جميع المباريات

إعلان

رسميا.. دراكسلر ينتقل من باريس سان جيرمان إلى بنفيكا

دراكسلر

دراكسلر

انضم جوليان دراكسلر، لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى بنفيكا البرتغالي، اليوم الخميس، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

من المقرر أن يقضي اللاعب الدولي الألماني ما تبقى من الموسم الحالي مع الفريق البرتغالي، حيث يرتدي القميص رقم 93.

وأصبح دراكسلر ثامن لاعب ينضم لفريق المدرب روجر شميدت خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث يسعى للحصول على فرصة اللعب بصورة منتظمة، لتعزيز آماله في التواجد ضمن قائمة منتخب ألمانيا في نهائيات كأس العالم، التي تستضيفها قطر في وقت لاحق من العام الحالي.

ولم يشارك دراكسلر /28 عامًا/ في أي مباراة مع سان جيرمان خلال الموسم الحالي، علما بأنه أحرز 26 هدفا في 198 مباراة لعبها مع الفريق الفرنسي بمختلف المسابقات، منذ انضمامه إليه قادما من فولفسبورج الألماني عام 2017.

ورغم ذلك، وقفت سلسلة من الإصابات حائلا دون حصول دراكسلر على مكان منتظم في التشكيلة الأساسية لفريق العاصمة الفرنسية خلال المواسم الأخيرة.

وغاب دراكسلر عن سان جيرمان في الأسابيع الأخيرة للموسم الماضي، بسبب معاناته من إصابة في الركبة، علما بأنه شارك أساسيا في 5 مباريات فقط تحت قيادة مدرب الفريق السابق الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

وربما يسجل دراكسلر ظهوره الأول مع بنفيكا، عندما يلتقي مع ضيفه فيزيلا بالدوري البرتغالي غدا الجمعة، حيث يسعى الفريق الأحمر لمواصلة انطلاقته المثالية في المسابقة خلال الموسم الحالي، عقب فوزه في جميع لقاءاته الأربعة الأولى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن