جميع المباريات

إعلان

مدرب سان جيرمان: إيكاردي سيرحل.. ونبحث عن مهاجم بديل

كريستوف جالتييه جالتيير

كريستوف جالتييه

أبدى كريستوف جالتييه، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، اليوم الخميس نيته التعاقد مع مهاجم جديد قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان بطل الدوري الفرنسي الموسم الماضي، قد تعاقد مع هوجو إيكتيكي من ريمس، لكن الأرجنتيني أنخيل دي ماريا رحل عن الفريق في صفقة انتقال حر، فيما أكد جاليتير اقتراب رحيل أرنو كاليميندو إلى رين.

وقال جالتييه في مؤتمر صحفي اليوم الخميس، قبل مباراة فريقه أمام مونبيليه بعد غدٍ السبت: "نعم سيكون علينا التعاقد مع مهاجم آخر، لدينا جدول مباريات مزدحم، لذلك سيكون علينا التعاقد مع مهاجم".

وأضاف: "النادي يعمل جاهدا من أجل ذلك، أنا على تواصل دائم مع لويس كامبوس (مستشار كرة القدم في النادي) وكذلك مجلس الإدارة والرئيس، لا يجدر بنا ارتكاب الأخطاء، ولا أن نتعجل الأمور، يجب علينا التعامل بواقعية".

وتابع جالتييه: "لا يوجد أي ضمانات، أعلم أن النادي لن يتعاقد مع أي لاعب لمجرد التعاقد، سيتطلب الأمر وجود لاعب يمكنه الإضافة لقائمة الفريق وهو ما يعمل عليه النادي".

ويقترب مهاجم آخر من الرحيل عن صفوف الفريق وهو الأرجنتيني ماورو إيكاردي، حيث أكد جاليتير أن النادي يدرس الخيارات المتاحة لمهاجمه من أجل الرحيل.

وقال جالتييه: "هذا ليس بالأمر السهل، غيابه عن الفريق الأسبوع الماضي كان لخيارات رياضية، لقد رأيته بداية الأسبوع لكي أقول إنني أعمل على جعل القائمة أصغر، لن أعمل مع 25 لاعبا".

وأضاف: "لا أعرف إذا ما كان لديه عروض ستعجبه أم لا، لكن النادي يعمل على ذلك، نعمل مع إيكاردي لإيجاد أفضل حل ممكن، لقد حظي بوقت لعب قليل الموسم الماضي، وأعتقد أنه من المهم بالنسبة له فعل ذلك".

وأوضح مدرب باريس سان جيرمان: "لا أعرف إذا ما كان يرغب في اللعب في دوري أبطال أوروبا بالتحديد، لكن من أجل النادي نحن نريده أن يجد أفضل حل، في نادٍ يمكنه من خلاله إثبات إمكانياته".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن