جميع المباريات

إعلان

مارسيليا يعزز آماله الأوروبية بفوز صعب على ريمس بالدوري الفرنسي

مارسيليا

مارسيليا

عزز أولمبيك مارسيليا آماله في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم المقبل، بعدما حقق فوزا ثمينا 1 / صفر على مضيفه ستاد ريمس، اليوم الأحد، في المرحلة الرابعة والثلاثين لبطولة الدوري الفرنسي.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز رين على ضيفه لوريان 5 / صفر، ونانت على ضيفه بوردو 5 / 2، ونيس على ضيفه تروا 1 / صفر، وليل على ضيفه ستراسبورج، وبريست على مضيفه ميتز بنفس النتيجة، فيما تعادل كليرمون مع ضيفه آنجيه 2 / 2.

وبعدما انتهت آمال مارسيليا في التتويج بلقب الدوري الفرنسي هذا الموسم، بعدما حسمه باريس سان جيرمان (المتصدر)، لمصلحته أمس السبت، أصبحت آمال الفريق الساحلي متمثلة في التواجد ضمن المراكز الثلاثة الأولى في جدول ترتيب المسابقة المحلية، المؤهلة لدوري الأبطال في الموسم القادم.

وارتفع رصيد مارسيليا إلى 65 نقطة، ليواصل تواجده في المركز الثاني، فيما توقف رصيد ستاد ريمس عند 40 نقطة في المركز الثالث عشر.

ويدين مارسيليا بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز للاعبه جيرسون سانتوس، الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 83.

من جانبه،اكتسح رين ضيفه لوريان 5 / صفر، في وقت سابق اليوم.

وتقدم رين عن طريق بنيامين بوريجايد في الدقيقة 17، قبل أن يضيف مارتن تريير الهدف الثاني في الدقيقة 19.

وفي الدقيقة 47 سجل هاماري تراوري الهدف الثالث لرين، قبل أن يضيف تايت فلافيان الهدف الرابع في الدقيقة 79، فيما اختتم جايتان لابورد خماسية رين في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ورفع رين رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن موناكو صاحب المركز الرابع، فيما تجمد رصيد لوريان عند 34 نقطة في المركز الخامس عشر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن