جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. يونايتد ينتظر هالاند.. صفقة نيمار الخيالية.. ومغامرة جديدة

نيمار

نيمار

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
رونالدو جاء من أجل بريميرليج

تواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مواطنه برونو فيرنانديز حول أسباب عودته لصفوف مانشستر يونايتد.

رونالدو وجه رسالة لزميله بأنه عاد إلى مانشستر يونايتد من أجل لقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائن النادي منذ موسم (2012-2013).

ذا صن
انتظار رايس

سيدخل كل من مانشستر سيتي وتشيلسي في صراع على ضم نجم ويست هام ديكلان رايس.

النادي الملقب بـ"المطارق" لن يستمع لأي عروض سوى بعد الحصول على 100 مليون جنيه إسترليني لبيع لاعبه في الصيف المقبل.

إكسبريس
أزمة كوندي

دخل جول كوندي مدافع إشبيلية في أزمة مع إدارة النادي الأندلسي بعد تعثر انتقاله لصفوف تشيلسي في الصيف الحالي.

وحاولت إدارة تشيلسي التعاقد مع المدافع الدولي الفرنسي إلا أن مطالب إشبيلية المادية عطلت الصفقة.

ديلي ستار
يونايتد ينتظر هالاند

يستعد نادي مانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع الهداف النرويجي الشاب إيرلينج هالاند في صيف 2022.

هداف بوروسيا دورتموند سيكون لديه شرط جزائي من المفترض أن يفعل في الصيف المقبل إذا قرر الرحيل.

ويسعى النادي الإنجليزي للتعاقد مع هالاند في الصيف المقبل حيث يقدر قيمة الشرط الجزائي بما يقرب من 65 مليون جنيه إسترليني.

الصحافة الإسبانية
إل موندو
نيمار كلف باريس 489 مليون

كشفت العقود الخاصة بالبرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أن تكلفة انتقاله إلى فريق العاصمة الفرنسية تصل إلى 489,228,117 يورو بالضبط بعدما تم دفع الشرط الجزائي لنادي برشلونة من أجل الحصول على خدماته.

وحصل نيمار على راتب سنوي 43 مليون يورو لمدة 5 سنوات، إضافة لموسم سادس حصل خلاله على أكثر من 50 مليون، هذا بجانب مبلغ 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي.

سبورت
راتب جريزمان في برشلونة

تم الإطلاع على عقد اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان مع برشلونة، والذي كشف أنه اتفق على تقاضي مبلغ 95 مليون يورو على مدار 5 سنوات مع الفريق، بخلاف دفع 120 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي الخاص بنادي أتلتيكو مدريد.

وحسب العقد يحصل جريزمان على 17 مليون، ثم 18 ومن بعد ذلك يزداد عاما بعد عام، ويحصل في اخر موسمين على مبلغ 20 ثم 21 مليون يورو، مع إضافة بعض الحوافز المتعلق بتسجيل عدد من الأهداف، الفوز بالبطولات.

موعد عودة فاتي

حدد الجهاز الطبي لنادي برشلونة موعد عودة انسو فاتي لاعب الفريق الشاب إلى المشاركة في المباريات من جديد بعد الغياب عن الملاعب لفترة طويلة، حيث من المتوقع أن يكون تحت أمر الجهاز الفني بداية من مباراة غرناطة 20 سبتمبر الجاري.

ويتدرب فاتي مع الفريق بداية من 24 أغسطس، بعدما خاض فترة إعداد خاصة، لكن رفض رونالد كومان التعجل في الدفع به حتى لا يتعرض لانتكاسة تعيد له الإصابة.

الصحافة الإيطالية
كوريري ديلو سبورت
رأسي كانت في تشيلسي

تحدث الدولي البلجيكي لوكاكاو عن رحيله عن إنتر قبل الانضمام لصفوف نادي تشيلسي الإنجليزي، مؤكدًا أنه كان لاعبًا في صفوف إنتر لكن رأسه كانت في لندن.

وأضاف أن تشيلسي حاولوا لكن إنتر رفض حتى قدم الفريق الإنجليزي عرضًا مقابل 110 مليون ، مؤكدًا أنه تحدث مع إنزاجي من أجل الموافقة على رحيله إلى البلوز.

كالتشيو ميركاتو
مغامرة جديدة لريبيري

ذكرت الصحيفة أن النجم الفرنسي فرانك ريبيري منح موافقته لنادي ساليرنيتانا الصاعد حديثا للدوري الإيطالي من أجل الانضمام لصفوف الفريق.

وأضافت الصحيفة أن انتقال ريبيري للفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز جاء من أجل حب الكرة على حد وصف الصحيفة والتي ذكرت أن الـ1.5 مليون يورو لن يغيروا حياة ريبيري الذي جمع الكثير من الأموال.

الصحافة الألمانية
بيلد
لوف لن يحضر

ذكرت الصحيفة أن المدير الفني السابق للمنتخب الألماني يواكيم لوف لن يكون حاضرًا اليوم في مباراة الماكينات أمام أرمينيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وأضافت أن الاتحاد الألماني كان يريد تكريم لوف بعد 15 عامًا قضاها مع المنتخب لكنه أكد عدم الحضور ليتأجل التكريم لوقتٍ لاحق.

التقرير ذكر أن هذا التكريم من جانب الاتحاد الألماني سيكون في التوقف الدولي المقبل في شهر أكتوبر.

كيكر
جيروم مُحبط

قال جيروم بواتينج لاعب بايرن ميونخ السابق، إنه محبط بسبب التصريحات الصادرة عن أولي هونيس الرئيس الفخري لنادي بايرن.

وأضاف: "هذه التصريحات تسببت في خيبة أمل لي، لقد تعودت دائمًا على الدعم من الجميع، لكن يجب أن أتعامل مع الأمر."

الصحافة الفرنسية
ليمار لم يغادر الفندق

لم يغادر توماس ليمار فندق إقامة المنتخب الفرنسي من أجل التواجد مع الديوك في مواجهة أوكرانيا بسبب الشعور بألم معدي منعه من التواجد في قائمة المباراة.

وغاب ليمار عن تدريبات المنتخب الفرنسي الأخيرة قبل مباراة منتخبي فرنسا وأوكرانيا، واستمر شعوره بالألام ليتأكد عدم مشاركته في اللقاء الذي أقيم ضمن تصفيات كأس العالم.

فليك لم يتخذ قرار بواتينج

نفى هانسي فليك المدير الفني لمنتخب ألمانيا، أن يكون اتخذ القرار لجيروم بواتينج بالانتقال إلى نادي ليون، لكنه أكد أنه يتناقش معه في كل شيء ليقدم له رأي دون أن يكون هو صاحب القرار.

وقال فليك: "أقرأ الكثير عن أنني قمت باتخاذ القرار لبواتينج، لكن هذا الأمر غير صحيح، هو رجل كبير ويستطيع أن يتخذ القرارات بنفسه، ومن الجيد أن يلعب لفريق ينافس على المستوى الدولي".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات