جميع المباريات

إعلان

لوريان يفشل في استعادة وصافة الدوري الفرنسي بالتعادل مع تروا.. وليل يفوز على موناكو

الدوري الفرنسي

الدوري الفرنسي

واصل لوريان نزيف النقاط ببطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، وأهدر فرصة استعادة وصافة جدول ترتيب البطولة، بعدما تعادل 2 / 2 مع مضيفه تروا، اليوم الأحد، في المرحلة الثانية عشر للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز ليل على ضيفه موناكو 4 / 3، ورين على مضيفه آنجيه 2 / 1، وستاد ريمس على ضيفه أوكسير بنفس النتيجة، وستاد بريست على مضيفه كليرمون فوت 3 / 1، وتعادل تولوز 2 / 2 مع ضيفه ستراسبورج، ونيس مع ضيفه نانت 1 / 1.

وظل لوريان، الذي تعادل مع ستاد ريمس في المرحلة الماضية، في المركز الثالث بترتيب البطولة، برصيد 27 نقطة، بفارق 5 نقاط خلف باريس سان جيرمان (المتصدر).

في المقابل، ارتفع رصيد تروا عند 13 نقطة في المركز الحادي عشر.

وتقدم تروا بهدف جاء عبر النيران الصديقة، بعدما أحرز جوليان لابورت، لاعب لوريان، هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 34، لكن ستيفان ديارا منح التعادل لمصلحة لوريان في الدقيقة 51.

وسرعان ما استعاد تورا التقدم بهدف حمل توقيع روني لوبيز في الدقيقة 61، لكن كونتين بويسجارد منح التعادل للوريان في الدقيقة 81.

وفاز فريق رين على مضيفه أنجيه 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما في وقت سابق اليوم بنفس المرحلة.

وسجل هدفي رين أمين جويري في الدقيقة 43 ولوفرو ماجر في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة من ركلة جزاء، فيما سجل هدف أنجيه أمين سلامة في الدقيقة 53.

ورفع رين رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع، وتوقف رصيد أنجيه عند 8 نقاط في المركز التاسع عشر (قبل الأخير).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن