جميع المباريات

إعلان

أبو مسلم ليلا كورة: الأنظار ستتجه لمصطفى محمد بسبب ميسي.. واللغة العائق الأكبر

أحمد أبو مسلم

أحمد أبو مسلم

أكد أحمد أبو مسلم نجم النادي الأهلي وستراسبورج الفرنسي السابق أن انتقال مصطفى محمد إلى الدوري الفرنسي عبر بوابة نانت ستكون نقلة كبيرة وهامة في مشوار اللاعب الاحترافي.

ويمتلك أبو مسلم تجربة مميزة في الدوري الفرنسي إذ سبق وأن لعب في صفوف ستراسبورج في عام 2005 بعدما رحل عن الأهلي.

واقترب الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي التركي من الخضوع للفحص الطبي تمهيدا للانتقال إلى نانت الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال أبو مسلم في تصريحات خاصة ليلا كورة: "أعتقد أن انتقال مصطفى محمد خطوة كبيرة ومهمة في مشواره إذا تمت، الدوري الفرنسي أعلى بكثير من التركي وهو ما سيفيد اللاعب".

وأضاف: "الدوري الفرنسي أصبح محط الأنظار في العالم أجمع، خاصة وأنه يضم نجوم العالم حاليا مثل ميسي ونيمار بجانب تواجد مبابي وهذا سيساهم في أن الأنظار ستكون أيضا مُتجهة على مصطفى محمد عندما يلعب أمام هؤلاء النجوم".

وأكمل: "نانت فريق كبير في فرنسا وله تاريخ ويطلقون عليه اسم الكناري، وهناك الكثير لا يعرف أنني كنت قريب من الانتقال لنانت ولكن ذهبت إلى ستراسبورج في عام 2005 بعد رحيلي عن الأهلي".

وتابع: "أرى أن نانت سيساهم في تطوير مصطفى محمد على المستوى الفني والبدني، والأجواء مختلفة تماما في الدوري الفرنسي عن التركي".

واستكمل لاعب ستراسبورج حديثه: "فرنسا تمتلك ملاعب وبنية تحتية أكبر بكثير من تركيا، كما أن هناك نظام والتحكيم يسير بشكل جيد، لذلك أعتقد أن اللعب في الدوري الفرنسي سيكون نقلة في مشوار مصطفى".

وعن أكثر الصعوبات التي قد تواجه مصطفى محمد في فرنسا، قال أبو مسلم: "لا يوجد شيء صعب سوى اللغة، سيكون مصطفى مُطالب بتعلم اللغة الفرنسية ويجب عليه أن يُتقن ويطور هذا الأمر".

واختتم: "أعتقد أن نادي نانت سيساعد اللاعب في ذلك بتوفير مُدرس خاص لمصطفى لكي يُتقن اللغة الفرنسية مثلما فعل معي ستراسبورج عندما انضممت له".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن