جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. يونايتد يستهدف هالاند وسانشو.. وزيدان ضمن أولويات يوفنتوس

زيدان

زين الدين زيدان

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

ادعاء شرس من مايكل أوين

ادعى مايكل أوين أن ماني يرفض الحصول على ركلة جزاء حتى لا يسجل زميله صلاح هدفاً، وهو ادعاء شرس بدرجة ما يحدث بين المفترسين في البرية.

أوين أشار إلى وجود أنانية مفرطة في هجوم ليفربول تساهم في تدمير الفريق الذي خسر 5 مرات متتالية على ملعب أنفيلد في البريميرليج لأول مرة في التاريخ.

دي خيا يُرزق بمولودة

أعلن ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد رزقه بمولودة جديدة أسماها ياني، وذلك بعد مغادرته إلى إسبانيا.

وكان دين هندرسون تولى مهمة حراسة مرمى مانشستر يونايتد بسبب رحيل ديفيد دي خيا لمساندة أسرته وزوجته قبل أن تضع له مولودته.

ذا صن

مانشستر يونايتد يستهدف هالاند وسانشو

يرغب مانشستر يونايتد في التعاقد مع ثنائي بروسيا دورتموند إرلينج هالاند وجادون سانشو الصيف المُقبل.

ويواجه يونايتد منافسة شرسة من كبار أندية إنجلترا وأوروبا للظفر بخدمات هالاند أحد أفضل المهاجمين في العالم بالوقت الحالي.

الصحافة الإسبانية

ماركا

كروس اتهم بالنازية

صرح توني كروس لاعب المنتخب الألماني بأن انتقاده للطريقة التي أعلن من خلالها مسعود أوزيل اعتزال اللعب للمنتخب جعل البعض يتهمه بالنازية.

وقال كروس: "عقب كأس العالم 2018 قلت أنني غير معجب بالطريقة التي اعتزل بها أوزيل، وبعدما مباشرة اهتمت بالنازية، رجل أشقر وأزرق العينين، شيء ملائم للغاية لهذا الاتهام.. لكني تمكنت من تجاوز الموقف."

آس

الحكم الباطل الجديد لهازارد

أوشك الموسم الثاني لإيدين هازارد لاعب ريال مدريد على نهايته ومازال غير قادر على تقديم برهان قدراته على قيادة النادي مع توالي الإصابات التي تعرض لها وحرمت الفريق من جهوده.

ومر عام كام على الجراحة التي خضع لاعب اللاعب البلجيكي في دالاس العام الماضي، ومازال يعاني من تسلسل الإصابات دون أن يكون له دور مؤثر في صفوف الريال.

سبورت

كومان فخور

صرح رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة بأنه فخور بالأجواء داخل غرف الملابس للفريق، وذلك بعد الفوز المثير الذي حققه الفريق على إشبيلية ليبلغ نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقال كومان: أنا فخور للغاية بالأجواء داخل غرف الملابس، الفريق يؤمن بذاته، وأهم شيء هو اتحاد اللاعبين، لقد أعجبت بكل لاعب وبالبدلاء في احتفالهم بالأهداف والتأهل لنهائي الكأس."

موندو ديبورتيفو

ضربة لأتلتيكو قبل الديربي

فقد أتلتيكو مدريد خدماته لاعبه المكسيكي هيكتور هيريرا قبل مباراة الديربي أمام ريال مدريد في الدوري الاسباني، التي تمثل أهمية كبيرة للفريق الباحث عن الاستمرار في قمة جدول ترتيب أندية البطولة.

ويأتي غياب هيريرا عن الفريق لإسباب شخصية لم يتم الإعلان عنها من جانب النادي، ليعاني الفريق من أزمة في وسط الملعب قبل المباراة.

الصحافة الفرنسية

لوباريزيان

ماذا لو غاب هالاند عن المونديال؟

يبدو ظهور النرويجي إيرلينج هالاند أبرز مهاجم صاعد في العالم بمنافسات كأس العالم 2022 محل شك، في ظل غضب النرويج من الأنباء التي تناولت انتهاك حقوق العمال في قطر.

وذكر تقرير لصحيفة جارديان البريطانية أن ما يقرب من 6500 عامل آسيوي لقوا حتفهم في قطر، خلال مراحل بناء ستادات كأس العالم 2022 بسبب ظروف العمل السيئة.

فرانس فوتبول

إسكتلندا تتمسك بتنظيم يورو

تتمسك إسكتلندا بالمشاركة في تنظيم منافسات يورو 2020 الصيف المقبل، رغم الأنباء التي شككت في قدرة مدن عديدة على الوفاء بالتزاماتها بسبب أزمة كورونا.

ويتواجد ستاد "هامبدن بارك" بين 12 ملعبًا في 12 مدينة أوروبية مختلفة، من المقرر أن تستضيف منافسات يورو، التي تأجلت من العام الماضي بسبب كورونا.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

ميلان يريد فاسكيز

دخل لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد ضمن أهداف ميلان في سوق الانتقالات الصيفية.

وبحسب ما كشفته التقارير الإيطالية في الفترة الماضية،فإن اللاعب رفض العروض المقدمة للتجديد وقد يرحل عن صفوف الملكي بنهاية الموسم.

كالتشيو ميركاتو

زيدان ضمن أولويات يوفنتوس

أصبح زين الدين زيدان المدير الفني الحالي لريال مدريد من أولويات قيادة يوفنتوس في الموسم المقبل.

وقد يقرر يوفنتوس إقالة بيرلو في حال الخروج من دوري أبطال أوروبا أو عدم الفوز بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، وسيكون زيدان المرشح الرئيسي لتولي المسؤولية خلفه.

الصحافة الألمانية

دير شبيجل

شوماخر لا يحب تقليد والده

قال مايك شوماخر، سائق فريق هاس، المنافس ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، إنه لا يريد أن يقلد والده في أسلوب القيادة.

وقال شوماخر :"أسلوب قيادتي الحالي لن يكون الأسلوب الصحيح قبل 20 عاما".

ولكن هذا لا يمكنه أن يغير من حقيقة أن والده هو مثله الأعلى، حيث أكد :" أنظر إلى ما حققه كسائق سباق".

هيلبرونر شتيمه

هوفنهايم يستهدف تخفيض الرواتب

كشف ألكسندر روسين، مدير الكرة بنادي هوفنهايم الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة أن النادي يدرس تقليص رواتب لاعبيه بسبب التأثيرات الاقتصادية الناجمة عن أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأضاف روسين :"يجب تحقيق التوازن بين المصروفات والدخل. عندما تتراجع عائدات البث وعائدات الحضور الجماهيري وكذلك الانتقالات، يمكنك تقليص النفقات عندما لا يكون هناك مصدر آخر للدخل. وهذا أمر يسهل تفهمه."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 1
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

88

ضغط من لاعبي صنداونز وسط ملعب الترجي والبحث عن الهدف الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن