جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ضمان كومان.. طلاق راموس والريال.. وتحدي لاوتارو

راموس

راموس

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

توتنهام يقترب من الإعلان عن كونتي

وصلت المفاوضات بين توتنهام هوتسبير وأنطونيو كونتي إلى مراحل متقدمة للغاية ليتم الإعلان من الاقتراب عن نجاح الصفقة.

كونتي رحل عن إنتر ميلان، بينما يبحث توتنهام عن مدرب جديد بعد إقالة جوزيه مورينيو قبل انتهاء الموسم الماضي.

ضمان كومان

قدم رونالد كومان مدرب برشلونة ضمان إلى خوان لابورتا رئيس ناديه بأن الفريق سيتطور الموسم القادم.

وبناء على الخطة التي قدمها كومان لإدارة ناديه تم إعلان استمراره للموسم المقبل على رأس الإدارة الفنية.

ذا صن

صراع أرسنال وفيلا

يتصارع أرسنال مع أستون فيلا على جناح نورويتش سيتي إيمي بوينديا في صفقة تصل إلى 40 مليون إسترليني.

وتقدم أرسنال وأستون فيلا بعروض رسمية لشراء اللاعب، حيث قدم النادي اللندني عرضاً بـ30 مليوناً مع إضافات وينتظر الرد للفوز بخدمات الجناح الأرجنتيني.

الصحافة الإسبانية

سبورت

ديباي يقترب من البرسا

بات ميمفس ديباي قريبًا من الانتقال إلى برشلونة بعد اكتمال المفاوضات بين الطرفين وعلى الأخص بعدما تم الاستقرار على استمرار رونالد كومان في تدريب الفريق الموسم المقبل.

وسينتقل ديباي إلى برشلونة في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ليون، الأمر الذي حاول كومان العمل عليه منذ الصيف الماضي حين حاول التوقيع معه في العام الأخير من عقده.

آس

طلاق راموس والريال

بات رحيل سيرجيو راموس عن ريال مدريد هو الشيء الأقرب للحدوث مع عدم التواصل إلى اتفاق حول تجديد عقده الذي ينتهي خلال الشهر الجاري.

وقاد راموس حملة الرافضين لتخيض رواتب اللاعبين للمرة الثانية بسبب جائحة فيروس كورونا مما أغضب إدارة النادي، ولم تعد مسألة استمراره مع الفريق محل تأكيد كما كان الأمر في السابق.

ماركا

ثلاثي الريال مازال للبيع

لم يغير التعاقد مع كارلو أنشيلوتي لتدريب ريال مدريد أي شيء فيما يتعلق بمسألة استمرار جاريث بيل، ايسكو، ومارسيلو مع الفريق حيث يرغب النادي في التخلص من الثلاثي في الصيف المقبل.

وسيقوم المدرب الإيطالي في الفترة المقبلة بدارسة موقف القائمة بالكامل وبناء عليه سيحدد موقفه من كل لاعب دون النظر إلى العناصر التي تألقت في ولايته السابقة.

موندو ديبورتيفو

استمرار موريبا غير مضمون

لم يعد استمرار إلياكس موريبا لاعب برشلونة الشاب مع الفرق مضمونًا وذلك مع انتهاء تعاقده في 2022، وعدم التوصل إلى اتفاق حول التجديد.

ويأمل نادي برشلونة في استمرار اللاعب الذي تألق في بعض مباريات الفريق الأول، لكن على الجانب الأخر لم تتمكن من التوصل لاتفاق مع الشركة المسئولة عن إدارة إعماله حول التجديد.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

كواليس الرقم 10

كشف الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم فريق إنتر كواليس الحصول على القميص رقم 10 رفقة حامل لقب الدوري الإيطالي.

وقال لاوتارو من خلال تصريحات صحفية عندما حضر مسؤولو النادي الإيطالي إلى الأرجنتين من أجل التفاوض سألتهم عن القميص رقم 10.

وأضاف: "أخبروني أنه عليهم الانتظار عند العودة إلى إيطاليا، وعندما عدنا سألتهم من جديد وتمسكت بالحصول على هذا القميص وأخبروني بأن الحصول على قميص حمله باجيو ورونالدو ليس أمرًا سهلاً، أخبرتهم أنني على قدر التحدي."

كوريري ديللو سبورت

ممنوع الاقتراب

ذكرت الصحيفة أن المدرب ماسيمليانو أليجري اجتمع مع إدارة نادي يوفنتوس للمرة الأولى منذ الإعلان عن توليه تدريب الفريق في اجتماع استمر لمدة 3 ساعات.

وشدد أليجري بحسب الصحيفة أنه ممنوع الاقتراب من الثنائي خوان كوادرادو وكييزا.

وكان أليجري قد تولى تدريب الفريق خلال الأيام الماضية بعد إقالة المدرب أندريا بيرلو.

الصحافة الألمانية

بيلد

غضب بودولوسكي

عبر لوكاس بودولوسكي نجم منتخب ألمانيا السابق، عن غضبه من طريقة رحيله عن ناديه التركي أنطاليا سبور.

وكتب بودولوسكي: "يجب أن يكون هناك وداع يليق باسم كل لاعب في الفريق، كنت أتوقع أن يشكرني رئيس النادي شخصيا، وليس من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، يا له من عار".

كيكر

هانز فليك يترك فريقا قويا

ترك هانز فليك، فريق بايرن ميونيخ قويا لجوليان ناجيلسمان، مشيرًا إلى أن خليفته في قيادة الفريق سيحظى بالكثير من المرح لوجود لاعبين على مستوى عالي بالفريق.

وترك فليك، واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم يوزوا كيميش، والذي يقود وسط الملعب بالفريق البافاري، بصفات خاصة جدًا، معلقا: "يمكنه أن يصبح لاعب كرة قدم عالمي، وطموح غير مسبوق".

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

سيلفا مطلوب في أتليتكو

يرغب نادي أتليتكو مدريد الإسباني، بطل الليجا، في التعاقد مع بيرناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وينوي أتليتكو المنافسة على لقب دوري الأبطال الموسم المقبل، بعد خسارة نهائيين أمام غريمه بالعاصمة ريال مدريد عامي 2014 ، و2016.

ليكيب

فييرا مدربا لبطل فرنسا

يرغب نادي ليل الفرنسي في التعاقد مع باتريك فييرا لخلافة كريستوف جالتير المدير الفني السابق للفريق المتوج بلقب الدوري الفرنسي.

ويبحث ليل عن مدرب ذو خبرة وشخصية ليقود البطل الفرنسي، ولكن فييرا مرتبط بعقد مع نيس حتى يونيو 2022.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن