جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صدمة صلاح.. ومبابي يوجه رسالة بشأن الريال

مبابي

مبابي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

صدمة صلاح

تعرض هارفي إليوت لاعب نادي ليفربول لإصابة شنيعة خلال المباراة التي لعبها الفريق أمام ليدز يونايتد، المشهد الذي ظهر على وجه محمد صلاح بشكل مروع.

وحاول محمد صلاح مساعدة زميله الشاب، لكن الأمر جعله يشعر بالصدمة عندما رأي حالة الكاحل الذي تأثر للغاية من الإصابة البالغة، وتسبب في طرد المنافس ببطاقة حمراء مباشرة.

صن

فيرجسون يؤكد تدخله

أكد السير أليكس فيرجسون المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد بأنه تدخل من أجل اقناع كريستيانو رونالدو بالعودة إلى الفريق بدلًا من التوقيع لمانشستر يونايتد.

وقال فيرجسون: "الكثير من الناس لعبوا دورا في عودة رونالدو، وأنا ساهمت بالتأكيد على رغبة كريستيانو في العودة إلى هنا، وهذا الأمر كان هامًا، وتم بشكل جيد".

ديلي ستار

رونالدو يصل لسرعة 32 كيلو

تجاوز كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد سرعة 32 كيلو متر في الساعة، خلال المباراة التي أقيمت أمام نيوكاسل، أثناء تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه.

وأكد رونالدو من خلال ما قدمه في الظهور الأول مع مانشستر يونايتد بعد العودة للفريق قدرته على التعامل مع قوة الدوري الإنجليزي.

الصحافة الإسبانية

ماركا

صدمة لبرشلونة

تلقى نادي برشلونة صدمة كبيرة بعد تأكد إصابة مهاجمه مارتن برايثوايت والتي قد تتسبب في ابتعاده عن المباريات لمدة أربعة أشهر مقبلة.

برايثوايت تأكدت معاناته من مشاكل في أوتار الركبة، بعدما خضع لكشف طبي مبدئي خلال الساعات الماضية، إلا أن مدة الإصابة المؤكدة سيتم الإعلان عنها يوم الإثنين.

آس

قرار جدلي

ليس من المعتاد أن تحتسب 10 دقائق كوقت بدلًا من الضائع في أيًا من مباريات الليجا، لكنها حدثت بالفعل عندما تفوق أتلتيكو مدريد في الدقيقة 99 على إسبانويل بهدف قاتل.

وبمراجعة ما حدث في الشوط الثاني لا يمكننا توجيه اللوم إلى حكم المباراة التي توقفت عدة مرات، منها مراجعة هدف تم إلغاءه لأتلتيكو، كما أن هدف التعادل شهد مراجعة طويلة من حكم الفيديو، بالإضافة إلى التبديلات الكثيرة التي حدثت خلاله.

موندو ديبورتيفو

فلورينتينو اختطف برشلونة

أكد خافير تيباس رئيس رابطة لا ليجا أن فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد تعامل مع برشلونة في الفترة الأخيرة بشعور "الاختطاف النفسي".

وقال تيباس: "لدي شعور بأن فلورينتينو اختطف برشلونة نفسيًا، وجعل لابورتا يتذكر استبعاد برشلونة من كأس أوروبا في الخمسينات وأن ذلك لا يجب أن يحدث مرة أخرى، هذا هو الاختطاف النفسي، هذا ما شاهدته من الطرفين في الفترة الماضية".

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

إيموبيلي يهدي قميصه لطفل

أهدى تشيرو إيموبيلي لاعب لاتسيو الإيطالي، قميصه إلى طفل متواجد في مدرجات ملعب مباراة فريقه أمام ميلان الإيطالي.

تصرف إيموبيلي جاء بعد أن ارتطمت الكرة بالطفل المتواجد بالمدرجات عن طريق الخطأ، ليتوجه المهاجم إليه ويهديه قميصه ويعتذر له.

كالتشيو ميركاتو

عودة الأسد

عاد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش للمشاركة مع فريقه ميلان الإيطالي أمام لاتسيو، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به منذ نهاية الموسم الماضي.

واستطاع إبراهيموفيتش من تسجيل هدف خلال فوز ميلان على لاتسيو بثنائية، بعد 7 دقائق فقط من دخوله بديلاً في اللقاء.

الصحافة الألمانية

بيلد

تحذير لبايرن

حذرت صحيفة بيلد فريق بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني من منافسه بوروسيا دورتموند.

وذكرت الصحيفة أنه رغم فوز بايرن الكبير برباعية في شباك لايبزيج، إلا أنه يجب الحذر من فريق دورتموند الذي بات يحمل شكلا جديدًا هذا الموسم.

كيكر

سخرية بايرن

انتقد صالح حميديتش المدير الرياضي في بايرن ميونيخ، استبعاد ماركو رويس نجم بوروسيا دورتموند، من صفوف المنتخب الألماني، في مواجهته الأخيرة أمام أيسلندا.

وسخر حميديتش من مشاركة رويس أمام ليفركوزن بالدوري الألماني لمدة 90 دقيقة بعد أيام من استبعاده من المنتخب بسبب الإصابة: "من المفاجئ أحيانًا أن تبتعد عن المنتخب الوطني ثم تلعب مرة أخرى بعد يومين أو ثلاثة".

الصحافة الفرنسية

ليكيب

انطلاقة شاكيري

بدأ شيردان شاكيري مشواره مع أولمبيك ليون، حيث ستكون الانطلاقة ضد ستراسبورج في إطار الجولة الخامسة من منافسات الدوري الفرنسي.

وانتقل الدوري السويسري إلى صفوف ليون قادمًا من ليفربول في الصيف الحالي حيث قدرت الصفقة بـ12 مليون يورو.

مبابي يوجه رسالة بشأن الريال

وجه كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان رسالة إلى أصدقائه في النادي الباريسي بشأن مستقبله في ظل عدم تجديد عقده حتى الآن.

مبابي حسم موقفه وهو انتقاله إلى صفوف ريال مدريد في الصيف المقبل حيث ستكون الصفقة مجانية نظرًا لنهاية عقده في الموسم الحالي.

وحاول النادي الملكي حسم التعاقد مع مبابي في الصيف الحالي إلا أن إدارة باريس سان جيرمان رفضت التفريط في اللاعب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

53

فرصة لصنداونز بعد كرة طولية ويقابلها أوباس بلمسة من داخل منطقة الجزاء وتمر بجوار القائم

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
مازيمبي

مازيمبي

64

القائم يتصدى.. بيرسي تاو تسلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وسدد كرة صاروخية والحارس أليو فاتي تصدى لها واصطدمت في القائم الأيمن وأمسكها فاتي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن