جميع المباريات

إعلان

إهمال تشيلسي وصفقة إنزو.. القصة الكاملة وراء فشل إعارة زياش إلى باريس

حكيم زياش - باريس سان جيرمان

حكيم زياش

ربما كان فشل إعارة الدولي المغربي حكيم زياش من نادي تشيلسي إلى باريس سان جيرمان من أكبر المفاجآت التي شهدتها الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الشتوية في أوروبا.

ولم يستطع باريس من الحصول على خدمات زياش على سبيل الإعارة رغم اتفاقه مع تشيلسي على الصفقة، أمس الثلاثاء.

وتواجد الجناح المغربي بالفعل في باريس واجتاز الكشف الطبي ولم يكن يتبقى سوى رتوش أخيرة من أجل إنهاء الصفقة بشكل رسمي.

وتفاجأ الجميع بعدم إتمام إعارة حكيم زياش إلى باريس سان جيرمان، ليظل اللاعب في صفوف تشيلسي الإنجليزي.

ونقلًا عن صحيفة "ليكيب" الفرنسية فإن تشيلسي فشل في إرسال المستندات اللازمة الخاصة بالصفقة في الوقت المناسب ولم يستطع باريس عدم تسجيل اللاعب.

وارتكب تشيلسي العديد من الأخطاء في إرسال المستندات اللازمة مساء الثلاثاء وانتهت فترة الانتقالات الشتوية 2022-2023 في فرنسا، ولم يكن لدى باريس الوقت لإرسال عقد زياش قبل هذا الموعد النهائي إلى رابطة الدوري الفرنسي وهو ما أدى إلى منع الصفقة.

وادعى النادي الفرنسي أن تشيلسي أرسل مستندات ووثائق غير صحيحة بشأن عملية الانتقال الخاصة بالصفقة ثم عاد محامو النادي اللندني بارسال الوثائق السليمة ولكن من دون توقيع.

وعاد تشيلسي من جديد للتحقق من المستندات وقام بإرسالها ومُوقع عليها ولكن جاء هذا الأمر بشكل متأخرًا جدًا، لتفشل صفقة إعارة زياش إلى باريس.

ورفضت اللجنة القانونية في الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، صباح اليوم الأربعاء، طلب باريس سان جيرمان الموافقة على إعارة حكيم زياش لاعب الوسط المغربي الدولي من تشيلسي.

وبررت اللجنة القانونية هذا القرار بتأخر باريس سان جيرمان في إرسال المستندات اللازمة لعملية الانتقال الخاصة بالجناح المغربي.

ومن جانبها، ذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أنه تم إغلاق ملف حكيم زياش في باريس سان جيرمان نهائيًا، صباح الأربعاء، وسيعود اللاعب المغربي الدولي البالغ من العمر 29 عامًا إلى تشيلسي.

وكشفت الصحيفة ذاتها أن بطء مسؤولي تشيلسي كان سببا في عدم إنهاء الصفقة، بسبب تركيزهم على إنهاء صفقة الأرجنتيني إنزو فرنانديز من بنفيكا في الساعات الأخيرة من باب القيد الشتوي مما تسبب في إهمال انتقال زياش إلى باريس سان جيرمان.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن