جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مبابي ضحك على ريال مدريد.. وصراع على نجم إنتر

مبابي

مبابي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

صراع على نجم إنتر

دخل النجم الكرواتي إيفان بيريشيتش لاعب إنتر ميلان، ضمن أهداف عدة أندية من أجل التعاقد معه.

ويسعى الثنائي الإنجليزي تشيلسي وتوتنهام هوتسبير للتعاقد مع بيريشيتش والذي ينتهي عقده مع إنتر ميلان بنهاية الموسم الجاري.

وتقول الصحيفة، إن بيريشيتش يسعى للحصول على راتب أسبوعي يقدر بـ100 ألف جنيه إسترليني مقابل ثلاث سنوات.

ذا صن

غياب رونالدو

أصبح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف مانشستر يونايتد، قريبًا من الغياب عن مباراة كريستال بالاس بسبب الإصابة.

ويعاني رونالدو من إصابة في الفخذ ستجعله يغيب عن مباراة فريقه في آخر لقاء للشياطين الحمر في مسابقة بريميرليج موسم (2021 - 2022).

آرسنال يريد جوندوجان

يستهدف آرسنال للتعاقد مع لاعب وسط مانشستر سيتي، إلكاي جوندوجان، في الصيف المقبل خاصة أن عقد الدولي الألماني ينتهي عام 2023.

ويسعى آرسنال لاستغلال وضع جوندوجان واقتراب نهاية عقده مع مان سيتي، لكن هذه الصفقة لن تتم في حال عدم تأهل "الجانرز" لدوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

إكسبريس

ليفربول يضع عينه على مهاجم آرسنال

يرغب نادي ليفربول في ضم مهاجم آرسنال الشاب إيدي نيكيتاه، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة مع نهاية عقده مع "الجانرز" بنهاية الموسم الجاري.

ويريد ليفربول ضم صاحب الـ22 عامًا لدعم الخط الأمامي خاصة بعد إعلان يورجن كلوب مدرب "الريدز" برحيل ديفوك أوريجي بعد نهاية الموسم.

الصحافة الإسبانية

ماركا

الريال يجد بديل مبابي

أعلن نادي باريس سان جيرمان، رسميا تجديد تعاقده من الفرنسي كيليان مبابي، بعد فترة طويلة من ارتباط إسمه بريال مدريد.

ووجد ريال مدريد بديل مبابي سريعا، واقترب من التعاقد مع أوريلين تشاوميني لاعب موناكو والذي أصبح على رأس أولويات ريال مدريد لضمه، على الرغم من إخباره منذ أيام من قبل الريال بأنه يحتاج للانتظار لمدة أطول في صفوف الفريق الفرنسي.

ماركا

العرض الأول من برشلونة

قدم برشلونة عرضه الأول لإدارة بايرن ميونخ، لشراء البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم القادم.

وجاء عرض برشلونة للبايرن بقيمة 32 مليون يورو بعدما أبغل ليفاندوفيسكي إدارة النادي البفاري بأن هذا الموسم هو الأخير له داخل جدران النادي، كما أن تشافي تواصل معه بشكل شخصي لاقناعه بالانضمام للفريق الكتالوني.

سبورت

مبابي ضحك على ريال مدريد

حلم ريال مدريد بالتعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان وانتظرت الجماهير إعلان انضمام اللاعب للفريق لكن نادي العاصمة الفرنسي أيقظ المدريديستا من أحلامهم.

كانت جماهير الريال تردد: "تيك تاك تيك تاك"، لكن مبابي فكر بنفسه، الأمر كله يتعلق بالمال، ووجبال الأموال التي يمكن من خلالها شراء كل ما هو معروض للبيع.

قول "لا" لريال مدريد لم يكن أبدًا بهذه السهولة، لم يبال مبابي بتاريخ الفريق الملكي، وبحث عن العرض الأفضل بعدما حوّل تجديده إلى مزاد بين فلورنتينو بيريز وأمير قطر.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

قنبلة مبابي

في مفاجأة من العيار الثقيل، أعلن نادي باريس سان جيرمان عن الاحتفاظ بنجمه كيليان مبابي بعد تجديد عقده حتى عام 2025 بعد أن أغلق اللاعب ملف الانتقال إلى ريال مدريد.

وقال مبابي بعد تجديد عقده: "لطالما قلت أن باريس هي وطني، أنا سعيد للغاية لمواصلة المغامرة، والبقاء هنا في فرنسا، وآمل في الاستمرار على تقدم أفضل ما لدي والفوز بالألقاب".

لو باريزيان

مارسيليا ينتزع بطاقة التأهل لدوري الأبطال

نجح فريق أولمبيك مارسيليا في انتزاع بطاقة التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على ستراسبورج برباعية نظيفة في الجولة الختامية من الدوري الفرنسي.

وحقق مارسيليا المركز الثاني في الدوري الفرنسي وتأهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا، بينما سيلعب موناكو صاحب المركز الثالث في الدور التمهيدي بالتشامبيونزليج.

بينما سيلعب رين (صاحب المركز الرابع) في الدوري الأوروبي ونيس (الخامس) في بطولة مؤتمر الدوري الأوروبي.

الصحافة الألمانية

بيلد

تشافي يتحدث عن ليفاندوفسكي

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة أن روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ أحد الخيارات التي يرغب الفريق في ضمها.

وقال تشافي عن ليفاندوفسكي: "إنه أحد الخيارات والاحتمالات لنا، لقد صرح بالفعل علنًا أنه يريد الرحيل، هناك بعض المفاوضات".

وأضاف المدير الفني الكتالوني في الوقت نفسه: "لكن المفاوضات لن تكون سهلة لأن الأمر يتعلق ببايرن ميونيخ".

كيكر

حادث في النهائي

ألقيت مادة يشتبه في أنها حمض البيوتيريك صوب جماهير لايبزج قبل المواجهة أمام فرايبورج على الاستاد الأولمبي في برلين في نهائي كأس ألمانيا.

وذكرت متحدثة باسم الشرطة أنه لم يتم تسجيل أي إصابات، كما أنها لم تكشف عن خلفيات الحادث.

وبحسب نادي لايبزج فإن ثلاثة آلاف مشجع كانوا يحتفلون في ساحة المشجعين قبل التوجه إلى الاستاد الأولمبي.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

يوفنتوس يتمسك بضم نجم تشيلسي

تمسكت إدارة نادي يوفنتوس بضم الإيطالي جورجينيو، لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، الذي دخل ضمن دائرة اهتمامات النادي منذ عدة أشهر، لتدعيم خط وسط الفريق.

ويأمل يوفنتوس في حسم الصفقة لصالحه، في ظل وجود رغبة لدى جورجينيو للعودة مرة أخرى إلى الدوري الإيطالي.

ومن جانبه، وصل فيديريكو تشيروبيني، المدير الرياضي ليوفنتوس، إلى لندن من أجل بدء التفاوض مع إدارة تشيلسي لحسم صفقة ضم اللاعب الإيطالي.

لاجازيتا ديللو سبورت

يوفنتوس يحدد بديل كيليني

حددت إدارة نادي يوفتوس الإيطالي بديل المدافع جورجيو كيليني، بالتعاقد مع السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع نابولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسيجد يوفنتوس منافسة شرسة مع عدد من أندية أوروبا لحسم صفقة ضم كوليبالي، من بينهم برشلونة الإسباني.

وسيكلف التعاقد مع كوليبالي إدارة يوفنتوس دفع 40 مليون، لضم الدولي السنغالي الذي ينتهي تعاقده مع نابولي في عام 2023.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن