*
جميع المباريات

الدوري الفرنسي

برعاية

إعلان

صباحك أوروبي.. ديمبلي يرفض الحرية.. واستدعاء ميندي للمحكمة

ديمبيلي

ديمبيلي لاعب برشلونة

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

الانتقال الحلم

حقق الجابوني بيير إيمريك أوباميانج حلم حياته بالانتقال إلى نادي برشلونة قادما من صفوف أرسنال الإنجليزي في الانتقالات الشتوية يناير الماضي.

أوباميانج أنهى علاقته بنادي أرسنال بعد أن وصلت الأمور بينه وبين ميكيل أرتيتا مدرب الفريق إلى طريق مسدود.

القبض على جرينوود

ألقت قوات الشرطة القبض على ماسون جرينود لاعب مانشستر يونايتد بعد اتهامه رسميا بواقعة اعتداء جنسي.

ومن ضمن الاتهامات التي وجهت للاعب مانشستر يونايتد هي تهديد بالقتل لطالبة عمرها 18 عاما.

ذا صن

ليفربول يدرج كارفاليو في انتقالات الصيف

أدرج نادي ليفربول الإنجليزي اللاعب كارفاليو في قائمة انتقالاته الصيف المقبل بعد أن فشل في ضمه خلال يناير الماضي.

اللاعب كان قريبا للغاية من الانتقال إلى صفوف ليفربول لكن تعثرت الصفقة في الساعات الأخيرة من انتقالات الشتاء.

الصحافة الإسبانية

ماركا

ديمبلي يرفض الحرية

رفض عثمان ديمبلي كافة العروض التي قدمت له قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية، ليبقى مع نادي برشلونة مستكملًا تعاقده الممتد مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

ثلاثة أندية كانت مهتمة بالتعاقد مع ديمبلي، هم باريس سان جيرمان وتشيلسي وتوتنهام، لكنه لم يتوصل لاتفاق مع أيًا منهم، وانتهت فترة الانتقالات بدون العثور على وجهة جديدة.

رونالدو يفضح روماريو

قام الظاهرة رونالدو بفضح واقعة سابقة كان طرفًا فيها مع روماريو بأحد معسكرات منتخب البرازيل، والتي تسببت في جلوسه على مقاعد البدلاء.

وقال رونالدو: "روماريو كان يُجبر اللاعبين الصغار على إعداد القهوة له ومسح حذاءه، ذات يوم قال لي استعد لدينا سهرة اليوم، تعال معي ولا تقلق، وقام بإعداد سُلم وخرجنا عن طريقه من أعلى فندق الإقامة وظللنا في الخارج حتى الخامسة صباحًا ولم أتمكن من خوض المران بعدها، وقتها عرفت لماذا شارك مكاني في المباراة التالية".

موندو ديبورتيفو

تشافي يحسم مصير ديمبلي

لا ترغب إدارة برشلونة في مشاركة عثمان ديمبلي لاعب الفريق بأي مباراة مقبلة، لكن الأمر يتوقف على قرار من تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق.

النادي لديه رسالة إدارية واضحة وهي ألا يشارك ديمبلي مرة أخرى حتى الرحيل مع نهاية الموسم، لكن يتوجب على الإدارة أن يكون القرار من تشافي منعًا لتداخل الاختصاصات.

الصحافة الألمانية

بيلد

ظهور أول

يستعد فريق السيدات بنادي بايرن ميونخ الألماني، للظهور في أول مباراة له على ملعب أليانز أرينا، الشهر المقبل في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وقال أوليفر كان رئيس مجلس إدارة بايرن ميونخ في بيان، إن أول مباراة لفريق السيدات على ملعب أليانز أرينا الذي يتسع لـ80 ألف مشجع، ستقام في 22 مارس المقبل.

د ب أ

كولن الألماني يلجأ للقضاء

لجأ نادي كولن الألماني لكرة القدم إلى محكمة إدارية عليا سعيا لإلغاء قرار يقضي بالسماح بحضور 750 مشجعا فقط في مباريات الفريق، ضمن القيود المفروضة للسيطرة على جائحة كورونا.

ويسعى كولن لإلغاء هذا القرار والسماح بحضور عشرة آلاف مشجع على الأقل، بل ويأمل زيادة العدد إلى 24 ألف مشجع، في المباراة المقررة أمام فرايبورج يوم السبت المقبل.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

استدعاء ميندي للمحكمة

اُستدعى الدولي الفرنسي بنجامين ميندي مدافع مانشستر سيتي إلى محكمة تشيستر في ليفربول يوم الأربعاء لحضور جلسة استماع أولية جديدة.

عدة تهم اغتصاب في إنجلترا استهدف بنجامين ميندي، ليتم حسبه لمدة 134 يوما في السجن الاحتياطي، قبل إطلاق سراحه بعد ذلك بشروط.

ليون يستهدف لاكازيت

يستهدف نادي ليون استعادة خدمات ألكسندر لاكازيت مهاجم آرسنال في الصيف المقبل بعد فشل محاولات ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

مهاجم ليون السابق سينتهي عقده مع آرسنال سينتهي عقده مع آرسنال خلال خمسة أشهر، مما سيسهل على النادي الفرنسي استعادته بصورة مجانية.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

الخطة البديلة

وضع يوفنتوس خطة بديلة حال عدم نجاحه في تجديد عقد نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا، حيث يستهدف البيانكونيري ضم موهبة روما نيكولو زانيولو ومهاجم ساسولو جياكومو راسبادوري.

سينتهي عقد ديبالا مع يوفنتوس في 30 يونيو المقبل، ويبدو أن المفاوضات بشأن التمديد قد وصلت إلى نتيجة إيجابية بقيمة 10 ملايين يورو لكل موسم بالإضافة إلى المكافآت.

فوتبول إيطاليا

كورونا في أولمبياد بكين

انضمت الأمريكية إيلانا مايرز تايلور المرشحة لحصد ميدالية في منافسات الزلاجات الجماعية، وجيوفاني مالاجو رئيس اللجنة الأولمبية الإيطالية لقائمة المصابين بعدوى كورونا في أولمبياد بكين الشتوي 2022.

وأوضحت اللجنة الأولمبية الإيطالية أن مالاجو دخل العزل الصحي دون أن تظهر عليه أعراض، وأن رئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ تمنى له الشفاء السريع.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات