شاهد كل المباريات

إعلان

"سأرحل الصيف المقبل".. مبابي يخطط للخروج من باريس سان جيرمان

مبابي

مبابي

قالت تقارير أوروبية، إن كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أبلغ إدارة ناديه أنه ينوي الرحيل بنهاية الموسم الجاري، ليبدأ تجربة جديدة في مكان آخر.

وارتبط الفرنسي الشاب بالرحيل عن ملعب الأمراء في أكثر من مناسبة، وسط اهتمامات من جانب ريال مدريد الإسباني أبرز الأندية التي ترغب في التعاقد مع صاحب الـ21 عامًا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "تايمز" فإن مبابي أبلغ إدارة ناديه الفرنسي بنيته في الرحيل عن الفريق الباريسي بنهاية الموسم الجاري.

ويرتبط مبابي، مع صفوف باريس سان جيرمان بعقد يمتد حتى عام 2022 ، مما يعني أن الصيف المقبل هو الفرصة الأخيرة لمسئولي النادي الباريسي في التفاوض على بيع اللاعب قبل المخاطرة في التفريط به مجانًا بعد أن يصبح لاعب حر.

وانضم مبابي إلى صفوف باريس سان جيرمان مطلع موسم 17/18 على سبيل الإعارة قادمًا من موناكو الفرنسي، وقضى بين صفوف النادي الباريسي موسم واحد قبل أن يتم تفعيل بند الشراء ليصبح لاعبًا أساسيًا في فريق العاصمة الفرنسية مع انطلاقة موسم 18/19.

البالغ من العمر 21 عامًا خاض بقميص ناديه الفرنسي حتى الآن 124 مباراة في مختلف البطولات (سجل 90 هدفًا وصنع 51 تمريرة ناجحة)، كما ساهم في تتويج فريقه ببطولة الدوري الفرنسي 3 مرات متتالية، كما رفع كأس العالم مع المنتخب الفرنسي الذي تٌوج ببطولة المونديال الأخيرة التي استضافتها روسيا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات