جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. حامل اللقب يحبط الريدز.. ميسي يميل للرحيل.. ونيمار قد يلحق ببايرن

ليونيل ميسي

ميسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

حامل اللقب يحبط الريدز

أحبط نادي ريال مدريد الإسباني، آمال نادي ليفربول الإنجليزي، بعدما تقدم الأخير بهدفين دون رد، لينتهي اللقاء بفوز حامل لقب دوري أبطال أوروبا بنتيجة (5-2).

وبعدما قدم ليفربول أداءً مذهلاً في بداية المباراة بهدفين عن طريق محمد صلاح وداروين نونيز، رد الثنائي فينيسيوس جونيور وكريم بنزيما بهدفين لكلاً منهما، وهدف من ميليتاو، لينتهي اللقاء بخسارة الريدز على ملعب "آنفيلد".
3 مباريات كبيرة في 8 أيام

سيلعب نادي ليفربول 3 مواجهات قوية في غضون 8 أيام فقط في شهر أبريل المقبل، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد إعلان رابطة الدوري الإنجليزي موعد مباريات شهر أبريل، سيلعب ليفربول ضد مانشستر سيتي، تشيلسي وأرسنال في غضون 8 أيام فقط.

ذا صن

مطالبة بالتعاقد مع أوسيمين

طالب العديد من مشجعي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إدارة الفريق بالتعاقد مع النيجري فيكتور أوسيمين لاعب نادي نابولي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكتب عدد من مشجعي يونايتد عبر مواقع التواصل الاجتماعية، أن التعاقد مع المهاجم النيجيري في الصيف، ضرورة للنادي، بعد الموسم الرائع الذي يقدمه مع فريق نابولي.
الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

سجن داني ألفيس

رفضت محكمة برشلونة، الاستئناف المقدم من داني ألفيس، بعدما قضي 30 يومًا في السجن، إثر تهمة الاغتصاب الجنسي.

المحكمة أيدت بقاء داني ألفيس على ذمة الحبس الاحتياطي، مع رفض خروجه مؤقتًا بالكفالة.

وأكد محامي داني ألفيس أن اللاعب البرازيلي لم يرغب على الإطلاق في مغادرة إسبانيا، حتى لو تسبب ذلك في بقائه بالسجن.

ماركا

الزهايمر ينقذ حكم برشلونة

أثبت محامي الحكم خوسيه ماريا نيجريرا أن موكله يعاني من مرض الزهايمر، ما يمنع إجراء التحقيق معه.

وكان الحكم نيجريرا تم اتهامه بالحصول على ما يقرب من 6.6 ملايين يورو من برشلونة، من أجل ضمان عدم اتخاذ قرارات تحكيمية ضد النادي الكاتالوني.

وشغل نيجريرا منصب نائب رئيس لجنة الحكام الإسبانية في الفترة من 1994 إلى 2018.

آس

ريال مدريد يضمن كأس العالم 2025

وفق آخر مقترح من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يضمن ريال مدريد مقعدًا في كأس العالم 2025 من أصل 12 فريقًا أوروبيًا.

وينوي يويفا، ترشيح أول 8 أندية في التصنيف الأوروبي لكأس العالم 2025، مع مشاركة 4 أندية أخرى، أبطال دوري أبطال أوروبا، نسخ 2022، 2023، 2024 و2025.

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

دي ماريا ينتظر

ذكرت تقارير صحفية إيطالية، أن نجم ​يوفنتوس​، الأرجنتيني ​أنخيل دي ماريا​، ينتظر تحركا من إدارة ​السيدة العجوز​ بشأن مستقبله في النادي.

وأضاف التقرير أن دي ماريا يعد أحد أهم لاعبي يوفنتوس هذا الموسم، وبدأ يأخذ دورا متزايدا في الفريق، مشيرة أن النجم الأرجنتيني يفكر بشكل جدي في البقاء الموسم المقبل، وينتظر تواصل النادي معه بهذا الخصوص.

لاجازيت ديلو سبورت

أمرابط سبب الهزيمة

حملت الصحافة الإيطالية مسؤولية تراجع مستوى الفريق في الفترة الأخيرة، للمغربي سفيان أمرابط، خصوصا في منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ووجهت الصحافة ، كلمات قاسية للاعب خط الوسط المغربي، قائلة: "لقد لمس الكرة أكثر من اللازم وغالبًا ما كان يخسرها، كما هو الحال في التحضير للهدف".

الصحافة الفرنسية

ليكيب

ميسي يميل للرحيل

كشفت تقارير صحفية فرنسية، مفاجأة بشأن عرض نادي باريس سان جيرمان للنجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم الفريق لتجديد عقده.

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية: "ميسي يميل لعدم تجديد عقده في باريس سان جيرمان، اللاعب رفض العرض الجديد المقدم من إدارة باريس سان جيرمان خلال الساعات الماضية، اللاعب سيقرر مستقبله الصيف المقبل".

نيمار قد يلحق ببايرن

أوضحت تقارير صحفية فرنسية أن البرازيلي نيمار قد يلحق بموقعة بايرن ميونيخ في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بكرة القدم، إذ أبلغه الأطباء بوجود أمل، خاصة أنه لا يعاني أي كسر.

وأكدت التقارير أن نيمار استعاد ثقته، عقب الفحوصات الأولية، وبات مصممًا الآن على اللعب ضد بايرن ميونيخ، موضحة أن الطاقم الطبي لسان جيرمان سيبذل كل ما في وسعه لإعادة البرازيلي إلى المباريات في أسرع وقت ممكن.

الصحافة الألمانية

د.ب.أ

عودة كومان

أعلن بايرن ميونيخ، عودة الجناح الفرنسي كينجسلي كومان إلى المشاركة في الحصص التدريبية الجماعية.

كان كومان أصيب في مباراة فوز بايرن (1-0) على باريس سان جيرمان الفرنسي، في إطار ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتغيب الفرنسي عن المشاركة في مباراة الخسارة (3-2) على يد بوروسيا مونشنجلادباخ.

كيكر

غياب دي بروين

يتغيب البلجيكي كيفن دي بروين، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، عن المشاركة مساء اليوم الأربعاء، في مباراة لايبزيج بدوري أبطال أوروبا.

ولم تظهر أسماء كل من جون ستونز، كيفن دي بروين وإيمريك لابورت في قائمة مانشستر سيتي الأوروبية.

وفي سياق متصل، شدد المدرب الإسباني بيب جوارديولا على أن الإصابة هي ما أبعدت دي بروين عن لقاء لايبزيج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن