جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. تمديد عقد مودريتش.. بوجبا إلى يوفنتوس ومكالمة ليفاندوفسكي

مودريتش وكروس وكاسيميرو

مودريتش لاعب ريال مدريد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ذا صن

آرسنال واثق من استمرار ساكا

يثق مسؤولو نادي آرسنال في توقيع بوكايو ساكا، لاعب وسط الفريق، على عقد جديد طويل الأمد يبقيه داخل قلعة "الإمارات" رغم اهتمام ليفربول ومانشستر سيتي بالحصول على خدمات اللاعب الإنجليزي.

ويأتي ذلك بعدما ربطت تقارير صحفية بريطانية ساكا بالانتقال إلى ليفربول أو مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خصوصا بعد فشل آرسنال في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

ويتواجد ساكا حاليًا في معسكر منتخب إنجلترا، الذي يخوض مباريات دوري الأمم الأوروبية لهذا الموسم.

ميرور

فينورد يوافق على انتقال مدافعه لمانشستر يونايتد

وافقت إدارة نادي فينورد على انتقال الظهير الأيسر تايرل مالاتسيا إلى صفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون أولى صفقات الفريق الأحمر تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج.

ورغم أن فينورد رفض عرضين من جانب ليون لضم المدافع الهولندي، إلا أنه يبدو في طريقه لإتمام صفقة انتقال اللاعب صاحب الـ22 عاما إلى قلعة "أولد ترافورد" هذا الصيف.

ومن المتوقع أن يضم مانشستر يونايتد أكثر من لاعب في عدد من المراكز، حيث ارتبط اسمه بأكثر من لاعب، أبرزهم فرينكي دي يونج، نجم وسط برشلونة.

ديلي ميل

بوجبا يلمح لاستيائه من تجربة مانشستر يونايتد

قال بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الذي أعلن النادي رحيله هذا الصيف، إنه يريد أن يشعر بالتقدير والحب في ناديه الجديد، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يستمتع بما يقدمه وإلا لن يؤدي بشكل جيد.

وأثار بوجبا بهذه التصريحات الجدل، حيث إنه يلمح إلى عدم شعوره بالحب والتقدير خلال فترته في صفوف مانشستر يونايتد.

ومن المتوقع أن ينتقل بوجبا إلى فريقه السابق يوفنتوس في صفقة انتقال حر هذا الصيف.

الصحافة الإسبانية

ماركا

الريال يقترب من ضم راقص السامبا

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن فريق ريال مدريد يبدي اهتمامًا كبيرًا بالتعاقد مع اللاعب صاحب الـ25 عامًا جابرييل خيسوس، والذي سينتهي عقده مع السماوي، صيف 2023، ويسعى بطل البريميرليج لتسويق لاعبه البرازيلي، بعد أن أتم تعاقده مع الأرجنتيني ألفاريز، والنرويجي إرلينج هالاند.

وينافس الملكي على ضم راقص السامبا، كل من آرسنال وتشيلسي وتوتنهام، وأكد تقرير "ماركا" أن السيتي مستعد لقبول عرض شراء عقد اللاعب مقابل 50 مليون يورو.

موندو ديبورتيفو

ريال مدريد يقرر تمديد عقد مودريتش

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، قررت تجديد عقد لاعبها الكرواتي لوكا مودريتش.

وذلك بعد الأداء الرائع الذي قدمه اللاعب هذا الموسم، مساهمًا في تتويج الفريق ببطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

مستقبل إبراهيموفيتش

يدرس نادي ميلان تجديد عقد الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم الفريق من أجل الاستمرار لمدة موسم آخر داخل جدران بطل الدوري الإيطالي.

وأبدى إبراهيموفيتش استعداده لتخفيض راتبه من أجل البقاء في ميلان، علمًا بأن النجم السويدي يعاني من إصابة وستستغرق عملية شفاءه من 7 إلى 8 أشهر بسبب عملية جراحية في الركبة.

كوريري ديللو سبورت

بوجبا إلى يوفنتوس لمدة 3 سنوات

بدأ العد التنازلي لعودة بول بوجبا إلى يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما انفصل اللاعب عن مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ووفقًا للصحيفة فإنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن صفقة بوجبا ليوفنتوس في شهر يوليو المقبل، وسيكون التوقيع عبارة عن 3 سنوات مع خيار عام رابع مقابل 7.5 مليون يورو سنويًا.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

بوتشيتينو: فزنا بالبطولة مثل سيتي في إنجلترا

قال ماوريسيو بوتشيتينو مدرب نادي باريس سان جيرمان إن فريقه لم ينه الموسم خالي الوفاض بعد فوزه بالدوري الفرنسي، مطالبًا بضرورة التحلي بالصبر من أجل تحقيق دوري الأبطال.

وقال بوتشيتينو: "باريس سان جيرمان يتمنى الفوز بدوري الأبطال، ومن الطبيعي أن تحدث بعض المشاكل، لكننا تغلبنا على هذا الأمر بالفوز بالبطولة المحلية مثلما فاز بها مانشستر سيتي في إنجلترا".

لو باريزيان

باريديس لا ينوي الرحيل

أعلن لاعب خط الوسط الأرجنتيني لياندرو باريديس عدم رحيله عن نادي باريس سان جيرمان، مؤكدًا على أنه سيستمر في الموسم المقبل، علمًا بأن عقده سينتهي في 2023.

وعن تقييمه لموسم باريس سان جيرمان وميسي، قال باريديس: "كان عامًا صعبًا في باريس، ولم يكن الأمر سهلاً على ميسي أيضًا، ولكن في الأشهر الأخيرة، كان أفضل بكثير، وآمل أن يبدأ الموسم المقبل بأفضل طريقة ممكنة".

الصحافة الألمانية

بيلد

مكالمة ليفاندوفسكي

تحدث روبيرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ الألماني، مع حسن صالح حميديتش المدير الرياضي للنادي بشأن رغبته في الرحيل عن النادي هذا الصيف رغم أن عقده مستمر مع الفريق حتى 2023.

وأعاد المهاجم البولندي الدولي التأكيد على رغبته في الرحيل في مكالمة هاتفية مع المدير الرياضي للنادي.

وقال صالح حميديتش إن ليفاندوفسكي اتصل به هاتفيا:"تحدثنا في العديد من الأشياء من بينها تصريحاته العلاني، وأوضحت له موقفنا بشأن الوضع الخاص بعقده".

كيكر

دعم لمنتخب السيدات

خاض لاعبو المنتخب الألماني مباراة نظيره الإنجليزي ضمن منافسات دوري أمم أوروبا، مرتدين قمصان منتخب السيدات الألماني، والذي سترتديه لاعبات الفريق في بطولة أمم أوروبا المقبلة للسيدات.

ويسعى منتخب الرجال إلى المساعدة في الترويج لمنتخب السيدات وكذلك للبطولة المرتقبة التي ستقام في الفترة ما بين السادس و31 من يوليو المقبل في إنجلترا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن