*
جميع المباريات

الدوري الفرنسي

برعاية

إعلان

صباحك أوروبي.. غضب برشلونة.. إحباط تشيلسي.. وبقاء ليفاندوفسكي

ديمبلي

ديمبلي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ذا صن

احتجاج جديد لجماهير مانشستر يونايتد

تخطط جماهير مانشستر يونايتد لتنظيم وقفة احتجاجية ضخمة اعتراضًا على سياسة عائلة جليزرس المالكة للنادي، قبل ساعات من أول مباراة في ملعب "أولد ترافورد" تحت قيادة المدرب الجديد الهولندي إريك تين هاج.

وسبق لجماهير مانشستر يونايتد أن أبدت اعتراضها على سياسة ملاك النادي في أكثر من مناسبة سابقة، حيث تسببت إحداها في تأجيل مباراة للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ومن المقرر أن يلتقي مانشستر يونايتد نظيره رايو فاليكانو الإسباني في مباراة ودية على "أولد ترافورد"، يوم 31 يوليو المقبل، استعدادًا للموسم الجديد.

ميرور

وست هام يحبط تشيلسي

يضغط تشيلسي بشكل متصاعد على وست هام يونايتد من أجل ضم ديكلان رايس، لاعب وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن مسؤولي "الهامرز" يرفضون، مشددين على أن اللاعب ليس للبيع.

ويعتبر تشيلسي أبرز المهتمين بالحصول على خدمات رايس، لاعب وسط منتخب إنجلترا، منذ فترة طويلة، خصوصا أن اللاعب من ناشئي البلوز، كما يحظى النجم الدولي باهتمام من جانب مانشستر يونايتد.

ديلي ميل

توخيل يرحب برحيل زياش

دخل نادي إيه سي ميلان في مفاوضات مع تشيلسي من أجل ضم المغربي حكيم زياش، نجم الفريق اللندني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، علمًا بأن النادي الإيطالي أبدى اهتمامه باللاعب منذ فترة طويلة.

لكن ربما سيكون على زياش تخفيض الراتب الذي كان يحصل عليه مع تشيلسي، إذا أراد الرحيل إلى قلعة الروسونيري، للحصول على دقائق لعب أكثر من التي يحصل عليها مع البلوز.

من جانبه، يرحب توماس توخيل، مدرب تشيلسي، ببيع زياش إذا توصل الناديان لاتفاق مناسب، كون المدرب الألماني يريد الحصول على أموال لإبرام صفقات هجومية، بعد إعارة روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان، لعل أبرزها رحيم ستيرلينج، نجم مانشستر سيتي، إضافة إلى قلبي دفاع، وظهير.

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

برشلونة غاضب بسبب ديمبلي

أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن إدارة فريق برشلونة، قد شعرت بالإهانة من مماطلة الفرنسي عثمان ديمبلي في تجديد عقده مع الفريق.

وينتهي عقد ديمبلي مع بداية الشهر المقبل، وقدمت إدارة الفريق الكتالوني أكثر من عرض للاعب الذي لم يتخذ قراره حتى الآن.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة برشلونة تدرس سحب العرض المقدم لديمبلي بشكل نهائي خلال الساعات المقبلة.

ماركا

ماريانو دياز قرر الرحيل عن ريال مدريد

يبحث مهاجم ريال مدريد ماريانو دياز عن عرض من نادي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، للرحيل عن الملكي وإيجاد فرصة مشاركة كأساسي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن دياز أبلغ إدارة ريال مدريد بنيته في الرحيل عن صفوق الفريق بداية من الموسم المقبل.

وخلال الموسم المنقضي، لم يشارك ماريانو سوى في 11 مباراة، سجل خلالهم هدف وصنع آخر لزملاءه.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

صراع بين إنتر يوفنتوس لضم لاعب فيورنتينا

دخل نادي إنتر في صراع مع يوفنتوس لحسم صفقة التعاقد مع نيكولا ميلينكوفيتش لاعب فيورنتينا، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ووقع المدافع الصربي البالغ من العمر 24 عامًا على تمديد عقده لمدة عام واحد مع الفيولا في أغسطس الماضي من أجل ضمان عدم مغادرته في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف، مما يسمح للنادي بالاستفادة قبل انتهاء عقده في عام 2023.

ودخل اللاعب ضمن اهتمامات إدارة ميلان لكن كل شيء يعتمد على بيع ميلان سكرينيار المحتمل إلى باريس سان جيرمان، كما أعاد يوفنتوس أيضًا إثارة اهتمامه بالمدافع الصربي استعدادًا لرحيل ماتيس دي ليخت المحتمل.

توتو سبورت

3 وديات لتجهيز إنتر

استقرت إدارة نادي إنتر على خوض 3 مواجهات ودية خلال شهر يوليو المقبل استعدادًا لخوض منافسات الموسم المقبل.

ويواجه انتر في التجربة الودية الأولى فريق لوجانو يوم 12 يوليو، ثم يلعب أمام موناكو الفرنسي بعد أربعة أيام وأخيراً مع لينس في 23 يوليو.

ومن جانبه ، يسعى سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر لخوض 4 أو 5 مباريات ودية، استعدادًا لانطلاق منافسات الدوري الإيطالي حيث سيواجه نظيره ليتشي على ملعب الأخير، في الجولة الأولى من الكالتشيو.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

اتفاق باريس مع سكرينيار

يبحث باريس سان جيرمان مع إنتر ميلان عن أفضل حل لإنهاء انتقال السلوفاكي سكرينيار والذي توصل بالفعل لاتفاق مع النادي الباريسي.

وهناك عرضًا على الطاولة من جانب سان جيرمان يبلغ 60 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت، علمًا بأن اللاعب وافق على الشروط الشخصية للانتقال إلى نادي العاصمة الفرنسية.

le10sport

البحث عن مهاجم جديد

يبحث نادي باريس سان جيرمان عن مهاجم جديد لتدعيم صفوفه، خاصة بعد رحيل أنخيل دي ماريا المجاني والبيع المحتمل لماورو إيكاردي هذا الصيف.

ومن الممكن أن يلجأ لويس كامبوس المستشار الرياضي الجديد لباريس إلى مويس كين، الذي يمكنه مغادرة يوفنتوس خلال فترة الميركاتو الحالية.

وسبق وأن لعب كين معارًا في باريس سان جيرمان خلال موسم 2020-2021، قبل أن يعود ليوفنتوس الإيطالي.

الصحافة الألمانية

بيلد

رحيل فيرنر

يرغب نادي تشيلسي في رحيل تيمو فيرنر عن صفوفه، في صفقة تبادلية مع يوفنتوس من أجل تعزيز الجانب الدفاعي.

النادي الإنجليزي يريد عرض فيرنر بجانب 44 مليون يورو من أجل ضم المدافع الهولندي ماتس دي ليخت.

كيكر

ليفاندوفسكي مستمر 100%

يعتقد حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ، أن الهداف البلوندي روبرت ليفاندوفسكي مستمر مع الفريق البافاري بنسبة 100%.

وكان المدير الرياضي لبايرن ميونيخ عقد اجتماعًا مع بيني زهافي وكيل ليفاندوفيسكي وصفت بـ"محادثة جيدة للغاية".

وعرض نادي برشلونة 35 مليون يورو، من أجل ضم ليفاندوفيسكي إلا أن العرض قوبل بالرفض من جانب إدارة بايرن ميونيخ.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات