جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. أمل كلوب.. اعتراف نيمار ومعاقبة مورينيو

صلاح وكلوب

يورجن كلوب مدرب ليفربول

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

أمل كلوب في التتويج

عبر يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن رغبته في تحقيق الفوز بكل المباريات المتبقية لفريقه في الدوري الإنجليزي.

كلوب قال إن على فريقه الفوز بكل المباريات المتبقية من أجل استغلال أي فرصة للحاق بمانشستر سيتي في القمة والتتويج.

حكمة كونتي

عبر الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي عن مدى أهمية الثنائي هوجو لوريس حارس مرمى فريقه، وهاري كين مهاجم الفريق.

كونتي قال إن بإمكانه ارتكاب أي أخطاء بحق زوجته، لكن لا يمكن أن يفعل هذا الأمر مع حارس مرمى الفريق ومهاجمه، مشيرا إلى ضرورة بقاء الثنائي في سبيرز.

ذا صن

وستهام يطلب 120 مليونا ويصدم يونايتد

صدم نادي وستهام يونايتد نظيره الإنجليزي مانشستر يونايتد بطلب الحصول على 120 مليون إسترليني نظير بيع لاعبه ديكلان رايس.

لاعب الوسط البالغ 23 عاما يعد من أهم أهداف مانشستر يونايتد لتدعيم صفوفه خلال الصيف المقبل، لكن السعر المرتفع سيجعله بعيدا عن أولد ترافورد على الأرجح.

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

سعادة ميسي

تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان عن بعض أسماء غرفة تبديل الملابس في "PSG" التي يشعر فيها براحة متزايدة.

وقال ميسي في مقابلة مع ناديه: "أنخيل دي ماريا ونيمار كنت أعرفهما منذ فترة طويلة، أحدهما من منتخب الأرجنتين والآخر من خلال برشلونة".

وأضاف: "كيليان مبابي كان اللاعب الذي لا أعرفه، لكننا نتعرف على بعضنا البعض أكثر، نتعلم أن نجد بعضنا البعض داخل الملعب، وأشعر بالسعادة في باريس واتطلع للاستمرار".

سبورت

اعتراف نيمار

عاد البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان للاعتراف من جديد برغبته في العودة إلى برشلونة في صيف 2019 بعد رحيله عن النادي الكتالوني عام 2017 مقابل 222 مليون يورو.

وقال نيمار في تصريحات صحفية يوم الثلاثاء: "نعم حاولت العودة إلى برشلونة بكل الطرق، لقد جربنا كل شيء لكن لم يكن ذلك ممكنًا".

على الرغم من محاولته العودة إلى برشلونة، إلا أن ليونيل ميسي هو الذي غادر إلى باريس سان جيرمان، ليعلق نيمار: "أنا سعيد للغاية لإتاحة الفرصة لميسي للمجيء إلى هنا".

ماركا

رودريجو مجمد

يعيش البرازيلي رودريجو لاعب ريال مدريد المرحلة الأكثر تعقيدا في المواسم الثلاثة التي قضاها في "سانتياجو برنابيو" حتى الآن.

البرازيلي الشاب، الذي خاض مباراتين في الدوري بشكل أساسي ضد خيتافي وغرناطة، لعب 38 دقيقة فقط في آخر ثلاث مباريات لمدريد.

في الموسم الماضي قضى رودريجو الجزء الأصعب من فترة الشتاء بعد إصابته القوية في 23 ديسمبر، ولم يتمكن من اللعب مرة أخرى حتى 1 مارس الماضي.

آس

إيقاف مورينيو

تعرض البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لروما للإيقاف لمدة مباراتين بعد طرده في مباراة فيرونا، مع توقيع غرامة مالية عليه قدرها 20 ألف يورو.

وأوضحت رابطة الدوري الإيطالي أن مورينيو صرح بـ"إدعاءات خطيرة" ضد الحكم لوكا بايريتو.

وأشارت إلى أن مورينيو توجه إلى أرض الملعب بطريقة تهديدية، ودخل في جدال مع الحكم قبل أن يركل الكرة بعيدا.

الصحافة الألمانية

د ب أ

هوفنهايم يعلن غياب مدافعه

أعلن نادي هوفنهايم الألماني، غياب مدافعه كيفن فوجت في الفترة المقبلة، بسبب إصابة في عضلة الفخذ.

وأوضح هوفنهايم أن فوجت تعرض للإصابة بتمزق عضلي خلال مواجهة فولفسبورج التي فاز بها فريقه، يوم السبت الماضي.

بيلد

جرافنبرخ إلى بايرن؟

يرغب نادي بايرن ميونيخ الألماني، في ضم ريان جرافنبرخ موهبة نادي أياكس الهولندي، خلال الفترة المقبلة.

ولن يسمح نادي أياكس برحيل نجمه الشاب مجانا بعد انتهاء عقده في 2023، حيث يرغب النادي الهولندي في الحصول على مبلغ يتراوح بين 25 و30 مليون يورو.

الصحافة الفرنسية

لو باريزيان

مفاجأة جماهيرية

يجهز نادي ريال مدريد الإسباني، مفاجأة جماهيرية لباريس سان جيرمان يوم 9 مارس المقبل على ملعب سانتياجو بيرنابيو في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتدرس إدارة النادي الملكي رفقة المهندسين المعماريين المشرفين على أعمال ملعب سانتياجو بيرنابيو، إمكانية زيادة الطاقة الاستيعابية للملعب
في مباراة باريس سان جيرمان بحد أدنى 10 آلاف مقعد، من أجل الوصول إلى عدد حضور جماهيري يتراوح بين 62 و65 ألف متفرج.

ليكيب

نيمار حاول العودة لبرشلونة

قال نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه حاول العودة إلى نادي برشلونة، من أجل اللعب مرة أخرى مع صديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأضاف: "أنا وميسي تجمعنا علاقة صداقة قوية منذ أيام برشلونة، كنا نتحدث عن إمكانية اللعب سوياً مجدداً، وحاولت العودة إلى برشلونة ولكن
لم ينجح الأمر، وبعد ذلك أتيحت له الفرصة للقدوم إلى هنا واللعب سوياً مرة أخرى وأنا سعيد لهذا الأمر".

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

معاقبة مورينيو

قررت رابطة الدوري الإيطالي معاقبة جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي روما بالإيقاف لمباراتين وتغريمه 20 ألف يورو، بعدما تعرض للطرد
خلال مواجهة فريقه ضد فيرونا.

مورينو كان قد أشار إلى الحكم باريتو خلال المباراة بإشارة "مكالمة هاتفية"، كما حدث شجار بينهم في النفق المؤدي لغرف تبديل الملابس، مما أدى إلى فرض عقوبة على المدرب البرتغالي.

كوريري ديللو سبورت

هل يُنقل نهائي دوري الأبطال؟

أصبحت المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا مهددة بالنقل من مدينة سان بطرسبرج الروسية، في ظل تصاعد التوتر السياسي بين روسيا وأوكرانيا خلال الأيام الماضية.

المباراة التي من المقرر أن تقام يوم 28 مايو القادم قد يتم نقلها إلى ملعب ويمبلي في إنجلترا، خاصة في ظل العلاقة الجيدة بين بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانية وألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي "يويفا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

3 0
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

47

نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن