايت معنا".

خطة زيدان

خطة رائعة وضعها زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد لعودة إيدين هازارد من جديد للمباريات بعد إصابته والتي جاءت بدون تعجل وبأداء مميز.

زيدان لم يخاطر بهازارد خلال الفترة الماضية، وانتظر طويلًا حتى يتأكد من إتمام شفاءه بشكل كامل، والآن عاد للمباريات من جديد مع الريال وبأداء مميز.

موندو ديبورتيفو

برشلونة يريد ميرتنز

يرغب نادي برشلونة في التعاقد مع اللاعب درايز ميرتنز جناح نادي نابولي، حيث قام مسؤولو الفريق بمتابعته عن قرب خلال مباريات الفريق الماضية.

اللاعب الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري، بات هدفًا لبرشلونة في ظل إصابة عثمان ديمبلي الطويلة ومعاناة الفريق هجوميًا بشكل كبير.

سبورت

مدافع لايبزيج يعترف

اعترف دايوت أوباميكانو مدافع نادي لايبزيج بوجوج متابعة من عدة أندية ترغب في ضمه، ويبدو أن نادي برشلونة يعد واحدًا منهم.

وقال المدافع صاحب الـ21 عام: "هناك الكثير من الأندية التي تريدني، سأعقد جلسة مع وكلائي ووالدي في نهاية الموسم من أجل إتخاذ القرار الصحيح".

الصحافة الإيطالية

لا جازيتا ديلو سبورت

أزمة فالنسيا

يعاني فريق فالنسيا الإسباني من أزمة في الإصابات قبل مواجهة أتالانتا الإيطالي في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب سان سيرو.

ويفقد الخفافيش خدمات كل من: أليساندرو فلورنزي، إزيكيل جاراي، جابرييل باوليستا، فرانسيس كوكيلين، رودريجو، مانو فاليجو وكريستيانو بيكسيني.

كوريري ديلو سبورت

عودة خضيرة

عاد لاعب الوسط الدولي الألماني سامي خضيرة إلى تدريبات يوفنتوس بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب منذ نوفمبر الماضي إثر خضوعه لعملية جراحية في الركبة.

وانتظم خضيرة مع فيديريكو بيرنارديسكي في التدريبات، لكن لا يزال دوجلاس كوستا يتلقى العلاج، كما يخضع الوسني بيانيتش للتأهيل ومن المتوقع إراحته في لقاء سبال.

الصحافة الألمانية

بيلد

كلوب يراقب وضع لاعب فيردر بريمن

قالت الصحيفة الألمانية، أن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، يراقب وضع ميلوت راشيكا جناح فريق فيردر بريمن الألماني.

وذكرت الصحيفة أن راشيكا جذب أنظار المدير الفني الألماني، بعد أن سجل هذا الموسم 7 أهداف وصنع 3 آخرين.

وأشارت الصحيفة إلى أن راشيكا لن يحصل على مكان أساسي في تشكيل ليفربول في ظل وجود الثلاثي روبيرتو فيرمينو ومحمد صلاح وساديو ماني.

كيكر

سون يغيب عن مواجهة لايبزج بدوري الأبطال

ذكرت الصحيفة الألماني أن الكوري الجنوبي سون هيونج مين لاعب توتنهام هوتسبر الإنجليزي، سيغيب عن مباراة فريقه أمام لايبزج الألماني بسبب إصابته.

وأشارت الصحيفة إلى أن سون تعرض لكسر في يده اليمنى خلال مباراة فريقه أمام أستون فيلا وسيخضع لعملية جراحية.

وقالت الصحيفة أن عودة سون أمام لايبزج في مباراة العودة في الـ10 من مارس تُعد محل شك.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

هدف برشلونة

ينتهي تعاقد النجم الصاعد مصطفى كابي مع فريقه جلطة سراي التركي في شهر يونيو المقبل، مما يجعلها فرصة ذهبية أمام كبار أوروبا الراغبين في الحصول على خدماته للتعاقد معه مجانًا، وبينهم برشلونة الإسباني.

وحطم كابي البالغ من العمر 17 عامًا الأرقام القياسية، بعدما شارك بقميص الفريق الأول قبل أن يتجاوز 14 عامًا، في مواجهة ودية عام 2014، وتناسب طريقة لعب كابي فلسفة برشلونة بدرجة كبيرة.

ليكيب

باريس قادر

قال الإيفواري يايا توريه نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي السابق إن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي قادر على الذهاب بعيدًا في نسخة العام الحالي من دوري أبطال أوروبا.

وأكد يايا توريه أن باريس قدم مواجهة كبيرة أمام ريال مدريد في دور المجموعات، وعاد من التأخر بهدفين نظيفين، لتنتهي المواجهة بالتعادل، ورشحه للتقدم إلى الدور نصف النهائي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات