شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. زيدان يدرس موقف راموس وهازارد.. وعرض استضافة نهائي الأبطال

زيدان

زيدان

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

مكافآت غزيرة للاعبي تشيلسي

حصل لاعبو تشيلسي على 5 مليون إسترليني مُكافأة التأهل لنهائي دوري الأبطال، وسيحصلون على مثلها لو فازوا باللقب.

المُكافأة تقسم على كل لاعبي الفريق، بالإضافة إلى الحصول على مليون إسترليني مكافأة إضافية عند الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي يوم 15 مايو الجاري.

زوجة سيلفا تشيد بفيرنر

بعد أن هاجمت زوجة تياجو سيلفا اللاعب تيمو فيرنر لإهدار فرصة سهلة أمام ريال مدريد في ذهاب نصف النهائي تراجعت.

وبسبب تألقه والتسجيل في ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، نشرت زوجة اللاعب البرازيلي مقطع جديد تشيد خلاله بفيرنر وتقول له أنت تعلم أنك الأفضل يا صديقي، كل المحبة لك.

ذا صن

عرض استضافة نهائي الأبطال

عرض نادي أستون فيلا استضافة نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وتشيلسي بدلاً من أسطنبول.

وجاء العرض بسبب مخاوف حول تفشي فيروس كورونا في تركيا، وإمكانية نقل العدوى من بعثتي سيتي وتشيلسي عند العودة إلى بريطانيا.

الصحافة الإسبانية

ماركا

قرار زيدان بشأن راموس وهازارد

بات زيدان مطالب باتخاذ قرار بشأن سيرجيو راموس وايدين هازارد قبل مواجهة إشبيلية بعدما ظهر بحالة بدنية متواضعة أمام تشيلسي في أهم مباريات للفريق هذا الموسم.

ويحتاج ريال مدريد إلى الفوز على إشبيلية من أجل الابقاء على آماله في صدارة الدوري حينما يكون برشلونة وأتلتيكو في مواجهة أخرى لها قيمة كبيرة في الصراع على اللقب.

موندو ديبورتيفو

البرسا يبحث عن بوسكيت الجديد

يواصل برشلونة عملية البحث من أجل العثور على لاعب جديد يستطيع خلافة لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس، والذي لم يعد يمتلك نفس القدرة السابقة على اللعب بأداء ثابت على مدار الموسم.

ويبحث البرسا عن لاعب يستطيع التأقلم مع أسلوب لعب النادي، ويكون لديه القدرة على استراجع الكرة بأسرع وقت ويكون بمثابة النحلة داخل الفريق.

آس

كروس يرد على سخرية ماونت

رد توني كروس لاعب ريال مدريد على التصريح الساخر من ماسون ماونت لاعب تشيلسي، قائلًا أنه مازال غير منبهر بأداء عناصر فريقه رغم الفوز في نصف نهائي دوري الأبطال.

وكان ماونت قد رد على كروس الذي عبر عن عدم انبهاره بأفراد تشيلسي بتعبير "ليس لديهم من يذهب النوم من عيني"، قال ماونت أنه يتمنى أن يكون الأداء الجماعي للبلوز قد نجح في تحقيق ذلك، لكن الألماني قال: "مازلت أنا بشكل جيد، لكن حسنًا فعلتم بالأمس، كل التهاني وحظ سعيد في أول نهائي لك بدوري الأبطال".

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

اختيار صحيح

قال لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر إنه كان قريب وبشدة من الانضمام لصفوف برشلونة لولا الأزمة المالية.

وقال مهاجم إنتر المتوج حديثًا بلقب الدوري الإيطالي إنه كان قريبا من الرحيل إلى برشلونة وأنه تحدث مع ميسي بشأن الأمر.

وأكمل بأن الأزمة المالية لبرشلونة حالت دون أن ينضم للفريق وهو ما دفعه للبقاء في صفوف إنتر، مؤكدًا أن هذا كان الاختيار الصحيح حيث تمكن من الفوز بلقب السكوديتو.

جازيتا ديلو سبورت

أخبار جيدة لبيرلو

تلقى أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس أخبارًا جيدة بتعافي كييزا وموراتا.

وذكرت الصحيفة أن فيديركو كييزا بات جاهزا للمباراة المقبلة أمام ميلان بالإضافة إلى موراتا الذي غاب عن المباراة الماضية بسبب الإصابة.

ويأمل يوفنتوس في تحقيق الفوز على ميلان في المباراة المقبلة في رحلة الفريق لتأمين بطاقة التأهل لدوري الأبطال.

الصحافة الألمانية

بيلد

اللقب السابع

واصل بايرن ميونيخ جمع ألقابه بعدما توج بلقبه السابع، جوائز لوريوس الرياضية العالمية كأفضل فريق عام 2020.

وتوج بايرن بالدوري الألماني، وكأس الاتحاد الألماني، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس السوبر الألماني، وأخيراً كأس العالم للأندية، والآن تمت إضافة اللقب السابع.

كيكر

هالاند لا يتدرب

غاب إيرلينج هالاند عن تدريب دورتموند الخميس، بسبب إصابة عضلية، لتتزايد احتمالية غيابه عن مباراة فريقه أمام لايبزيج يوم السبت المقبل في الدوري الألماني.

وغاب هالاند عن مواجهة فريقه أنان هولشتاين كيل، التي انتهت بفوز فريقه بخماسية، واكتفى بالتواجد في المدرجات.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

فريق الأسبوع بالأبطال

اختارت فرانس فوتبول فريق الأسبوع للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، والذي أسفر عن تأهل مانشستر سيتي، وتشيلسي إلى المباراة النهائية.

وجاء التشكيل كالتالي:

كورتوا، ودياش، وتياجو سيلفا، وروديجير، وأزبيليكويتا، وزينشينكو، ونجولو كانتي، وكيفين دي بروين، وكاي هافيرتز، وفيل فودن، ورياض محرز.

ليكيب

محرز يعترف بحظه

قال رياض محرز نجم مانشستر سيتي، إنه كان محظوظا في الهدف الذي سجله في مرمى باريس سان جيرمان، على ستاد بارك دي برانس.

ولمع محرز في 6 أيام، ليصبح بالفعل الأفضل في أفريقيا، والدوري الإنجليزي، فالجزائري البالغ من العمر 30 عاما، كان بطلا في تأهل السيتي للمباراة النهائية لدوري الأبطال وتجاوز باريس.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات