*
جميع المباريات

الدوري الفرنسي

برعاية

إعلان

صباحك أوروبي.. عائدات ضخمة لليفربول.. مرتب ضئيل لبيرلو.. وعودة ميسي

ليفربول

فريق ليفربول ولحظة التتويج بلقب بريميرليج

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

مرتب ضئيل لبيرلو

يتقاضى أندريه بيرلو مدرب يوفنتوس الجديد مرتب ضئيل لا يتجاوز 1.6 مليون إسترليني سنوياً.

في يوفنتوس كل اللاعبين يتقاضون أجراً أعلى من مدربهم باستثناء ثلاثة لاعبين فقط.

عائدات ضخمة لليفربول

حصل ليفربول على 175 مليون جنيه إسترليني عائدات للبث خلال الموسم الماضي الذي انتهى بتتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

الفريق المتوج بأول ألقاب البريميرليج في تاريخه حقق رقماً قياسياً في عوائد الأندية الإنجليزية بهذا الرقم.

 

ذا صن

رفاهية جاريث بيل

كشف الويلزي جاريث بيل المغضوب عليه في ريال مدريد عن حياة الرفاهية التي يعيشها بما فيها قصر ضخم وسيارات فارهة.

اللاعب الويلزي يمتلك قصر قيمته 6.5 مليون إسترليني، بالإضافة إلى مجموعة سيارات من طراز بينتلي وفيراري ولامبورجيني.

ديلي ستار

أجويرو قد يغيب لنهاية الموسم

قد يغيب الأرجنتيني سيرجو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي عن ما تبقى من مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

المهاجم البالغ 32 عاماً تعرض لإصابة في الركبة، لكنه سيسافر إلى لشبونة مع مانشستر سيتي لينتظر قرار الأطباء على أمل المشاركة في نصف النهائي أو النهائي لو استمر مشوار مانشستر سيتي للنهاية.

الصحافة الإسبانية

ماركا

إحياء أودريجارد

يبدو أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد ينوي إعادة إحياء مارتن أوديجارد من جديد عن طريق الاستعانة به خلال الموسم الجديد من الليجا.

أوديجارد قضى فترة إعارة في ريال سوسيداد ولكنه عاد من جديد لمدريد، ويبدو أنه بات مختلفًا كثيرًا عن المراهق صاحب الـ16 عام الذي تعاقد معه الفريق منذ موسمين.

مصير سيبايوس

يراقب زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد لاعبه داني سيبايوس في الفترة الحالية، لإتخاذ القرار النهائي بشأنه بعد عودته من فترة إعارة لأرسنال.

مصير سيبايوس مرتبط بمارتن أوديجارد، ففي حال نجاح النرويجي في إقناع زيدان فلن يكون هناك مكانًا متاحًا للاعب الإسباني، وهو ما يجعل المدير الفني الفرنسي في حالة ترقب.

آس

رحيل أريولا

أعلن نادي ريال مدريد رحيل ألفونس أريولا لاعب الفريق الذي لعب معارًا من باريس سان جيرمان، ليعود الحارس إلى ناديه الفرنسي من جديد.

ريال مدريد قرر الاعتماد على الثنائي البلجيكي تيبو كورتوا والأوكراني أندري لونين في مركز حراسة المرمى خلال الموسم المقبل من الليجا.

موندو ديبورتيفو

ميسي يعود بقوة

شارك ليونيل ميسي بقوة في تدريب برشلونة قبل السفر إلى لشبونة البرتغالية لمواجهة بايرن ميونخ في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

ميسي تعرض لإصابة قوية في مواجهة نابولي الماضية، لكنه شارك في المران بقوة على الرغم من وضع ضمادات على موضع الإصابة، ليطمئن جماهير فريقه قبل أيام من اللقاء القادم.

الصحافة الإيطالية

سبورت ميدياسيت

ميسي يشتري منزلا في ميلانو

اشترى الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني منزلا بالقرب من مقر إنتر ميلان في مدينة ميلانو الإيطالية، وبالقرب أيضا من المنزل الذي اشتراه والده خورخي مؤخرا.

وكان خورخي ميسي انتقل إلى ميلان لشراء منزل هناك في يوليو الماضي لأسباب مالية، على أمل الاستفادة من الإعفاءات الضريبية الكبيرة للأجانب الأغنياء هناك.

الأمر الذي أثار التكهنات القديمة بأن إنتر ميلان لا يزال عازمًا على التعاقد مع ميسي بعدما حاول ضمه عندما كان لا يزال مراهقًا.

فوتبول إيطاليا

صفقة تبادلية بين يوفنتوس وآرسنال

يبحث يوفنتوس الإيطالي عن تدعيم صفوفه بمهاجم جديد هذا الصيف، وقد يبرم النادي صفقة تبادلية مع آرسنال الإنجليزي يتعاقد من خلالها مع اللاعب الفرنسي ألكسندر لاكازيت.

وقد يرحل لاكازيت عن آرسنال مقابل 35 مليون يورو حيث ينتهي عقده مع الجانرز في 2022، ويمكن أن يغري يوفنتوس النادي الإنجليزي بإقحام دوجلاس كوستا ضمن الصفقة.

 

الصحافة الفرنسية

ليكيب

موقف مبابي

أثار توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان، الشكوك حول موقف الفرنسي كيليان مبابي مهاجم الفريق من مواجهة أتالانتا الإيطالي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي لمباراة أتالانتا: "إذا ظهر مبابي بشكل جيد في التدريبات ولم يحدث أي شيء غير عادي فسيكون مع الفريق غدا (الأربعاء) خلال اللقاء".

فرانس فوتبول

جونالون إلى غرناطة

انتقل الفرنسي ماكسيم جونالون إلى غرناطة الإسباني بشكل نهائي بعقد لمدة ثلاثة مواسم بعد تفعيل خيار الشراء رسميا.

صاحب الـ31 عاما لعب الموسم الماضي من روما الإيطالي إلى غرناطة على سبيل الإعارة، واحتل الفريق الإسباني المركز السابع في الليجا.

الصحافة الألمانية

بيلد

إثارة دوري أبطال أوروبا

قال كارل-هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ إنه يتوقع ختاما مثيرا لمنافسات دوري أبطال أوروبا في العاصمة البرتغالية لشبونة.

وقال رومينيجه في تصريحاته :"أكبر إثارة للجماهير بالطبع تتمثل في نظام خروج المهزوم.عادة ما ينتصر الفريق الأفضل عندما تقام المواجهة من مباراتين، بينما يكون كل شيء وارد عندما تحسم المواجهة من مباراة واحدة."

وأضاف :"هذا النظام نعرفه من كأس العالم. ستكون مثل بطولة كأس أوروبية. تلتقي فيها أفضل الفرق الأوروبية مع بعضها البعض."

موقف جديد بشأن عودة الجماهير

أعلنت رابطة الدوري الألماني تقبلها لعدم إمكانية عودة الجماهير من جديد إلى الاستادات في بداية الموسم الجديد في أيلول/سبتمبر المقبل، بعد أن رأى السياسيون أن الوقت لا يزال مبكرا للغاية على هذه العودة.

وذكرت رابطة الدوري الألماني :"الرابطة تؤكد دائما على أن احتواء العدوى بفيروس كورونا يجب أن يكون على رأس الأولويات. وبالتالي فهي تحترم موقف وزير الصحة الألماني ووزراء صحة الولايات إزاء الوضع الحالي."

وأضافت :"من جانب الرابطة، لم تكن ولا توجد أي مطالبات بشأن توقيت العودة أو عدد المشجعين الذي سيسمح بحضوره في الاستادات."

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات