شاهد كل المباريات

إعلان

ليكيب تكشف.. كيف يخطط باريس سان جيرمان لبقاء مبابي ونيمار؟

مبابي

مبابي ونيمار

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، تطورات جديدة حول مستقبل نجمي الفريق كيليان مبابي ونيمار في ظل وجود رغبة من الجانب الباريسي لاستمرار الثنائي.

البداية من نيمار والذي يعتبر الطرف الأسهل للتجديد ومفتاح بقاء مبابي مع فريق العاصمة، حيث قالت الصحيفة إن المحادثات متقدمة بين إدارة باريس واللاعب لتمديد عقده.

وأضافت الصحيفة الفرنسية، أن الطابع الرسمي حول تجديد عقد نيمار اقترب حيث من المتوقع أن يجدد النجم البرازيلي عقده قبل مباراة مانشستر سيتي في 28 من الشهر الجاري.

وأشارت الصحيفة الفرنسية، إلى أن نيمار سوف يجدد عقده مع باريس حتى عام 2027.

خطط بقاء مبابي

أما بالنسبة لمستقبل مبابي فوصفت الصحيفة الفرنسية أن إدارة باريس تمارس ضغوطًا على اللاعب من أجل البقاء في مدينة الأنوار.

وبحسب الصحيفة، فإن بقاء نيمار مع باريس سيؤدي إلى إقناع مبابي بالبقاء وهيّ محاولة لضمان اللاعب بوجود مشروع مستقبلي وناجح.

وسلطت الصحيفة الضوء على تصريحات رئيس النادي ومالكه القطري ناصر الخليفي عندما قال عقب تأهل فريقه لدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا "ليس لدى كيليان ونيمار أعذار للمغادرة".

أما من حيث الراتب فالصحيفة الفرنسية كشفت أن إدارة باريس لديها استعداد لدفع راتب سنوي يقدر بـ30 مليون يورو لتجديد عقد مبابي حتى 2024.

وتابعت الصحيفة، أن الخليفي يريد من مبابي البقاء خلال فترة مشاركته في كأس العالم 2022 على أن يسمح له بالمغادرة في عام 2023 والحصول على مقابل مادي مناسب.

وشهدت الفترة الماضية وجود رغبة من جانب ريال مدريد للتعاقد مع مبابي حيث ارتبط اللاعب بالانتقال للفريق الملكي في الصيف المقبل حيث لا يبدي النجم الفرنسي الشاب أي رغبة في البقاء بملعب "حديقة الأمراء".

جدير بالذكر أن مبابي قاد فريقه للوصول لدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا عقب التغلب على بايرن ميونيخ بطل النسخة الأخيرة بمجموع المباراتين بنتيجة (3-3) حيث كان لقاء الذهاب لصالح باريس بعد انتهى في ميونيخ بهدفين مقابل ثلاثة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات