جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. عام بلا رواتب.. صفقة ريال مدريد.. وتحذير دي بروين

ريال مدريد

جماهير ريال مدريد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في طليعة كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

عام بلا راتب للاعبين

أكد كارلوس تيفيز نجم مانشستر سيتي ويونايتد السابق أن لاعبي كرة القدم بإمكانهم البقاء عام دون الحصول على راتب.

كارلوس تيفيز يرى أن أقل فترة يمكن أن يصمد خلالها اللاعبين دون تلقي أموال هي 6 أشهر وتمتد إلى عام بسبب التوقف لمحاربة تفشي فيروس كورونا.

ريال مدريد يستهدف خيمينز

يستهدف نادي ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي التعاقد مع راؤول خيمينز مهاجم ولفرهامبتون في الصيف المقبل.

وتسعى الأندية الراغبة في ضم خيمينز لتدعيم صفوفها باللاعب المتألق مع ذئاب البريميرليج في الموسم الحالي، لكنه لا يمتلك شرط جزائي في عقده.

ذا صن

5 تغييرات

طالب بعض من مدربي الدوري الإنجليزي الممتاز بالسماح لكل فريق بإجراء 5 تغييرات حال استئناف بريميرليج.

ويأتي طلب مدربي الدوري الإنجليزي الممتاز لتفادي حالة الإرهاق التي ستضرب اللاعبين إذا تم استئناف المسابقة في وقت قصير بعدد كبير من المباريات.

ديلي ستار

تحذير دي بروين

حذر كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي من استئناف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خوفاً من إصابات اللاعبين.

دي بروين قال :"المسابقة ستتوقف لمدة 6 أسابيع على الأقل، بعد ذلك نحتاح إلى3 أو 4 أسابيع للإعداد، ولو لعبنا مباشرة ستكون هناك الكثير من الإصابات بعد عدد قليل من المباريات".

الصحافة الإسبانية

ماركا

كابوس يزداد سوءً

وصف أرتور فيدال لاعب وسط برشلونة بأن الوضع الحالي بالكابوس الذي يزداد في السوء، قائلًا أن الجلوس في المنزل ومشاهدة الموت بمختلف دول العالم أمر مرعب.

وقال فيدال: "الوضع قوي للغاية، البقاء في المنزل كل يوم ومشاهدة الناس تموت حول العالم شيء مرعب، أنا أزداد في القلق وأشعر أنني في كابوس يزداد في السوء."

آس

الريال يمتلك "مضاد للكارثة"

سيكون ريال مدريد الأقل تأثرًا بالكارثة التي ستضرب اقتصاد كرة القدم بامتلاكه ترسانة من اللاعبين الشباب عقودهم ممتدة لخمس سنوات مقبلة.

ويمتلك ريال مدريد مجموعة من اللاعبين الشباب سواء داخل الفريق ومعارين لأندية أخرى وعقودهم تستمر حتى 2025 على الأقل، أمثال أوديجارد، رودريجو، فينيسيو جونيور، فلوران ميندي، راينير، والياباني كوبو.

سبورت

برشلونة قد يكون البطل

يمتلك برشلونة فرصة التتويج بلقب الليجا إذا تم انهاء الدوري في الوقت الحالي وتتويج متصدر البطولة بناء على المقترح المقدم في الدوري البلجيكي.

ويستطيع برشلونة أن يحتفظ بلقب الليجا إذا قررت إدارة الدوري الإسباني انهاء المسابقة عند الجولة الـ27 التي توقفت خلالها المسابقة.

موندو ديبورتيفو

العروض تنهار على بيدري

حصل بيدري لاعب برشلونة الناشيء المعار للاس بالماس الإسباني على عروض عديدة من أجل استعارته في الموسم المقبل بعد نجاحه خلال الفترة الماضية.

وتهتم أندية ريال بيتيس، سيلتا فيجو، ريال سوسيداد، في الحصول على خدمات اللاعب غير أن كيكي سيتين يرغب في مشاهدته عن قرب أولًا قبل تحديد قراره.

الصحافة الألمانية

بيلد

كورونا تهدد صفقة ساني

يبدو أن صفقة انضمام ليروي ساني لاعب مان سيتي، إلى بايرن ميونيخ، محل شك، فبعد نقل اللاعب وكالته لأحد الشركات الأخرى، ولقاء حسن صالح حيميديتش مع المسؤولين لإعادة التفاوض من جديد، جاءت أزمة فيروس كورونا.

ولم يناقش حميديتش مع وكيل ساني الجديد حول أية أرقام محددة للصفقة، قبل أن تتوقف أي اتفاقات بسبب كورونا.

كيكر

تحدي صعب لأوليفر كان

أوقفت أزمة كورونا أوليفر كان حارس مرمى بايرن ميونيخ السابق، وعضو مجلس الإدارة الحالي، عن مهام عمله، بعد وصوله لمنصبه الجديد في يناير الماضي.

وقال كان: "لم أكن مستعدا لهذا التحدي مع دوري الجديد في بايرن، تنازلنا عن 20 % من رواتبنا، مما يثبت تضامنا أكثر من أي وقت مضى".

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

تدريبات حكام فرنسا

أنشأ الحكم الفرنسي جيروم ميجيلجوري مجموعة مع 23 حكما فرنسيا عبر تطبيق واتساب للبقاء على تواصل لمواصلة التدريب عن بعد عن طريق الفيديو.

ويقوم جيروم بإرسال مجموعة كاملة من التمارين للحفاظ على لياقتهم والوقاية من الإصابات، حيث يواجه الحكام نفس أزمة اللاعبين.

ليكيب

جريزمان يدافع عن جيرو

دافع أنطوان جريزمان عن أوليفيه جيرو، بعد تصريح كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد، ضد جيرو، وتشبيهه بالسيارة "الكارتينج"، أمام فورميلا.

وقال جريزمان: "أحب أوليفيه جيرو وهو لاعب جيد، لقد ساعدنا في الفوز بكأس العالم".

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

زانيتي: عودة الدوري الإيطالي "غير منطقية"

أشار خافيير زانيتي، نائب رئيس نادي إنتر ميلان، بأن عودة الكرة الإيطالية مرة أخرى هذا الموسم أمرا صعبا للغاية.

وقال زانيتي في تصريحات صحفية:" من الصعب جدًا التفكير في العودة إلى الملاعب مرة أخرى، فالبقاء في المنزل كما تقول الحكومة هو الأمر الصائب الذي ينبغي علينا فعله".

توتو سبورت

لوكاكو ينتقد تأخر إيقاف الكرة الإيطالية

انتقد روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان، تأخر تعليق الكرة الإيطالية، مما أدى إلى تعرض حياة الكثيرين للخطر.

وقال لوكاكو في تصريحات له عبر حسابه على انستجرام:" لماذا كان علينا أن نلعب إذا كان هناك أفراد في العالم يخاطرون بحياتهم؟، هل كان من الضروري أن يكون هناك لاعب في يوفنتوس إيجابيًا حتى يتم وضع الجميع في الحجر الصحي؟ -مشيرا إلى روجاني-، لا فهذا ليس طبيعيًا".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن