جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. موقف ميسي أمام بايرن.. رسالة راموس.. وجدل بشأن أنشيلوتي

ميسي

ميسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإسبانية

آس

جدل بشأن أنشيلوتي.. هل سيقود البرازيل؟

يسعى الاتحاد البرازيلي لكرة القدم للتعاقد مع كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي لريال مدريد من أجل قيادة السامبا خلال المرحلة المقبلة.

ويعد أنشيلوتي هو المرشح المفضل لرئيس الاتحاد البرازيلي إيدنالدو رودريجيز، لدرجة أنه اختار تأجيل قرار المدرب الجديد حتى يونيو المقبل.

وفي الوقت ذاته، أصدر الاتحاد البرازيلي بيانا رسميا ينفي فيه أن أنشيلوتي هو المدرب القادم لمنتخب السامبا.

وأكد البيان أن إيدنالدو رودريجيز استبعد هذه التكهنات، وقال إن الأمر يتم التعامل معه بشفافية وأنه سيتم الإعلان عن المدرب المختار في الوقت المناسب.

اعتراف بوتشيتينو

اعترف ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني السابق لباريس سان جيرمان أنه كان هناك احتمالات لتدريب ريال مدريد ولكن لم يحدث هذا الأمر.

وقال بوتشيتينو : "كان هناك احتمالات لتدريب ريال مدريد، لكن لم يحدث ذلك".

وأضاف: "هذا الاهتمام من جانب ريال مدريد تزامن مع لحظة كنت فيها مسؤولاً عن فريق آخر".

سبورت

مستقبل فرانك كيسي

تفتح إصابة سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة الباب لمشاركة الإيفواري فرانك كيسي في خطة تشافي، حيث ينتظره دورا مهما في الأسابيع المقبلة.

وفي الوقت ذاته، لم يحدد برشلونة ما إذا كان كيسي سيستمر في الموسم المقبل أم لا، ولكن ستكون المباريات المقبلة اختبارا مهما للاعب لمعرفة كيفية أدائه في ظل غياب بوسكيتس.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

لم شمل لوكاكو ولوتارو مع إنتر

من المتوقع أن يبدأ إنتر مباراة المقبلة بمشاركة روميلو لوكاكو ولاوتارو مارتينيز معًا في لقاء للمرة الأولى منذ ستة أشهر تقريبًا.

وشكّل هذان المهاجمان شراكة وصداقة رائعة، داخل الملعب وخارجه، والتي انهارت عندما انضم اللاعب البلجيكي الدولي إلى تشيلسي.

وشارك لوكاكو مع لاوتارو مارتينيز في الدوري ضد لاتسيو في 26 أغسطس الماضي، لكنه عانى منذ ذلك الحين من سلسلة من مشاكل الإصابة في الفخذ الأيسر ثم الركبة.

كالتشيو ميركاتو

سالفيني ينتقد بيولي مدرب ميلان

انتقد نائب رئيس الوزراء ماتيا سالفيني بشدة ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان والقرارات الأخيرة التي جعلتهم يخرجون من كأس إيطاليا ، ويخسرون السوبر أمام إنتر ويحرز نقطتين فقط من آخر خمس جولات من الدوري الإيطالي.

وقال سالفيني:"لقد تابعت ميلان عندما كانا في دوري الدرجة الثانية ، لذلك ليس لدي مشكلة في المعاناة ، لكن ما يخيفني مؤخرًا هو الشعور بالاستقالة في ميلان ، خاصة في الديربي مع إنتر".

وأضاف:"هم ببساطة لم يلعبوا. يصر بيولي على استخدام سبعة أو ثمانية مدافعين ، أعني أن ميلان يمكن أن يفوز أو يخسر ، لكن الشيء المهم هو القيام بذلك بكرامة ".

الصحافة الألمانية

د ب أ

تأجيل عودة شيك لتشكيل فريق ليفركوزن

تأجلت عودة باتريك شيك لفريق باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم مرة أخرى بسبب إنفلونزا المعدة، وسيغيب عن مباراة الفريقأمام هوفنهايم المقرر إقامتها غدا السبت.

وقال تشابي ألونسو المدير الفني للفريق في مؤتمر صحفي :"لا يشعر إنه بخير، لذلك لن يتواجد في قائمة الفريق لمباراة الغد. نتمنى أن يعود يوم الخميس (أمام موناكو في الدوري الأوروبي)".

كان شيك يعاني من مشكال في منطقة الفخذ، ولم يلعب مع الفريق منذ نهاية تشرين أكتوبر الماضي.

كيكر

صدمة لفرايبورج

تلقى فريق فرايبورج الألماني صدمه بعدما تعرض لاعبه دانيال كيريه للإصابة بتمزق في الرباط الصليبي، لينتيهي موسمه في الدوري.

وأعلن نادي فرايبورج إصابة المهاجم البالغ من العمر 26 عامًا بتمزق في الرباط الصليبي أثناء التدريبات ولن يكون متاحًا للمدرب كريستيان سترايش للمباريات الـ15 المتبقية.

وبحسب النادي، فإن كيريه "لوى ركبته في خلال تدخل قوي وكشف الفحص اللاحق في مستشفى جامعة فرايبورج أن الدولي الغاني سيتعن عليه الخضوع لعملية جراحية.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

موقف ميسي أمام بايرن

حسم كريستوف جالتييه مدرب باريس سان جيرمان الجدل حول موقف ليونيل ميسي من مواجهة بايرن ميونيخ بدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها.

وقال جالتييه: "ليونيل ميسي سيعود للتدريبات يوم الإثنين، لقد شعر بإرهاق عضلي، لن يكون متاحًا أمام موناكو لكنه سيعود قبل مباراة بايرن ميونيخ".

رسالة راموس

وجه سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان رسالة إلى الجماهير بعد الإقصاء من بطولة كأس فرنسا عقب الخسارة أمام مارسيليا بنتيجة 2-1.

وكتب راموس عبر حسابه الرسمي على إنستجرام: "لا نفوز دائمًا، ولكننا نختار ما نأخذه من الهزائم التي نتلقاها، نختار أن نتعلم، نعمل، نطور أنفسنا، نتحسن، ونختار أن نكون متحدين ونواصل السعي لتحقيق أهدافنا جميعا.. هيا باريس".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن