جميع المباريات

إعلان

موناكو يوجه صفعة جديدة لطموحات مارسيليا بالدوري الفرنسي

موناكو

لاعبو موناكو بعد الهدف

وجه موناكو صفعة جديدة إلى طموحات مارسيليا في المنافسة على لقب الدوري الفرنسي، وتغلب عليه 1 / صفر في عقر داره اليوم الأحد بالمرحلة السابعة والعشرين من المسابقة.

وواصل رين وستراسبورج صراعهما على المركز الرابع في الدوري الفرنسي بفوز الأول على آنجيه 2 / صفر وتعادل الثاني 1 / 1 مع مضيفه ستاد ريمس ، كما بدأ سانت اتيان رحلة الهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية بفوزه الثمين 1 / صفر على ميتز بنفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا فوز ليل على كليرمون 4 / صفر ونانت على مونبلييه 1 / صفر وتروا على مضيفه بوردو 2 / صفر.

وواصل مارسيليا كبوته في المسابقة ومني بالهزيمة الثانية مقابل تعادل واحد في آخر ثلاث مباريات خاضها بالمسابقة ليتجمد رصيده عند 47 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين خلف نيس الذي انتزع المركز الثاني أمس.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول المسابقة برصيد 62 نقطة قبل آخر 11 مباراة في الموسم ، واستفاد الفريق من هزيمة مارسيليا الذي كان المنافس المباشر له على الصدارة قبل مباريات هذه الجولة التي شهدت هزيمة سان جيرمان أمام نيس الذي أصبح المنافس المباشر للمتصدر حاليا.

ورفع موناكو رصيده إلى 41 نقطة ليتقدم إلى المركز الثامن بعدما حقق اليوم الانتصار الأول له في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ثم سجل جيلسون مارتينز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 58 .

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن