جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. كسر قواعد كورونا.. صفقة تبادلية لليفربول.. وأزمة بيل

ليفربول

ليفربول

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الانجليزية

ديلي ميل

"أغضبت فان دايك"

حذر خوسيه إنريكي لاعب ليفربول السابق، ريتشارلسون من عواقب تصريحاته بشأن فيرجل فان دايك قائلًا أنه ستغضبه قبل مواجهة الريدز لإيفرتون مساء الأحد.

وقال إنريكي في رده على ريتشارلسون، بعدما قال أن فان دايك ليس الأفضل: "ريتشارلسون، نصيحة قبل المرة المقبلة، تحدث بعد المباراة يا صديقي، أنت الآن أغضبت فيرجل فان دايك لنرى ما الذي سيحدث."

ذا صن

كسر قواعد كورونا

كسر عناصر أرسنال وبرايتون تعليمات ممارسة كرة القدم في زمن فيروس كورونا بعد المواجهات التي تمت في نهاية المباراة بعد هدف الفوز الذي أحرزه نيل موباي.

ونصت قواعد اللعب في زمن كورونا على ضرورة تجنب أي مواجهات أو تجمعات بين عناصر الفريقين أو حكم المباراة، غير أن جواندوزي أفسد هذا الأمر بعدما اشتبك مع المهاجم الفرنسي عقب تسجيله للهدف.

ميرور

حالة لينو

صرح مايكل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال بأنه من المبكر التعرف على تشخيص حالة حارس مرمى الفريق بيرند لينو، قائلًا أنها لا تبدو جيدة.

وقال أرتيتا: "إنها لا تبدو جيدة، لكننا لا نعرف أي شيء بعد، إنها بعيدة للغاية عني ولم أرى ما حدث، ودائمًا ما أعتقد أن اللاعبين لا يتعمدون إصابة بعضهم، وأنا على ثقة بأنه لم يتعمد."

كوتينيو عُرض على إيفرتون

عُرض فيليب كوتينيو على نادي إيفرتون من أجل استعارته لمدة عام، في محاولة من إدارة برشلونة للتخلص مع اللاعب السابق في صفوف ليفربول.

ويحاول برشلونة إعادة كوتينيو إلى الدوري الانجليزي مع وجود أنباء عن اهتمام من جانب أندية أرسنال، تشيلسي، توتنهام، ونيوكاسل.

الصحافة الإسبانية

ماركا

أزمة بيل

لم يتواجد جاريث بيل جناح نادي ريال مدريد مع زملاءه في غرف خلع الملابس قبل 40 دقيقة من بداية اللقاء الماضي ضد فالنسيا، ليبدو يائسًا من وضعه الحالي مع الفريق.

وعلى الرغم من إجراء زين الدين زيدان المدير الفني للريال خمسة تبديلات خلال اللقاء، لكن بيل لم يكن بينهم، في إشارة جديدة لقرب انتهاء مسيرته مع الفريق.

شهادة ميلاد

يكتب البرازيلي مالكوم لاعب برشلونة السابق شهادة ميلاد جديدة به في الدوري الروسي بعدما قدم أداء مبهر مع زينت سان بطرسبرج خلال المباراتين الماضيتين.

مالكوم نجح في تسجيل ثلاثة أهداف خلال آخر مباراتين خاضهما مع زينت، حيث سجل ثنائية في شباك سيسكا موسكو بعد عودة النشاط من توقفه بسبب فيروس كورونا.

آس

عودة ماريانو

يعود البرازيلي ماريانو للتواجد مع ريال مدريد من جديد بعدما تم استدعاءه لقائمة مواجهة ريال سوسيداد في اللقاء الثالث للفريق بالليجا بعد عودة النشاط الذي توقف طويلًا.

ماريانو لم يظهر مع ريال مدريد خلال المباراتين الماضيتين ضد إيبار وفالنسيا على التوالي بسبب الإصابة، والآن أصبح جاهزًا للمشاركة مع الفريق.

موندو ديبورتيفو

بيكيه يرد

رد جيرارد بيكيه قائد برشلونة على صحفي يدعى إيدو أجيري بعدما قال الأخير في تدوينه له: "عليك أن تعود إلى منزلك وأنت تبكي".

وجاءت تدوينة أجيري ردًا على تصريحات بيكيه بعد لقاء إشبيلية والتي تطرق خلالها للحديث عن الحكام، ليرد مدافع برشلونة بقوله: "لقد تجاوزت حدودك".

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

وولفرهامتون يصدم يوفنتوس

وجه نادي وولفرهامبتون صدمة لنادي يوفنتوس حول بيع هدافه المكسيكي راؤول خيمينيز لفريق "السيدة العجوز".

وكشفت الصحيفة أن إدارة وولفرهامبتون ترحب ببيع هدافها المكسيكي لكن بشرط وهو الحصول على 60 مليون يورو وهذا ما يعتبر لنادي يوفنتوس مبلغًا كبيرًا في التوقيت الحالي.

فوتبول إيطاليا

إنتر يريد جيسوس وسيتي يحدد سعر بيعه

يرغب نادي إنتر ميلان في تدعيم هجومه في الصيف المقبل من خلال التعاقد مع اللاعب البرازيلي جابريال جيسوس مهاجم مانشستر سيتي.

ولا يمانع نادي مانشستر سيتي في بيع خيسوس لنادي إنتر ميلان لكن بشرط الحصول على 70 مليون يورو.

لاجازيتا ديللو سبورت

صفقة تبادلية محتملة ليفربول وميلان

ذكرت الصحيفة أن هناك احتمال حول حدوث صفقة تبادلية بين ليفربول وميلان في الصيف المقبل.

ويرغب ليفربول في تدعيم دفاعه بالتعاقد مع لاعب ميلان رومانيولي مقابل السماح لرحيل الدولي الغيني نابي كيتا إلى "الروسينيري".

توتو سبورت

مكافأة جاتوزو

يخطط نادي نابولي لمكافأة مدرب الفريق جينارو جاتوزو بعدما قاد الفريق للتتويج بلقب كأس إيطاليا على حساب يوفنتوس.

ويحسب الصحيفة، فإن إدارة نابولي ترغب في تجديد عقد جاتوزو لمدة ثلاث سنوات بعدما قاد الفريق في منتصف الموسم الجاري خلفًا لكارلو أنشيلوتي والذي رحل لإيفرتون.

الصحافة الفرنسية

لو باريزيان

سيلفا مستمر في الأبطال

رغم الإعلان الرسمي عن انتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، سيستمر المدافع البرازيلي تياجو سيلفا بصفوف الفريق خلال الأسابيع المقبلة.

ووافق سيلفا على تمديد قصير الأجل لتعاقده، من أجل المشاركة مع الفريق في منافسات المراحل المتبقية من عمر دوري أبطال أوروبا.

أرتيتا يبرىء موباي

قال الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال إن الفرنسي نيل موباي مهاجم فريق برايتون لم يتعمد إيذاء حارسه الألماني بيرند لينو، الذي تعرض لإصابة قوية في الركبة.

وخرج لينو من ملعب مواجهة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز، متألمًا بشدة، وأشار إلى موبايل أثناء خروجه، متهمًا إياه بالتسبب في إصابته.

الصحافة الألمانية

بيلد

ليفاندوفسكي يدخل التاريخ

بات البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الهداف الأجنبي الأول خلال موسم واحد من الدوري الألماني بعد تسجيله هدفين خلال فوز فريقه على فرايبورج (3-1).

ورفع ليفاندوفسكي رصيده إلى 33 هدفا في الموسم الحالي، ليحطم الرقم القياسي للجابوني بيير إيمريك اوباميانج الذي سجل 31 هدفا مع بوروسيا دورتموند في موسم 2016-17.

ويعتبر الألماني جيرد مولر أسطورة بايرن ميونيخ أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف خلال موسم واحد من الدوري الألماني، بعدما سجل 40 هدفا في موسم 1971-72.

كيكر

رسالة شكر

وجه شتيفن زايبرت، المتحدث باسم الحكومة الألمانية، الشكر إلى أندية الدوري الألماني على الترويج لتطبيق التحذير من فيروس كورونا.

وقال زايبرت في تصريحات صحفية: "كرة القدم ورابطة الأندية والأندية أظهرت أن لديها قوة مجتمعية، وأن لديها المزيد لتقوله خارج الملعب، دعم الدوري لنشر التطبيق أمر رائع، وهذه ليست قيما صغيرة".

وشهدت الجولتين الـ33 والـ34 في الدوري الألماني والدرجة الثانية وضع شعار التطبيق على أكمام قمصان لاعبي الأندية الألمانية الـ36 بدلا من شعار المنافسة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن