شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. اعتذار لريال مدريد.. ومنافسة بين ليفربول وبايرن

ريال مدريد

صورة أرشيفية - ريال مدريد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
أزمة أرسنال

قال أيان رايت أسطورة نادي أرسنال إن فريق العاصمة الإنجليزية يعاني بدون ظهيره الأيسر كيران تيرني.

وأضاف رايت أن أرسنال بات يعتمد على تيرني بدرجة كبيرة، وهو ما يجعله يعاني بدونه، وذلك بعد تعادل أرسنال مع كريستال بالاس في غياب النجم الإسكتلندي.

ميرور
الكلاسيكو الأكبر

يتأهب مانشستر يونايتد لمواجهة ليفربول، في الكلاسيكو الأكبر بينهما منذ خمس سنوات، في ظل تربع مانشستر يونايتد على صدارة ترتيب بريميرليج.

سيكون على النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد إثبات قدرته على الفوز في ذلك النوع من المواجهات، وإثبات أن عودة مانشستر يونايتد عودة حقيقية.

ذا صن
ما لم يفعله مانشستر سيتي في موسمين

قال الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي إن لاعبيه أصبحوا مطالبين بفعل ما لم يفعلوه خلال موسمين متتاليين عند مواجهة كريستال بالاس.

وفشل مانشستر سيتي في الفوز على ملعبه أمام كريستال بالاس خلال موسمين متتاليين، حيث فاز كريستال بالاس 3-2 في الموسم قبل الماضي، وتعادل الفريقان 2-2 الموسم الماضي.

الصحافة الإسبانية
ماركا
الاتحاد الإسباني يعتذر للريال

تقدم لويس روبيلاس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم بالاعتذار لريال مدريد على عدم ظهور لقطة توضح لمس لاعب أتليتك بلباو للكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

وقال روبيلاس: "كان يجب أن تظهر تلك اللقطات لحكم الفيديو المساعد، أنا أعتذر عن هذا الأمر، هذا اخفاق لا يمكن أن نبر عدم الانتباه له."

آس
لا مكان لهازارد

تحول ايدين هازارد من نجم منضم إلى ريال مدريد إلى صداع في رأس النادي، بسبب المستوى المتواضع الذي يقدمه خلال مشاركاته مع الفريق خلال مسيرته منذ أن انضم قادمًا من ريال مدريد.

برهن هازارد أمام أتليتك بيلباو على صعوبة دخوله في صفوف الفريق كلاعب مؤثر بعدما قاد الهجوم وأخفق في صناعة الفارق ليودع النادي الملكي كأس السوبر.

سبورت
ميسي يريد المشاركة

يتوجه ليونيل ميسي رفقة باقي الفريق إلى إشبيلية من أجل اللعب في مباراة نهائي كأس السوبر أمام أتليتك بيلباو بالرغم من عدم المشاركة في أخر تدريبات الفريق.

وقرر كومان اصطحاب القائمة بالكامل معه إلى إشبيلية ومن أجل مباراة الأحد، وبالرغم من أن برشلونة لم يصدر بيانًا عن حالة ميسي منذ خروجه أمام غرناطة لكن تظل رغبة اللاعب قائمة في خوض المباراة.

موندو ديبورتيفو
برشلونة يؤجل الانتخابات

قرر نادي برشلونة تأجيل انتخابات رئاسة النادي لصعوبة إقامتها في ظل الجائحة الحالية التي وضعت قيود على الحركة، ويتجه النادي للاستفسار حول إمكانية التصويت عبر البريد.

وكان من المنتظر أن تقام الانتخابات في 24 يناير الجاري بعد اعتماد اسماء المرشحين، لكن في ظل الوضع القائم سيبحث النادي عن حل بديل لإقامتها بشكل يمنع انتشار عدوى فيروس كورونا.

الصحافة الإيطالية
كالتشيو ميركاتو
أخبار جيدة

ذكرت الصحيفة أن أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس استقبل أخبارًا جيدًا فيما يخص الثنائي ماكيني وفديريكو كييزا.

ويتأهب يوفنتوس لمواجهة إنتر يوم الأحد بالدوري في مباراة هامة للفريقين.

وأضاف التقرير أن ماكيني وكييزا شاركا في جزء من مران الجمعة وهو ما يؤكد أنهما يملكان فرصة كبيرة للتواجد في قائمة ديربي إيطاليا ومن ثم المشاركة.

كوريري ديللو سبورت
أفضل حارس

كشف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان الإيطالي عن أفضل حارس مرمى من وجهة نظره.

وأضاف زلاتان من خلال تصريحات نقلتها الصحيفة أن زميله دوناروما هو الأفضل في العالم مشيدًا بقدرات الحارس الشاب الذي يعتبره الكثيرون خليفة العملاق بوفون.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
مراقبة ديبالا

وضع الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مواطنه باولو ديبالا نجم يوفنتوس ضمن اهتماماته من أجل ضمه في الصيف المقبل.

ويأتي رغبة المدرب لباريس سان جيرمان في ظل عدم وضوح موقف كيليان مبابي مع النادي الباريسي حول تجديد عقده.

ليكيب
ريال مدريد مهتم بمدافع ليل

دخل المدافع الهولندي سفين بوتمان لاعب ليل الفريق، ضمن حسابات ريال مدريد تحسبًا لضمه في الصيف المقبل.

ويعتبر بوتمان أحد أبرز لاعبي ليل في التوقيت الحالي منذ انتقاله من صفوف آياكس، وهذا ما جعل الهولندي يدخل ضمن اهتمامات كبار أندية أوروبا.

الصحافة الألمانية
بيلد
منافسة بين ليفربول وبايرن

دخل كل من ليفربول وبايرن ميونيخ في منافسة على ضم مدافع ريال مدريد إيدير ميليتاو.

ويرغب النادي البافاري في تقوية دفاعه خاصة بعد اقتراب رحيل ديفيد ألابا في الصيف المقبل نظرًا لانتهاء عقده رفقة النادي البافاري في الموسم الجاري.

هالاند يرفض ريال مدريد

رفض نجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند فكرة الرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة بعد انضمامه من ريد بول سالزبورج في يناير 2020.

ويسعى ريال مدريد للتوقيع مع الهداف الشاب في الصيف المقبل إلا أن اللاعب يريد الاستمرار مع "أسود الفاستيفاليا" في الموسم المقبل.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات