شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. حملة ناجحة ضد كورونا.. واعتراض على منح اللقب لليفربول

صلاح، ليفربول

ليفربول

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
دايلي ميل
يونايتد يمانع

يمانع نادي مانشستر يونايتد فكرة إلغاء الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي "بريميرليج" ومنح اللقب لليفربول، في حال ازدياد تفشي فيروس كورونا.

إد وودورد نائب المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد يرى ضرورة استكمال الدوري الإنجليزي للحفاظ على "اللعب النظيف" ويرفض بشكل قاطع منح اللقب لليفربول.

منافسة على بيلينجام

تقدم ناديا مانشستر يونايتد وبروسيا دورتموند، بعرضين للتعاقد مع جودي بيلينجام لاعب برمنجهام سيتي خلال الفترة المقبلة، لكن العرض الألماني قد يلقى قبولًا للاعب.

دورتموند عرض على اللاعب راتب شخصي أعلى من مانشستر يونايتد، وهو ما يمنح النادي الألماني أفضلية للحصول على توقيع اللاعب في الصيف المقبل.

ذا صن
شيفيلد يتمنى

تمنى كريس ويلدر المدير الفني لنادي شيفيلد يونايتد استكمال منافسات الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي، في ظل رغبته بالتواجد ضمن أندية المربع الذهبي في المسابقة.

مدرب شيفيلد علق على الأمر قائلًا: "الموسم الجاري يجب أن يصل إلى الجولة 38، كل شيء وارد في المنافسة حاليًا، بإمكاننا الوصول إلى هدفنا".

ميرور
صفقة قد لا تتم

رغبة مستمرة من جانب مانشستر يونايتد للتعاقد مع خاليدو كوليبالي مدافع نابولي ولكن الفريق الإيطالي لن يفرط في لاعبه بأقل من 80 مليون جنيه إسترليني.

ولكن في ظل الظروف الحالية وتفشي فيروس كورونا، وأثره السلبي الاقتصادي على الأندية، قد يظل اهتمام يونايتد بضم كوليبالي مستمرًا لفترة أطول دون إتمام الصفقة.

الصحافة الإسبانية
ماركا
مفاوضات برشلونة مع قادة الفريق

يتفاوض نادي برشلونة مع قادة الفريق من أجل تخفيض رواتب اللاعبين بسبب الأزمة التي يعيشها العالم حاليًا بعد تفشي وباء فيروس كورونا.

ويرى برشلونة في ظل توقف كرة القدم خلال الوقت الحالي صعوبة كبيرة في الوفاء بالالتزامات المالية التي تتجاوز مليار يورو.

آس
هذا الفيروس ليس مزحة

صرح جوناثاس دي جيسوس لاعب إلتشى بأنه لم يشعر بألم الذي تعرض له جراء الإصابة بفيروس كورونا، قائلًا أن الأمر لا يمكن النظر إليه على أنه مزحة.

وقال اللاعب: "لم أتمكن من التدريب، لأن بدني كان ضعيف للغاية، وخاصة خلال الأيام الثلاثة الأولى، لقد عانيت كثيرًا، لم يكن لدي قدرة على الحركة، عندما توجهت للاستحمام كدت أموت داخل الحمام، لقد كان ألمًا شديدًا، لم أشعر به من قبل، هذا الفيروس ليس مزحة."

سبورت
جريزمان للبيع

أصبح برشلونة مستعدًا لبيع لاعبه الفرنسي في الصيف المقبل مقابل 100 مليون يورو، بالرغم من أنه انضم للفريق في الصيف الماضي فقط.

وبات برشلونة مستعدًا للتضحية بلاعبه الفرنسي أولًا من أجل توفير النفقات بسبب الأزمة التي تضرب العالم، وثانيًا من أجل توفير المال لإعادة بناء الفريق.

موندو ديبورنيفو
البرسا يريد لابورت

يرغب نادي برشلونة في التعاقد مع إيمريك لابورت من أجل دعم صفوف الفريق في الصيف المقبل، حيث يعتبر الخيار الأول في مركز قلب الدفاع.

ويعتمد برشلونة على إمكانية اقناع اللاعب الفرنسي بالرحيل عن مانشستر سيتي في حالة عدم رفع الإيقاف عن النادي بشأن المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

الصحافة الإيطالية
كوريري ديللو سبورت
هل يتم إلغاء الدوري الإيطالي؟

قالت الصحيفة إن الدوري الإيطالي يواجه شبح الإلغاء بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد.

الصحيفة كشفت أن الوضع في إيطاليا ليس بالجيد خاصة بعد إصابة نجم يوفنتوس باولو ديبالا بجانب الثنائي باولو مالديني أسطورة ميلان ونجله دانيللي بالفيروس.

كالتشيو ميركاتو
عودة سانشيز

كشفت الصحيفة أن إدارة إنتر ميلان اتخذت قرارًا نهائيًا بعدم التعاقد مع أليكسيس سانشيز بصورة نهائية.

وبحسب الصحيفة أن سانشيز سيعود إلى مانشستر يونايتد حيث يرفض النادي الإيطالي التعاقد معه بسبب راتبه الضخم.

ويُعد سانشيز قبل رحيله من يونايتد أعلى اللاعبين أجرًا في الدوري الإنجليزي بحصوله على نصف مليون جنيه إسترليني أسبوعيًا.

الصحافة الألمانية
بيلد
حلول يويفا السرية

وضع الاتحاد الأوروبي حلولا سبعة للتغلب على مشكلة إنهاء دوري الأبطال هذا الموسم.

وجاء أبرز تلك الحلول إقامة المباريات النهائية دون جماهير، لتأمين 330 مليون يورو من عائدات التليفزيون ومنع إفلاس الاتحاد.

كيكر
حملة ناجحة ضد كورونا

نجحت حملة ثنائي بايرن ميونيخ ليون جورتسيكا، وجوشوا كيميش، في جمع 2.7 مليون يورو في 30 ساعة، لمكافحة تفشي وباء كورونا.

وحملت الحملة اسم "نحن نركل كورونا"، والتي شهدت مشاركة من اللاعبين: جوناس هيكتور، لوكاس كلوسترمان، سيباستيان رود، ليروي ساني، وماتس هاملز، وجوليان براندت، وكولاسيناك، وجوليان دراكسلر، وجوناثان تاه، وهونتيلار، وهوفيديس.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
جريزمان خارج برشلونة

بات الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة الإسباني، قريبا من الخروج من الفريق الكاتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد انضمامه للفريق مطلع الموسم الجاري في صفقة وصلت لـ120 مليون يورو.

ومنذ وصوله من أتلتيكو مدريد وجد جريزمان مناخا معقد داخل الفريق ولم يتمكن من الاندماج مع الفريق رغم تسعة أشهر قضاها في برشلونة هذا الموسم.

وسجل جريزمان 14 هدفاً مع برشلونة في 37 مباراة مع الفريق في كافة البطولات.

ليكيب
4 أسابيع تحدد مصير الأوليمبياد

ستقرر اللجنة الأوليمبية الدولية في غضون أربعة أسابيع موقف دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو من التأجيل.

واعترف توماس باخ رئيس اللجنة الأوليمبية، بدراسة كافة الاحتمالات، مؤكدًا أن التأجيل قيد النظر حاليا، وتعديل الجدول الزمني لإقامتها.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات