شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. عودة صلاح.. خطة سيتي لضم ميسي.. ومباراة نهائية

محمد صلاح

محمد صلاح لاعب ليفربول

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

عودة صلاح

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، جاهزية محمد صلاح للمشاركة في المباريات من جديد بعد تحول نتيجة عينة فحص فيروس كورونا من إيجابية لسلبية.

كلوب أكد أن صلاح أصبح بإمكانه المشاركة في المباريات من جديد ومتاح للعب في مواجهة أتلانتا بدوري أبطال أوروبا، بعدما غاب عن لقاء ليستر سيتي الماضي.

قوة تشيلسي

أكد روب جرين حارس مرمى منتخب إنجلترا السابق، أن قوة دفاع نادي تشيلسي كان لها دورًا بارزًا في حفاظ الحارس إدوارد ميندي على شباكه نظيفة في المباريات الماضية.

جرين شدد على أن تألق ميندي ليس هو العامل الوحيد في عدم اهتزاز شباكه لسبع مباريات متتالية في بدايته مع تشيلسي، ولكن دفاع الفريق كان له دورًا كبيرًا أيضًا.

ذا صن

اعتذار بيبي

تقدم نيكولاس بيبي جناح نادي أرسنال باعتذار إلى إزجيان أليوسكي لاعب ليدز يونايتد بعد اعتداءه عليه خلال مباراة الفريقين مما تسبب في طرده من اللقاء.

وقال بيبي: "وضعت فريقي تحت الضغط في المباراة، لا يوجد أي مبرر لتصرفي، أتقدم بخالص الاعتذار وأود أن أعتذر للجماهير أيضًا، زملائي في الفريق، مدربي وكل فرد في النادي".

ميرور

إيسكو يفتح الباب لأندية بريميرليج

فتح إيسكو ألاكرون لاعب ريال مدريد الباب أمام أندية الدوري الإنجليزي الممتاز للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، في ظل عدم مشاركته مع فريقه الحالي.

وقال إيسكو: "حتى الآن لم أتلق أي عروض للرحيل، ولكني أريد أن أخوض تجربة في دوري جديد، البقاء حتى الصيف القادم ليس مشكلة، الأهم بالنسبة لي هو خوض التجربة".

الصحافة الإسبانية

ماركا

خطة سيتي لضم ميسي

يجهز نادي مانشستر سيتي الإنجليزي خطة جديدة للتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني في الصيف المقبل بعد نهاية عقده مع البارسا، وفقا

وستعرض مجموعة "City Football Group" -التي تملك نادي مانشستر سيتي- على ميسي عقدا مدته عشر سنوات حتى يبلغ من العمر 43 عاما.

وسيشمل الاقتراح لعب ميسي عدة مواسم كلاعب في فريق بيب جوارديولا، على أن يكمل مسيرته في أي من الفرق الثمانية في مجموعة الأعمال، مثل يوكوهاما مارينوس أو ملبورن سيتي الأسترالي.

موندو ديبورتيفو

تجربة جديدة لإيسكو

أوضح والد إيسكو ووكيله أن لاعب ريال مدريد يرغب في خوض تجربة جديدة في دوري آخر بعيدا عن الليجا.

وفوجئ ريال مدريد بتغيير موقف إيسكو، بعدما أوضح الصيف الماضي أنه لا يريد الرحيل، في الوقت الذي أصبح فيه الآن مستعدًا لترك النادي الملكي.

وينتظر ريال مدريد وصول عرض مناسب لإيسكو في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث ينتهي عقد صاحب الـ28 عامًا مع الميرينجي في عام 2022.

آس

"إيسكو معنا"

رد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على إمكانية إقناع إيسكو لاعب الفريق بعدم الرحيل عن الفريق الملكي.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي لمباراة إنتر ميلان الإيطالي بدوري أبطال أوروبا: "لن أخوض في هذا الأمر، إيسكو معنا، لا أعرف إلى متى، لكنه لاعبنا ونحن سعداء به".

وعن إمكانية إثارة احتمالية رحيل إيسكو اهتمام إنتر ميلان بضمه في صفقة تبادلية مع كريستيان إريكسن قائلا: "لن أعلق على هذا، إنه لاعبنا ونحن سعداء به".

موندو ديبورتيفو

سبب فشل صفقة جارسيا

أتيحت لبرشلونة الذي يعاني من أزمة دفاعية حاليا فرصة للتعاقد مع إريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي الصيف الماضي بسعر مناسب، لكنه ترك الأمر يفلت.

اقترح مانشستر سيتي على برشلونة تحويل مبلغ ثابت قدره 10 ملايين يورو بالإضافة إلى 10 ملايين كمتغيرات يتم دفعها على أقساد مريحة بدءً من موسم 2021-22 حتى 2024.

كان ذلك في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات، ولم يقبل برشلونة اقتراح النادي الإنجليزي، وفي نهاية ذلك اليوم، 5 أكتوبر الماضي، قدم النادي عرضًا آخر، لكن تم رفضه بالفعل.

الصحافة الألمانية

بيلد

جلسة مع لوف

سيجرى عقد جلسة مصغرة مع يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، قبل اجتماعه مع الاتحاد الألماني المقرر في الرابع من ديسمبر المقبل.

وذكرت الصحيفة أنها علمت أن فريتز كيلر رئيس الاتحاد الألماني ونائبه الأول بيتر بيترز سيشاركان في الجلسة المصغرة مع لوف.

غيابات بايرن ميونيخ

كشف هانزي فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني أن الفريق سيفتقد جهود المدافع نيكلاس شوله في مواجهة ريد بول سالزبورج النمساوي، كما يغيب كورنتين توليسو وبونا سار وتحوم الشكوك
حول لوكاس هيرنانديز.

وقال فليك:"نأمل أن يشارك هيرنانديز غدا. توليسو وبونا سار لن يكونا جاهزين، ونيكلاس شوله لن يكون متاحا كذلك. نأمل أن يكون جاهزا بحلول مطلع الأسبوع."

الصحافة الإيطالية

لا جازيتا ديللو سبورت

مباراة نهائية

أكد أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي، أن لقاء فريقه أمام ريال مدريد، ستكون بمثابة المباراة النهائية.

وقال كونتي: "مباراة ريال مدريد بمثابة المباراة النهائية، لدينا مهمة لتحقيق نتيجة مهمة، ونعلم منافسنا وتاريخه جيداً".

فوتبول إيطاليا

كونتي قائد حقيقي

أكد زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان، قائد حقيقي.

وقال زيدان: "كونتي كان قائدي، هو قائد حقيقي في الملعب، لدي علاقة جيدة به ومازالت لدينا هذه العلاقة".

فرانس فوتبول

ضحية مفضلة

بات البرازيلي نيمار هو الضحية المفضلة لبطولة دوري الأبطال حيث يغيب كثيراً بسبب الإصابات والإيقاف.

وفقد باريس سان جيرمان نجمه البرازيلي في أكثر من مباراة بدوري الأبطال، لكنه الآن بات جاهزاً للعودة من جديد.

ليكيب

خبر سار لجماهير ليفربول

زف يورجن كلوب خبراً ساراً لجماهير ليفربول بالإعلان عن إتاحة لاعبه المصري محمد صلاح للمشاركة مع الفريق أمام أتالانتا مساء اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

وغاب صلاح عن مواجهتي بلاده ضد توجو في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، وعن مباراة ليفربول وليستر سيتي بالبريميرليج بسبب الإصابة بفيروس كورونا قبل أن يتعافى ويصبح جاهزاً للعودة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات