جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. نيمار يقرب مبابي من الريال.. طوارئ في يوفنتوس.. ورسالة هالاند

مبابي ونيمار

نيمار ومبابي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية 

ديلي ميل 

تحية تيفيز لمارادونا 

وجه كارلوس تيفيز قائد بوكا جونيورز الأرجنتيني تحية إلى أسطورة بلاده مارادونا بعد التسجيل في كوبا ليبرتادوريس. 

بوكا سجل عن طريق تيفيز ليحتفل اللاعب بقميص مارادونا الذي ارتداه تحت قميص ناديه الأصلي. 

رسالة هالاند 

وجه إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني رسالة اطمئنان إلى الجماهير ليؤكد لهم عودته قريباً. 

هالاند تعرض لإصابة تبعده حتى نهاية شهر ديسمبر الجاري على الأقل عن المباريات، لكنه أكد أنه سيعود في أقرب وقت. 

ذا صن 

أرسنال يرحب بجمهوره 

رحب فريق أرسنال بجمهوره أخيراً بعد فترة غياب طويلة بسبب جائحة كورونا، حيث تم السماح لحضور ألفي مشجع أمام رابيد فيينا في الدوري الأوروبي. 

جمهور أرسنال حضر بأعداد ضئيلة إلى ملعب الإمارات الذي شهدت مدرجاته أو لقاء مع أصحابها بعد غياب طويل.

الصحافة الإسبانية

ماركا

الخطايا الخمس لزيدان

ارتكب زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد بالرغم من أنه حقق مع الفريق 11 بطولة، بداية من التشكيل غير المتوقع من جانبه دائمًا، والاستمرار في الرهان على لعيبة لا تؤدي بشكل جيد.

وتعد الخطيئة الثالثة أن الصفقات التي طلب التعاقد معها لم تظهر بشكل جيد، ثم عدم الصبر على اللاعبين الصغار والتخلي عنهم، وأخيرًا الخيارات التكتيكية غير المناسبة.

آس

نيمار يقرب مبابي من الريال

فتحت تصريحات نيمار حول اقتراب ليونيل ميسي من اللاعب معه مجددًا الباب نحو حلم ريال مدريد في التعاقد مع كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان بعد انتظار سنوات عديدة في الفترة الأخيرة.

ويعد التعاقد مع مبابي الهدف الأكبر بالنسبة لريال مدريد في صيف 2021، واحتمالية انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان تفتح الباب لرحيل مبابي.

سبورت

أوسكار قد يقنع البرسا بعدم دعم الدفاع

يشعر رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة بالرضا عن مستوي أوسكار مينجويزا قلب دفاع الفريق الشاب، وقد يقرر عدم دعم قلب الدفاع في يناير المقبل ثقتًا فيما يقدمه من مستوى.

ويحتاج برشلونة لدعم قلب الدفاع في يناير القادم بعد إصابة لاعب الفريق جيرارد بيكيه، لكن في الوقت الحالي قد ينتظر حتى التعاقد مع ايريك جارسيا في الصيف القادم.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

مانشيني: سنفوز بدوري الأمم

عبر روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطالي، أن الآزوري سيتوج بدوري الأمم الأوروبية، حيث سيواجه منتخب إسبانيا في نصف نهائي البطولة، فيما يواجه منتخب بلجيكا نظيره الفرنسي.

وتأهل المنتخب الإيطالي لنصف النهائي بعد تأهله متصدرا للمجموعة الأولى، بعدما وصل لـ12 نقطة بفارق نقطة عن منتخب هولندا الوصيف، دون أن يخسر أبدا بـ3 انتصارات و3 تعادلات.

توتو سبورت

طوارئ في يوفنتوس

عادت حالة الطوارئ لدفاع يوفنتوس مرة أخرى، بعد إصابة التركي ميريح ديميرال مدافع الفريق، خلال مواجهة دينامو كييف بدوري أبطال أوروبا، في الوقت الذي يغيب فيه كيليني بسبب الإصابة أيضا.

وتأكد غياب ديميرال، عن مواجهة تورينو السبت المقبل، ثم مواجهة جنوة، وكذلك المواجهة الأخيرة بدوري الأبطال ضد برشلونة بدوري الأبطال.

الصحافة الألمانية

بيلد

عودة ديفيز وكيميش

عاد جوشوا كيميش وألفونسو ديفيز لتدريبات فريق بايرن ميونيخ، لاول مرة منذ فترة، حيث أصيب ديفيز في مباراة فرانكفورت بتمزق في أربطة الكاحل الأيمن أكتوبر الماضي، ليشارك الخميس في وحدة التدريب بالكامل لمدة 75 دقيقة، تمهيدا لعودته.

ولا يزال كيميش بعيدا عن المشاركة حيث يخوض فترة التأهيل والمران بالكرة بشكل تدريجي بعد جراحة الركبة إثر تمزق في غضروف الركبة، فيما لا يزال يعاني توليسو من مشاكل في الفخذ الإصابة التي تعرض لها في مباراة شتوتجارت، حيث تدرب لمدة 40 دقيقة قبل أن يخوض تدريبات تأهيلية.

كيكر

ضربة لدورتموند

سيغيب إيرلينج هالاند عن مباريات فريقه دورتموند حتى مطلع العام المقبل، بسبب تمزق عضلي.

وأصيب هالاند خلال مواجهة دورتموند أمام لاتسيو بدوري الأبطال، ليختار لوسيان فافر المدير الفني للفريق الألماني، اللعب بماركو ريوس أو تورجان هازارد، أو تجربة اللاعب جيوفاني رينا. 

ولكن هل يتحلى فافر بالشجاعة بالدفع بيوسف موكوكو صاحب الـ16 عاما و13 يوما مع دورتموند ليكون أساسيا أمام فرانكفورت يوم السبت المقبل بالدوري الألماني.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

مهاجم مارسيليا

أكد أندريه فياس بواش المدير الفني لفريق مارسيليا أنه يسعى للتعاقد مع مهاجم جديد، لدعم الفريق، خلال شهر يناير المقبل.

وتبرز أسماء أولفيه جيرو، إسلام سليماني، كيفن جاميرو وماريانو دياز، لدعم الفريق الفرنسي، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

ليكيب

مارتينيز لا يستطيع الانتظار

قال روبيرتو مارتينيز المدير الفني للمنتخب البلجيكي إنه لا يستطيع الانتظار لمواجهة أبطال العالم، بعدما أوقعته قرعة نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية في مواجهة المنتخب الفرنسي.

وأضاف مارتينيز أنه كان يدرك أن الخيارات لم تكن كثيرة، وهو ما كان يعني أنه في كل الأحوال سيواجه أحد المنتخبات القوية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الهلال

الهلال

- -
الفتح

الفتح

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن