*
جميع المباريات

الدوري الفرنسي

برعاية

إعلان

صباحك أوروبي.. هل ينتقل رونالدو لباريس؟.. وخطة برشلونة

كريستيانو رونالدو

صورة أرشيفية - كريستيانو رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ميرور
رحيل ويليان

أعلن ويليان رحيله عن نادي تشيلسي الانجليزي بشكل رسمي.

وقال ويليان في خطابه الذي نشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي: "لقد كانت 7 سنوات رائعة، كنت مقتنعًا أن تشيلسي هو المكان الذي يتوجب علي اللعب فيه".

ديلي ميل
كلوب يريد بديل لالانا

يرغب نادي ليفربول في ضم لاعب نادي بورنموث ديفيد بروكس، لتدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم المقبل.

ويريد يورجن كلوب مدرب الريدز، ضم بديل للاعب الوسط أدم لالانا الذي انتقل هذا الصيف لصفوف برايتون، وستكلف الصفقة الريدز 35 مليون جنيه إسترليني.

ذا صن
بيدرو يودع تشيلسي

أعلن الإسباني بيدرو رودريجيز، جناح تشيلسي الإنجليزي، رحيله عن صفوف البلوز بعد نهاية عقده.

وقال بيدرو: "بعد خمس سنوات رائعة، انتهت مسيرتي في نادي تشيلسي، شكراً جزيلاً لمجلس إدارة النادي، للمدربين وزملائي في الفريق، وبالطبع للجماهير".

ديلي ستار
ليفربول يستهدف ظهير أولمبياكوس

قدم نادي ليفربول عرضًا للحصول على خدمات ظهير أولمبياكوس، كونستانتينوس تسيميكاس، في الانتقالات الصيفية الحالية.

وبلغت قيمة العرض الذي قدمه ليفربول 12 مليون يورو.

الصحافة الإسبانية
ماركا
انفصال مؤلم للطرفين

كشفت التجربة عن أن الانفصال الذي حدث بين كريستيان رونالدو وريال مدريد مؤلم بالنسبة للطرفين، بعدما تراجع كل منهما منذ الرحيل في 2018.

وحاول كل طرف إثبات قدرته على النجاح دون الأخر، لكن النجاح الذي حققوه في دوري أبطال أوروبا معًا لم يتكرر لأي منهما للموسم الثاني على التوالي.

آس
الريال سيعيد أودريوزولا

قرر ريال مدريد اعادة ألفارو أودريوزولا للفريق في الموسم المقبل بعد نهاية إعارته لبايرن ميونيخ الألماني، حيث سيتواجد بقائمة الفريق الملكي.

وشارك أودريوزولا كبديل أمام تشيلسي في دوري أبطال أوروبا، لتكون المشاركة الأولى له، فيما لم يلعب إلا 3 مباريات في الدوري الألماني.

سبورت
خطة البرسا للفوز بالسادسة

قرر برشلونة السفر إلى لشبونة الخميس المقبل من أجل مواجهة بايرن ميونيخ في دوري الأبطال اليوم التالي، حيث سيقيم في أحد الفندق القريبة من منطقة مخصص لمكاتب العمل والأعمال.

وسيتدرب برشلونة 13 أغسطس على ملعب دا لوز، وفي حالة التأهل سيستمر الفريق بالعاصمة البرتغالية لكن لم يتحدد بعد سيناريو التدريبات والاستعداد لمرحلة نصف النهائي، بانتظار التأكيد من يويفا.

موندو ديبورتيفو
قلق من تكرار زيدان لقرار كييف

يعيش نادي ريال مدريد الإسباني حالة من القلق من أن يقرر زين الدين زيدان تكرار ما فعله عقب نهائي كييف لدوري أبطال أوروبا حيث حقق البطولة ثم أعلن رحيله عن النادي.

وأثار زيدان الشكوك حلو مستقبله بعدما خسر الفريق أمام مانشستر سيتي وودع دوري الأبطال، ولم يؤكد الفرنسي استمراره على مقعد المدير الفني في الموسم المقبل.

الصحافة الإيطالية
توتو سبورت
طريقة لعب بيرلو

قبل أن يبدأ مهمته بشكل رسمي، كمدير فني لفريق يوفنتوس، يستطيع الجميع أن يعرف طريقة لعب الفريق تحت قيادته، والتي ستكون 4-3-3.

وخلال فترة العزل الصحي، ظهر بيرلو في أكثر من مناسبة عبر بث مباشر على موقع إنستجرام، وتحدث عن طرق اللعب التي يفضلها في عالم كرة القدم.

وقال بيرلو إنه يميل إلى طرق اللعب الهجومية، لكن مع التأمين الدفاعي في الوقت ذاته، وقال إن طرق اللعب تعتمد على اللاعبين، لكن 4-3-3 هي الأفضل.

كورييري ديللوسبورت
لاتسيو يريد كينج

يستهدف نادي لاتسيو التعاقد مع النرويجي جوشوا كينج لاعب فريق بورنموث، الذي هبط لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي، ليخلف فيليب كايسيدو في خط الهجوم.

لكن نادي العاصمة الإيطالية سيواجه منافسة شرسة من نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، وكذلك بعض الأندية الإنجليزية، في صفقة قد تبلغ قيمتها 30 مليون يورو.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
هل ينتقل رونالدو إلى باريس؟

عقد خورخي مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جلسة مع ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جرمان.

أنباء خرجت أن هذه الجلسة جاءت في أعقاب خروج يوفنتوس من دوري أبطال أوروبا، حيث خرجت تقارير صحفية أن رونالدو اقترب من الرحيل عن باريس.

ليكيب
لاعب ليون هدفًا لبرشلونة

يسعى نادي برشلونة إلى التعاقد مع لاعب أولمبيك ليون الفرنسي برونو كيمارايس خلال فترة الانتقالات الصيفية.

لاعب ليون صاحب الـ22 عامًا دخل ضمن اهتمامات برشلونة لتدعيم وسط الملعب في الموسم الجديد.

الصحافة الألمانية
بيلد
اختبار اللقب ضد ميسي

بعد استعراض بايرن قوته أمام تشيلسي بالفوز 7-1 ذهابا وإيابا، سيواجه البافاري منافسه برشلونة يوم الجمعة المقبل، في ربع نهائي دوري الأبطال، في المباراة التي ستقام من مواجهة واحدة في لشبونة بسبب تفشي وباء كورونا.

وقال مولر نجم هجوم بايرن، صاحب الـ30 عاما، إنه يتطلع لمواجهة برشلونة، مشيرًا إلى أن الفريق اكتسب ثقة كبيرة بالتتويج بالوندسليجا، ومحذرا من قوة ميسي وفريق برشلونة رغم عدم تتويجه بالليجا.

كيكر
غضب لاعب بايرن

تسبب كويسانس في أزمة بمباراة فريقه أمام بايرن ميونيخ أمام تشيلسي، بعدما تراجع هانز فليك مدرب بايرن، عن الدفع به في الدقائق الأخيرة، ودفع بخافي مارتينيز في التبديل الخامس للفريق البافاري أمام البلوز.

وعاد كويسانس ليخلع حذائه وقميصه غاضبا، وألقى بهم، بسبب عدم مشاركته، في المباراة التي اكتسح خلالها بايرن برباعية أمام تشيلسي في إياب دور الـ16.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات