جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ضربة صلاح.. رحيل ليفاندوفسكي.. ومستقبل بوجبا

صلاح

إصابة صلاح أمام تشيلسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

ماني يريد برشلونة

يرغب ساديو ماني لاعب ليفربول، في الانتقال لصفوف برشلونة إذا فشل في تجديد تعاقده مع "الريدز" والذي ينتهي عام 2023.

وتقول الصحيفة، إن رغبة ماني في الرحيل لصفوف برشلونة يأتي لرغبته في الفوز بالكرة الذهبية رفقة الفريق الكتالوني.

ذا صن

ضربة صلاح

وجه محمد صلاح نجم ليفربول ضربة قوية ليورجن كلوب المدير الفني للفريق بعد خروجه من مباراة تشيلسي بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بسبب الإصابة.

وعانى صلاح من آلام جعلته يغادر مباراة تشيلسي، كما تعرض فيرجيل فان دايك للإصابة أيضًا.

ويستعد ليفربول للحدث الأهم في الموسم الحالي من خلال مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

صفقة برازيلية في الطريق لآرسنال

اقترب نادي آرسنال من حسم صفقة برازيلية في الصيف المقبل من خلال ضم ماركينوس لاعب ساو باولو.

ومن المقرر أن يضم آرسنال ماركينوس صاحب الـ19 عامًا في صفقة ستقدر قيمتها بثلاثة ملايين جنيه إسترليني.

الصحافة الإسبانية

ماركا

بقاء هازارد

أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، بقاء البلجيكي إدين هازارد ضمن صفوف الفريق الملكي، مشيرا إلى أنه لم يتحدث مع اللاعب بشأن مستقبله.

وقال أنشيلوتي عن مستقبل هازارد: "لم نتحدث عن ذلك، خطته واضحة تمامًا، إنه سيبقى ويفعل ذلك بدافع كبير لأنه لم يقض وقتًا ممتعًا في السنوات الأخيرة".

وأضاف: "هازارد يريد إظهار جودته، سيستمر ليثبت جودته".

رونالدينيو لباريس: هل تريدون أسوأ اللاعبين؟

أبدى الأسطورة البرازيلي رونالدينيو تعجبه مما يتردد بشأن ضرورة تغيير أشياء كثيرة في ناديه السابق باريس سان جيرمان للموسم المقبل.

وقال رونالدينيو: "لا أفهم ذلك، لأن هناك كل اللاعبين العظماء. وتريد تغيير كل شيء؟ تريد أن تحصل على ماذا؟ أسوأ اللاعبين في العالم؟ (ضاحكا)".

وأضاف: "علينا الانتظار حتى يفهموا طريقة الحياة الجديدة هذه ولعب كرة القدم، والباقي سيأتي شيئًا فشيئًا، هذا التكيف طبيعي حتى يكون الأداء بشكل جيد".

موندو ديبورتيفو

رحيل ليفاندوفسكي

أعلن حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لبايرن ميونخ، أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ طلب مغادرة النادي، مشيرا إلى أنه لن يمدد عقده.

وبعد المباراة التي خاضها ليفاندوفسكي أمام فولفسبورج والتي انتهت (2-2)، توجَّه ليفاندوفسكي إلى جماهير بايرن في لقطات تبدو وأنه يودع فيها العملاق البافاري.

وتردد أن ليفاندوفسكي البالغ من العمر 33 عاما لديه اتفاق للانتقال إلى صفوف برشلونة لمدة ثلاثة أعوام، مع العلم أنه يرتبط بعقد مع بايرن ميونخ حتى صيف 2023.

سبورت

تشافي يعلق على ضم ليفاندوفسكي

علّق تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، على الأنباء التي تشير إلى اقتراب النادي من التعاقد مع المهاجم البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ بعد الإعلان عن رغبته في الرحيل.

وقال تشافي: "لقد تعاقدت مع داني ألفيش وهو في سن الـ38، الأمر لا يتعلق بالعمر بل بالأداء، اللاعبون الذين يعتنون بأنفسهم بشكل جيد في كل عام يصبحون أكثر احترافية".

وأضاف: "إبراهيموفيتش، مودريتش، داني ألفيش، وكذلك الحال بالنسبة لكريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، كلهم يؤدون بشكل رائع في أندية مهمة، العمر ليس أولوية، ما يهم هو أن يكونوا إضافة بالنسبة لنا".

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

اجتماع يحسم مستقبل بوجبا

يستعد مسؤولو نادي يوفنتوس الإيطالي لعقد اجتماع مع وكيل أعمال الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد، مع اقتراب انتهاء تعاقده مع ناديه وعدم وجود لديه رغبة في تجديد التعاقد.

ومن المتوقع أن يعقد الاجتماع لحسم مستقبل بوجبا، يوم الإثنين المقبل، في تورينو لمناقشة الوضع مع مديري يوفنتوس ومناقشة الاقتراحات على طاولة التفاوض.

ويملك بوجبا رغبة في العودة لناديه السابق الذي ارتدى قميصه خلال الفترة ما بين أعوام 2012 وحتى 2016 قبل الرحيل إلى مانشستر يونايتد.

لاجازيتا ديللو سبورت

أليجري يبدأ التخطيط للموسم الجديد

يتمتع ماسيمليانو اليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس بالثقة من إدارة النادي الإيطالي، رغم خروج الفريق هذا الموسم بدون بطولات.

ومن المقرر عقد اجتماع بين المدرب أليجري والإدارة خلال الأيام القليلة القادمة من أجل التخطيط للموسم المقبل.

وكانت السنة الأخيرة للمدرب أليجري معقدة وأقل بكثير من التوقعات، على الرغم من أن الحد الأدنى للهدف من المركز الرابع قد تحقق.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

التخلص من نافاس

حسمت إدارة نادي باريس سان جيرمان الصراع على حراسة مرمى الفريق في الموسم المقبل بعدما قررت الاعتماد على جيانلويجي دوناروما.

ولن يتبع باريس سياسة المداورة في مركز حراسة المرمى بعدما قرر التخلص من كيلور نافاس وسيكون دوناروما الحارس الأساسي.

وسيقوم النادي بالاستماع للعروض لبيع نافاس في الميركاتو الصيفي، حيث سينتهي عقد الحارس الكوستاريكي في صيف 2024.

لو باريزيان

باريس ينسحب من صفقة تشواميني

قرر نادي باريس سان جيرمان الخروج من المنافسة على صفقة أوريلين تشواميني نجم وسط موناكو بسبب مطالب ناديه المادية المبالغ فيها.

وطلب موناكو ما يقرب من 80 مليون يورو للاستغناء عن تشواميني، وهو ما جعل النادي الباريسي يصرف النظر عن المنافسة على اللاعب، نظرًا للتكلفة الباهظة للصفقة.

الصحافة الألمانية

بيلد

رحيل مدرب مونشنجلادباخ

كشف المدير الفني لنادي بوروسيا مونشنجلادباخ آدي هوتر عن نيته في الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال آدي هوتر في تصريحات نقلتها "بيلد" الألمانية إنه قضى موسم واحد فقط داخل النادي وأنه لن يستمر لموسم آخر وسيرحل بنهاية الموسم بعد الاتفاق مع الإدارة على ذلك.

بيلد

ناجلسمان: رحيل ليفاندوفسكي خسارة

علق جوليان ناجلسمان المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني على التقارير التي تشير إلى رحيل نجم الفريق ليفاندوفسكي.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات عبر "بيلد" الألمانية إن رحيل ليفاندوفسكي يمثل خسارة كبيرة لأنه واحد من أهم اللاعبين في العالم خصوصا وأنه ليس شيء لطيفا أن تفقد لاعب بمثل هذا الحجم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن