جميع المباريات

إعلان

تقرير.. سر الـ "458 كيلومتر" يضع كافاني على أعتاب بومبونيرا

كافاني

كافاني

يشتهر النجم الأوروجواياني إدينسون كافاني مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بحبه الشديد لمسقط رأسه، حيث لا يتوانى عن التفريط في أي فرصة للسفر إلى أوروجواي، للاستمتاع بإجازاته في أجواء الطبيعية.

يستمتع كافاني في الوقت الحالي بقضاء وقت "العزل الصحي" في مزرعته الخاصة في "إل بارايسو" على ساحل نهر أوروجواي، ورغم أن الدولة اللاتبينية لا تطبق حجرًا صحيًا على مواطنيها بسبب فيروس كورونا، إلا أن عودة كافاني من الأراضي الفرنسية التي تأثرت بشدة بالوباء تطلبت ذلك.

ونشر كافاني العديد من الصور ومقاطع الفيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" ظهر خلالها مستمتعًا بالركض وركوب الخيل.

وتوقفت منافسات كرة القدم في مختلف أنحاء العالم، بسبب انتشار فيروس "كوفيد-19" المعروف عالميًا بفيروس كورونا المستجد، والذي أصاب ما يزيد عن 800 ألف شخص، وأودى بحياة ما يقرب من 40 ألفًا.

اقترب بشدة رحيل كافاني عن فريق العاصمة الفرنسية، بعد مسيرة حافلة، امتدت لسبع سنوات، وأصبح خلالها الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان.

بين المهتمين بشدة بخدمات المهاجم البالغ من العمر 33 عامًا، برز العملاق الأرجنتيني بوكا جونيورز، والذي تصدر المشهد كوجهة محتملة بشدة للأوروجواياني المخضرم في الصيف المقبل لأسباب عديدة.

واستعرضت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية أبرز الأسباب التي تضع كافاني على أعتاب ملعب "لا بومبونيرا" التاريخي في العاصمة بوينس آيرس، وتصدرها قرب المدينة من مسقط رأسه في أوروجواي، حيث لا يحتاج سوى لعبور 458 كيلومترًا للعودة إلى أرضه المفضلة التي يعشق قضاء وقته بين طبيعتها الخلابة.

وكان خورخي بيرموديز المدير الرياضي لنادي بوكا جوينورز قد صرح بأن كافاني يرغب في اللعب بقميص بوكا جونيورز، وشدد على أن تلك الرغبة متبادلة، مما يجعل الاتفاقات المالية هي الفيصل لانتقاله إلى العملاق الأرجنتيني.

وكان دييجو فورلان مواطن كافاني ومهاجم العديد من الفرق العملاقة، أبرزها مانشستر يونايتد الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني قد نصح مهاجم باريس سان جيرمان بالانتقال إلى بوكا جونيورز، رغم إدراكه أن الراتب الذي سيحصل عليه يقل كثيرًا عما يتقاضاه في أوروبا، إلا أنه شدد على أن عوامل عديدة ستعوض ذلك الأمر.

وبدأ كافاني مسيرته الكروية في فريق دانبيو في أوروجواي عام 2005، وانتقل منه إلى باليرمو الإيطالي بعد عامين، قبل اللعب بقميص نابولي الإيطالي بين عامي 2010 و2013، ولعب 116 مباراة دولية بقميص منتخب بلاده، سجل خلالها 50 هدفًا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن